تعرف على ملحقات الهاتف الأساسية

 


تعتبر أدوات الجوال وملحقاته طريقة رائعة لتحسين تجربة استخدام هاتفك الذكي تتوفر مجموعة متنوعة من الأدوات الذكية  من واقيات الشاشة إلى بنوك الطاقة
 إذا كنت تبحث عن أفضل الأدوات لهاتفك الذكي  فإليك بعضًا من أفضل ما يمكنك العثور عليه:

إكسسوارات وأدوات للهاتف

واقيات الشاشة - يعد واقي الشاشة مفيدًا جدًا في الحفاظ على شاشتك خالية من الخدوش والأضرار. تتوفر مجموعة متنوعة من واقيات الشاشة  لذا تأكد من العثور على واقي الشاشة الذي يناسب هاتفك.

البطاريات الخارجية (باور بنك) - تعتبر بطارية خارجية أداة رائعة لهاتفك سيساعدك على إبقاء هاتفك مشحونًا عندما تكون بعيدًا عن منفذ أو غذا كنت في العمل أو اي مكان آخر.
 هناك أنواع مختلفة من البطاريات الخارجية وبسعات مختلفة  لذلك يجب عليك اختيار البطاريات الكافية لتمنحك استقلالية لعدة شحنات.

الأغطية : من بين الملحقات المميزة الأخرى للهواتف الأغطية  فهي ستحمي هاتفك من التلف والخدوش يمكنك العثور على جميع أنواع الأغطية للهواتف الذكية  بالتأكيد أيضًا لنوع هاتفك بجميع الألوان وحتى الشخصية وبمختلف الأشكال والأسعار على أمازون وحده.

سماعات الرأس: لا يمكنك التخلي عن سماعات الهاتف التي سترافقك أثناء ممارسة الرياضة أو أداء جميع أنواع المهام أو أثناء القيادة فهي مهمة حتى لا تحصل على مخالفة إستخدام الهاتف أثناء القيادة.

مكبرات الصوت : تتيح لك مكبرات الصوت اللاسلكية للاتصال بهاتفك الاستمتاع بالموسيقى والأفلام والألعاب بأفضل صوت. يمكنك العثور على طرز رخيصة إلى حد ما مثل داتازون ، والتي تحتوي حتى على ميكروفون حتى تتمكن من الرد على المكالمات.

 هذه هي بعض الملحقات أو الأدوات الأكثر شيوعًا للهاتف  إلا أن هناك المزيد والمزيد من الأجهزة التي ستتيح لك تحقيق استفادة أكبر من هاتفك الذكي وغير معروفة جيدًا.

من بين هذه الأدوات الأقل شهرة يمكن العثور على مكبرات الشاشة للهواتف الذكية، يتم استخدامها لتكبير شاشة الهواتف والاستمتاع بشكل أفضل بالأفلام ومقاطع الفيديو. مثال على ذلك مكبرات الشاشة على أمازون للجوال الذي يمتد الشاشة حتى 14 بوصة.

كما أصبح استخدام حامل ثلاثي القوائم للجوال أكثر استخداما خاصة من قبل المستخدمين الذين يستخدمونه لالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق