MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

لن تفقد طريقك بعد اليوم بوجود هذه التطبيقات المجانية!

لن تفقد طريقك بعد اليوم بوجود هذه التطبيقات المجانية!
أضف تعليق
2019-04-02

إيجاد الطريق في بعض الأحيان من أصعب المهمّات التي يمكن أن تواجهنا أحيانًا وخصوصًا في حال كنا زوّار جدد أو مسافرين فمن سيرشدك إلى المدرسة أو سيأخذك إلى السوق؟
 هناك سيناريوهات مختلفة يمكننا أن نتكلّم عنها عند الحديث عن فقدان الطريق أو الوجهة إلى مكان ما، تختلف صعوبة الوضع باختلاف الظرف فضياع الطريق في مدينة جديدة تتحدّث اللغة العربية يعتبر أقل صعوبًة من ضياعك في بيئة أجنبية وأنت لا تتقن اللغة الإنكليزية أليس كذلك؟
في الحقيقة يعتبر ذلك مشكلة كبيرة ولحل هذه المشكلة بطريقة فعّالة هناك مجموعة من التطبيقات التي تم تطويرها لتساعدك على إيجاد طريقك، تختلف الميّزات التي تقدّمها هذه التطبيقات فلكل تطبيق ميّزات معيّنة تجعله مميّزًا مقارنًة بالتطبيقات الأخرى.



يعتبر تطبيق Google Maps من أشهر التطبيقات المتعلّقة بالخرائط الجغرافية فباستخدام هذا التطبيق يمكنك التجول في كل أنحاء العالم وأنت جالس في منزلك، فكل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي وتحديد المكان الذي تريد الذهاب اليه واترك الباقي لهذا التطبيق الجميل، هناك العديد من الميّزات الأخرى مثل حساب المسافة عندما تذهب لمكان ما بالسيارة أو حساب الوقت المقدّر للوصول لمكان تريده هناك العديد من الخيارات والإمكانيات لهذا التطبيق يمكنك استخدامها والاستمتاع بها، وهو متوفّر لنظامي  الأندرويد والأيفون.

 HERE


يعتبر Here تطبيق مجاني له العديد من الميّزات منها إمكانية تحميل الخريطة التي تريدها على هاتفك الذكي  واستخدامها بدون الحاجة لوجود إنترنت، ويقدّم لك العديد من الخدمات إن كنت من مستخدمي السيارات أو الدراجات الهوائية من حساب مسافة وغيرها من الخدمات التي تحتاجها، ولكن الشيء الأفضل في هذا التطبيق هو وجود الدليل الذي يرشدك خطوةً خطوة خلال الطريق، يعتبر من التطبيقات المميّزة التي سترغب باستخدامها خلال يومك، ومتوفّر لنظامي الأندرويد والايفون.

SYGIC

عندما نرغب بمشاهدة الخرائط والمباني بطريقة ممتعة وتفاعلة وبأشكال 3D فحتمًا نحن نقصد تطبيق SYGIC الذي يوفّر للمستخدمين تجربة تجوّل مذهلة حيث يعرض الخرائط بطريقة ممتعة جدًا، وعندما تشاهد هذه الخرائط سترغب باستخدام التطبيق مباشرةً، تطبيق مميز ويوفّر لك العديد من المزايا لتحصل على تجربة اسخدام عظيمة ومتوفّر لأنظمة أندرويد وأيفون.
يوجد العديد من التطبيقات والبدائل الأخرى ولكن حاولنا أن نقدّم لكم أشهر التطبيقات التي تقدّم لكم الخرائط بشكل تفاعلي وممتع ويمكنكم الاستفادة من هذه التطبيقات بطرق مختلفة.

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا