لا للاتصالات المزعجة فقد أصبح بإمكانك معرفة هوية المتصل!



من أكثر الأشياء إزعاجًا هي الاتصالات المزعجة أثناء اليوم وقد أجمع المستخدمين على كمّية الإزعاج الحاصلة لدى ورود مجموعة من الاتصالات التي تهدف لإزعاج المستخدمين فقط ولا سبب آخر لوجودها سوى إزعاج المستخدمين ولكن لا شيء يبقى على حاله وكل شيء يتغيّر في الحقيقة وقد تغيّر هذا الوضع أيضًا فقد أصبح بإمكانك تتبّع المتصلين بك بطرق وأساليب مختلفة في الحقيقة وهناك وسائل وطرق مختلفة للقيام بذلك ينقوم بذكر مجموعة من الوسائل التي يمكنك من خلالها تتبّع المتصلين وإيقاف الاتصالات المزعجة الواردة إليك.
اقرأ أيضًا: استخدم الواتساب بهوية مجهولة!

تطبيق True Caller

من أشهر التطبيقات حتى الآن في اكتشاف هوية المتصل وقد أبدى فعّالية كبيرة في هذا المجال تطبيق True Caller الشهير ويمكنك إيجاد التطبيق في المتجر الرسمي وهو متوفّر لمستخدمي الأندرويد ومستخدمي IOS ، حيث يمكنك البحث عن أي رقم هاتف والحصول على المعلومات الهامّة حول الرقم الغريب.

الفيسبوك

يعتبر الفيسبوك من  أكثر الوسائل الاجتماعية شهرًة هذه الأيام ويمكنك البحث عن كل شيء باستخدام الفيسبوك ببساطة فكل ما عليك القيام به هو وضع رقم الهاتف الذي تبحث عنه ستحصل على كل الحسابات المرتبطة برقم الهاتف الخاص الذي بحثت عنه. 
اقرأ أيضًا: صفحات فيسبوك مشوّقة جدًا ومخصّصة لمحبّي البرمجة!

تويتر

يعتبر تويتر موقعًا مشابهًا لفيسبوك ويمكنك البحث عن أرقام الهواتف بنفس الآلية حيث ستحصل على حسابات التويتر المرتبطة برقم الهاتف الذي بحثت عنه ببساطة، فإن لم يكن موجودًا على الفيسبوك يمكنك تجربة تويتر.
اقرأ أيضًا: ألعاب الأندريد الأكثر تميّزًا حتى الآن!

محرّك البحث جوجل

أفضل ما يمكنك القيام به هو استخدام جوجل أثناء البحث، حيث يمكنك إيجاد أي معلومات ترغب بها حيال أرقام الهواتف الغريبة الواردة وحينها يمكنك القول وداعًا للإزعاجات الهاتفية.
اقرأ أيضًا: سقط هاتفي في الماء فماذا سأفعل لإصلاحه؟
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق