تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold 2022 ابو عرب اخر اصدار

 واتساب الذهبي اخر تحديث هو عبارة عن برنامج مراسلة معدل، متوفر للأندرويد يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله افضل من واتساب النسخة الاصلية العادية، و يمكن اعتباره تحديث لها أيضا او بالأحرى نسخة برو او مدفوعة ان صح التعبير، فبواجهتها المملة و كذا التقييدات الهائلة، جعل المستخدمين يبحثون عن بديل لواتساب الأصلي، و هنا ظهرت النسخ المعدلة من قبل مطورين كثر، ابرزهم أبو عمر وهو مطور لنسخة واتساب الذهبي التي معنا اليوم، و هي من اشهر و افضل النسخة حيث تفوق مطورها على مطورين أجانب، و يظهر هذا من البحث الكثير عن هاته النسخة و التي يمكنكم تحميلها من موقعنا بشكل مجاني برابط مباشر ميديا فاير باخر تحديث لها.


تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold 2022


واتساب ذهبي اخر اصدار يقدم مميزات كثيرة للمستخدم، اغلبها لا يتواجد في النسخة العادية كإخفاء الظهور، و كذا اظهار الرسائل المحذوفة و ارسال ملفات بأحجام كثيرة، فبرغم من واتساب يستخدم هواتفنا كتخزين الا انه يقيد حجم الملفات و بشكل كبير، و هذا ازعج المستخدمين بشكل كبير، و قد اتى واتساب الذهبي أبو عرب لحل هذه المشكلة و تقديم المزيد من الأشياء الأخرى الرائعة و التي ستعجبكم حتما، فنسخة الذهبي تعتبر من اقوى النسخ و التي بها مميزات عديدة لا مثيل لها و لا توجد في نسخة أخرى فهي نسخة ذهبية بامتياز و تستحق لقبها، فالأمر يبدو و كأنك تستخدم نسخة مدفوعة من واتساب و لكن بشكل مجاني تماما. ماذا تنتظر اذا ؟ قم بتنزيلها الان و استمتع بكل هاته المميزات و اكثر.


لماذا الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر ؟

واتساب الذهبي أبو عرب apk يتميز بالعديد من المميزات و به العديد من الخصائص، التي ستجعله خيارك الأول في استعمال نسخة وتساب معدلة و تختاره عن بقية النسخ، الميزة الأولى و التي جعلت الكثيرون يختارون الواتس الذهبي عن غيره وهي انه ضد الحظر، حيث انه جمعيا نعرف ان واتساب باتت تغلق حسابات من يستخدمون النسخة المعدلة من واتساب، و لكن مطور تنزيل #واتساب الذهبي وجد حل هاته لمشكلة لدى فلديك نسب كبيرة انه لن يتم حظر حسابك في واتساب ما دمت تقوم بتحديثها.

ميزة أخرى انه ضد الهكر نعم فواتس اب الذهبي من ميديا فاير ضد الهكر و الاختراق، لدى فلن تخاف من ان يتم اختراف نسختك واتساب، و ميزة أخرى تندرج ضمن هذا وهي انه يحمي الخصوصية اكثر من واتساب نفسه، و خصوصا مع سياسة واتساب الجديدة في تحديثها الأخير، فقد تلاحظ بعد الأحيان بعد تحدثك لصديقك عن شيء معين او منتج معين تدخل الى فيسبوك او انستغرام، يظهر لك إعلانات لنفس المنتج و الشيء الذي تحدثت عنه مع صديقك، و هذا يدل على ان واتساب يبيع خصوصيتك للمعلنين ليستهدفوك في اعلاناته.


طريقة تنزيل واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار ؟

طريقة تحميل واتساب الذهبي سهلة للغاية و خصوصا معنا، مع ضمان تحميل التحديث الاخير دوما لواتس اب الذهبي و هذا مع رابط مباشر ميديا فاير، فبعد الضغط على رابط لتحميل المباشر اسفله مباشرة سيتم توجيهك الى صفحة التحميل في ميديا فاير و من ثم فقط تقوم بالضغط على Download و سيبدأ التحميل مباشرة، نعم الامر سهل الى هاته الدرجة على عكس بقية المواقع التي تضع اختصار روابط و غيرها و إعلانات مزعجة.

على اي بعد واتساب الذهبي 2022 تنزيل يأتي دور تثبيتها وهو أيضا مر سهل للغاية فقط تقوم بالضغط عليها و من ثم تثبيتها في حلى كان هاتفك إصدار قديم سيطلب منك فتح خاصية التثبيت من مصادر غير معروفة و سيوجهك الى مكانها على أي بعد تفعيل هاته الخاصية تقوم بتثبيت واتساب الذهبي و فتحه و ستجده في البداية كواتساب العدي و تقوم فقط بوضع رقمك و ادخال الرقم الذي سيصلك على هاتفك و من ثم ستشتغل معك النسخة بشكل عادي جدا.


في حالة كنت من مستعملي النسخة العادية و تريد الانتقال الى الواتساب لذهبي فيجب عليك أولا ان تقوم بنسخ احتياطي و من ثم تتوجه الى مدير الملفات و تقوم بتغيير اسم Whatsapp الى WhatsApp2Plus و هذا قبل ان تقوم بالتفعيل الاولي لواتساب الذهبي.


الانتقال من واتساب العادي إلى واتساب الذهبي


و بعد هاته الخطوة يمكنك تفعيل واتساب الذهبي برقمك بشكل عادي جدا، وبعدها سوف يظهر لك استعادة النسخة الاحتياطية أضغط على كلمة استعادة.

استعادة محادثات الواتس اب

 و بعدها سيفتح معك Whatsapp Gold و ستجد جميع محادثاتك ما زالت ناك ولم تفقدها اطلاقا.

و في حالة كنت من مستخدمي نسخة واتساب الذهبي نسخة قديمة مثلا فيمكنك فقط تثبيتها عليه او ان كنت تستخدم نسخة أخرى معدلة كجي بي وتساب مثلا فقط ستقوم بتغير GBWhtApp الى نفس اسم الملف الموجود أعلاه.

مميزات واتساب الذهبي أحدث اصدار للاندرويد :

  • إخفاء الظهور و إخفاء الدردشات
  • مدة اطوال في الحالة او ما يسمى أيضا ستوري
  • القدرة على قفل الدردشات
  • القدرة على تحميل حلات او ستوري الأصدقاء
  • اظهار الرسائل المحذوفة في الدردشات
  • تخصيص واجهة Whatsapp Gold Apk سواء الرئيسية او الخاصة بالدردشات
  • القدرة على تشغيل اكثر من رقم واتساب عن طريق تثبيت العادية مع واتس الذهبي
  • الرد التلقائي على الرسائل و إمكانية تخصيص ذلك.
  • و هناك العديد من الميزت الأخرى الكثيرة التي يمكنكم اكتشافها بعد تحميله

تحديث #واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار

يتوفر، تطبيق واتساب الذهبي, بنسخة 16.00 و هي اخر تحديث حقيقي اصلي لها كما ان حجمها اصبح اصغير و ثم تحديث قاعدة البيانات الى خر اصدار متوفر من واتساب حاليا و ثم إضافة العديد من الميزت و التي يمكنكم اكتشافها بعد تحميل النسخة و أهمها:

  1. إمكانية تخصيص الاموجي او بالأحرى الرموز التعبيرية.
  2. اظهار اشعار للمكالمات المحظورة عن تفعيل خصوصية المكالمات
  3. خيار لتعطيل النقر المزدوج للأعجاب
  4. ايقونة جانب اسم صاحب المجموعة لمعرفة صاحبها

و هم ما ثم إصلاحه نذكر :
  1. اصلاح مشكلة الشريط العلوي يختفي في واجهة المستخدم الأساسية
  2. لون ايقونة الصوت و الفيديو في المكالمة
  3. بعض أخطاء الترجمة العربية
  4. و هناك المزيد اكثر يمكنكم اكتشافه

تنزيل واتساب الذهبي WhatsApp Gold 2022 من ميديا فاير



مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق