MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

ألعاب مجانية ولا تحتاج إنترنت آبداً لاستخدامها!

ألعاب مجانية ولا تحتاج إنترنت آبداً لاستخدامها!
أضف تعليق
2019-05-16

لن نتفوّه بالأكاذيب إن قلنا أن اليوم هو يوم الهواتف الذكية بقوّة الجميع يعلم ذلك فالجميع يستخدم هذه الأدوات الصغيرة في الكثير من الأشياء للتواصل مع الأصدقاء والعائلة النصيب الأكبر في الحقيقة للتواصل الاجتماعي إضافةً للعمل  ولكن أعتقد أن النصيب الاكبر والحقيقي للألعاب لا أعتقد أنّ التواصل الاجتماعي وتطبيقات التواصل ترقى للألعاب الرقمية فالمستخدمين متعلّقين بألعابهم الرقمية بطريقة غريبة فعلاً وإن كنتم تبحثون عن إثبات يمكنكم قراءة آخر الإحصاءات المتعلّقة بلعبة البابجي حيث يتزايد عدد اللاعبين في كل يوم أضعافاً مضاعفة ولكن المشكلة التي تواجه عشّاق الألعاب هي الطلب الدائم على الإنترنت فمعظم الألعاب تتطلّب الإنترنت مما يشكّل عائقاً أمام اللاعب فلا يمكننا توفير الإنترنت دائماً للأسف!
لذا فقد وضعنا لكم بعض الألعاب التي لا تحتاج لإنترنت ويمكنكم الاستمتاع بها وأنتم في وسائط النقل أو عندما تذهبون للعمل بدون القلق حيال الإنترنت.
اقرأ أيضاً:ميّزات كثيرة سنحصل عليها بعد إطلاق الوضع الليلي الخاص بنظام Android Q من جوجل!

Traffic Rider

تعتبر Traffic Rider من أجمل ألعاب الدراجات النارية على الإطلاق وتمتلك العديد من الميّزات والخيارات والشيء الأجمل حيال اللعبة إنّها لا تحتاج إنترنت آبداً ويمكنك التبديل بين عدد كبير من الدراجات وهناك العديد من المهمّات والمسابقات التي يمكنك الاستمتاع بها وأصوات اللعبة والتأثيرات المحيطة مستوحاة من سباقات الدراجات الحقيقية.
اقرأ أيضاً:ما هي أفضل الهواتف الذكية وأكثرها تمّيزًا لهذا العام؟

Brothers in Arms 3

الألعاب الحربية من أكثر الألعاب متعًة بالنسبة لعشّاق الألعاب ففيها الكثير من المهارة والحنكة وعند الحديث عن هذا النوع من الألعاب فلا أعتقد بوجود شركة أفضل من Gameloft لتقديم هذا النوع من الألعاب آبداً ولكن أن تكون اللعبة من إنتاج Gameloft وبدون الحاجة لوجود إنترنت فذلك أمراً مذهلاً حقّاً.
تتحدّث اللعبة عن معارك الحرب العالمية الثانية وستلاحظ أجواء الحرب العالمية الثانية من خلال الشخصيات واللباس والأسلحة داخل اللعبة فكل هذه الأشياء مأخوذة من ذلك الزمن البعيد أمّ بالنسبة للجرافيك الخاص باللعبة فاللعبة مذهلة من هذه الناحية وتمتلك تقييماً عالياً في متاجر التطبيقات فقد أحبّها المستخدمين.
اقرأ أيضاً:تعرّفوا على مؤسس واتس اب من فقير معدم إلى ثروات هائلة جداً والسبب واتس اب!

Chess Genius




لا أعتقد أن لعبة الشطرنج ستكون ممتعة على الهاتف الذكي حيث تكمن المتعة الحقيقية في هذه اللعبة عندما تقوم بممارستها في الواقع مع الأصدقاء ولكن بالنسبة للمبتدئين سيكون الهاتف الذكي خير صديق ومدرب في آن معاً ومن خلال Chess Genius  يمكنك لعب الشطرنج على هاتفك الذكي بدون الحاجة لوجود إنترنت آبداً وهناك لكثير من الميّزات التي قد تضيف الكثير على المبتدأ لصقل مهاراته في اللعب.
اقرأ أيضاً:لقد أغلقوا موقعنا المفضّل EgyBest ولكن لا تقلقوا فهناك بديل!

Pocket City

إن كنت تهوى إنشاء المدن أعتقد أن Pocket City  هي اللعبة المثالية بالنسبة لك حيث توفّر لك الكثير من الخيارات لإنشاء المباني والطرقات ويمكنك استخدام اللعبة بدون الحاجة لوجود الإنترنت ويجب عليك بناء اللعبة بطريقة جيدة لتكون منيعة ضد الكوارث المتنوعة التي قد تصادفك مثل النيران وغيرها وستجمع المال لقاء ذلك لتقوم ببناء أبنية جديدة وإنشاء مدن أخرى.
اقرأ أيضاً:يومين على مؤتمر Google I/O السنوي فاستعدّوا للأخبار الجديدة!

انتهت قائمة الألعاب التي أعددناها خصّيصًا لكم أتمنّى أن تقوموا بتجربة هذه الألعاب وإخبارنا عن تجربتكم وفي حال كان لديكم لعبًة أخرى تعمل بدون الحاجة للإنترنت أخبرونا عنها في التعليقات.
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا