لقد أغلقوا موقعنا المفضّل EgyBest ولكن لا تقلقوا فهناك بديل!


مشاهدة الأفلام السينمائية شيء مذهل حيث يمكنك مشاهدة حياة كاملة خاصّة بأبطال الفيلم وانت في منزلك تشاركهم لحظاتهم المميّزة وتتفاعل مع مشاعرهم والحوادث التي يتعرّضون لها الأفلام السينمائية شيء مذهل وتضيف الكثير من الأشياء لتفكير الإنسان فبعد الاطلاع على عدد كبير ومختلف من الأفلام نكتسب ثقافة جديدة مختلفة عن ثقافتنا الأصلية فعندما نشاهد أبطال الفيلم يتخذون قراراتهم ونعيش هذه القرارات معهم من خلال فيلم سينمائي بشكل لا إرادي نتخيل أنفسنا مكانهم ونفكّر في القرارات الممكنة.
 ببساطة الأفلام شيء مذهل ولكن فوجئنا اليومين الماضيين بالقرار الصادم جداً بإيقاف الموقع الشهير Egy Best الخاص بالأفلام السينمائية وبدون أدنى شك كان هذا الموقع من أفضل مواقع الويب المتخصّصة في عرض الأفلام ولكن للأسف تم إيقافه وقد تعرّض مستخدمي الموقع لصدمة حقيقية فماذا سيفعلون بعد إيقاف الموقع وأين سيشاهدون أفلامهم المفضّلة.
ولكن لكل مشكلة حل وقد بحثنا عن حل هذه المشكلة ووجدنا مجموعة من المواقع الإلكترونية البديلة لموقع Egy best  والتي تقدّم نفس الخدمة فإن كنتم من عشّاق Egy Best وشعرتم بالحزن في اليومين الماضين فلا تقلقوا هناك بديل.
اقرأ أيضًا:ميّزات كثيرة سنحصل عليها بعد إطلاق الوضع الليلي الخاص بنظام Android Q من جوجل!

MyEgy 

يعتبر MyEgy  أحد المحاربين القدامى ويعتبر من المواقع المحبوبة من قبل المستخدمين حيث يمكنك إيجاد كل جديد في هذا الموقع المميّز فننصحك بمتابعة الموقع لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضّلة الخاصّة بك ومن الأشياء المميّزة حول هذا الموقع هو وجود الأفلام والمسلسلات العربية إلى جانب الأفلام الهوليويدية ويعتبر من الخيارات الجيدة التي يمكنك الاعتماد عليها.
اقرأ أيضًا:ما هي أفضل الهواتف الذكية وأكثرها تمّيزًا لهذا العام؟

 Poprcorn

Popcorn  هو تطبيق خاص بالهواتف الذكية وليس موقع ويب يمكنك تثبيته من المتجر واستخدامه على هاتفك الذكي إن كنت من محبّي المشاهدة على الهاتف الذكي حيث يمكنك مشاهدة آخر الأفلام والمسلسلات في هذا التطبيق مع وجود الترجمة الخاصّة بكل فيلم بشكل مستقل ويمكنك مشاهدة الفيلم بالترجمة التي ترغب بها من الميّزات الخاصّة بهذا التطبيق إنه يتجدد باستمرار أي لن تنتظر طويلاً لتشاهد حلقات المسلسل المفضّل حيث يمكنك رؤيتها هنا بعد ساعات قليلة من إطلاقها.
اقرأ أيضًا:لا للمكالمات الهاتفية والإشعارات أثناء التقاط الصور الفوتوغرافية المميّزة!

 Mazika2day

اشتهر Mazika2day بكونه المنافس والعدو اللدود لموقع MyEgy  حيث يقدّم نفس المحتوى تقريباً بدون تغيير يذكر وقد أحبّه المستخدمين وداوموا على زيارته يتميّز بواجهة بسيطة ومرنة في الاستخدام وهذا ما جعل المستخدمين يتعلّقون به بشدّة ويمكنك مشاهدة كل جديد هنا اي لن تنتظر طويلاً لمشاهدة الأفلام الجديدة.
اقرأ أيضًا:بعد خمسة عشر عاماً على وجوده فيسبوك يحظى بتغيير جذري
هذه لائحتنا الخاصّة بالمواقع البديلة لموقع Egy Best  بالطبع جميعنا سنفتقد هذا الموقع المذهل في الحقيقة ولكن متابعة الأفلام السينمائية شيء مذهل حقّا وقد حاولنا هنا أن نعرض لكم مجموعة من البدائل لموقع Egy Best.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق