MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

لا للمكالمات الهاتفية والإشعارات أثناء التقاط الصور الفوتوغرافية المميّزة!

لا للمكالمات الهاتفية والإشعارات أثناء التقاط الصور الفوتوغرافية المميّزة!
أضف تعليق
2019-05-11

الصورة الفوتوغرافية ذكرى حقيقية ذكرى يمكن أن تجمعنا مع أناساً لن نراهم مرّة أخرى أو تجمعنا مع أناس اشتقنا لهم في صدفة جميلة ولكن التقاط صورة فوتوغرافية يعتبرأمرًا معقّدًا جداً ويتعرّض للعديد من المشاكل والأحداث العارضة غير المتوقّعة فتخيّل نفسك تحضر نفسك وأصدقائك لالتقاط هذه الصورة الفوتوغرافية المذهلة وفجأة يتصل بك أحدهم أو يرسل لك صديقك رسالة نصية ويذهب كل شيء قد خطّطت له ادراج الرياح ثم تعاود الكرّة مرّةً أخرى لتلتقط الصورة مرّة أخرى ولكن كم سيكون الأمر مريحاً بالنسبة لك إن استطعت التقاط تلك الصورة المذهلة من أول مرّة؟
ألن يكون ذلك أمراً ممتازاً بالنسبة لك إن استطعت التقاط الصورة من أول مرّة بعيداً عن إزعاج المكالمات الهاتفية الذي لا ينتهي؟
في الحقيقة لقد أصبح بإمكانك القيام بذلك اليوم باتباعك لبعض الخطوات البسيطة ومنها استخدام تطبيق MacroDroid وهو تطبيق خاص بهواتف الأندرويد يسمح لك بإعداد بعض الإجراءات وباستخدام هذا التطبيق يمكنك حظر ظهور الإشعارات أثناء ورود المكالمات الهاتفية.
اقرأ أيضًا: بعد خمسة عشر عاماً على وجوده فيسبوك يحظى بتغيير جذري

كيف نستخدم MacroDroid لحظر الإشعارات أثناء استخدام الكاميرا؟



يتميّز MacroDroid  بواجهة استخدام بسيطة جداً للمستخدمين ففي البداية عليك اختيار Add Macro  وبعدها عليك اختيار التطبيقات Application.

 بعد اختيار التطبيقات ستظهر لك التطبيقات المثبتة على هاتفك جميعها ابحث عن تطبيق الكاميرا بعد أن قمت باختيار الكاميرا سيطلب منك التطبيق بعض الأذونات بشكل عام وبعض الصلاحيات أيضاً وبعد منح التطبيق للصلاحيات التي يطلبها سنصل للفقرة الأهم وهي تحديد الإجرائيات المطلوب القيام بها.
 عليك التوجه إلى قائمة الإجرائيات Actions  ثم النقر على خيار Volume  وتحديد وضع الأولوية/ عدم الإزعاج Priority Mode/Don't Disturb  بعد اختيار وضع عدم الإزعاج.

بعد ذلك ستظهر لك قائمة تحدد من خلالها خصائص الإجراء الذي قمت باختياره فمن الممكن إنك ترغب باستقبال المكالمات الهاتفية من شخص معيّن أو السماح للجميع أو حظر الكل أو السماح لقائمة الأولوية فقط اختر الخيار المناسب لك وقم بحفظ الإعدادات التي قمت باختيارها واستمتع بالتقاط صورك المفضّلة بحرّية بدون ظهور الإشعارات المزعجة بشكل مفاجئ.
اقرأ أيضًا: غيّر صوتك وتحدّث بشكل آلي أو فضائي مجاناً بوجود هذه التطبيقات!
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا