صفحات فيسبوك مشوّقة جدًا ومخصّصة لمحبّي البرمجة!


الفيسبوك اليوم من أقوى منصّات التواصل الاجتماعي حول العالم ويستخدمه الكثير من الناس لأغراض مختلفة ولكن كمطوّر تطبيقات هل فكّرت يومًا في كيفية الاستفادة من الفيسبوك؟
في الحقيقة هناك وسائل كثيرة لتسفيد من الفيسبوك كمطوّر تطبيقات يمكنك اعتباره كنز حقيقي ففي أبسط الأشياء يمكنك مشاركة أعمالك البرمجية بين الأصدقاء وتسويق منتجاتك البرمجية ولكن اليوم جلبنا لكم أشياء أكثر أهمية ومن الممكن أن توفّر لكم كمّية كبيرة من المعلومات، فقد جمعنا لكم مجموعة من صفحات الفيسبوك الخاصّة بالمبرمجين والتي يمكنكم من خلالها قراءة الأخبار الجديدة وأنتم تتصفّحون الفيسبوك كالمعتاد!
اقرأ أيضًا: ألعاب الأندريد الأكثر تميّزًا حتى الآن!

Learning Laravel

إن كنت من محبّي إطار Laravel  يمكنكك اعتبار هذه الصفحة من الأمكنة المفضّلة على فيسبوك حيث يمكنك إيجاد الكثير من المصادر والمعلومات المفيدة والتي تخص إطار Laravel  بشكل رئيسي، تعتبر Laravel أحد إطارات العمل الأكثر تميّزًا والتي يمكنك استخدامها لإنتاج الكثير والكثير من الأدوات القوية وتعتبر Laravel  من الإطارات المتجددة لذا تابع هذه الصفحة لتبق على اطلاع على آخر الأخبار.
اقرأ أيضًا: سقط هاتفي في الماء فماذا سأفعل لإصلاحه؟

لينُكس اليوم



لينكس اليوم من أشهر أنظمة التشغيل حول العالم ويعتبر من أكثر الأنظمة انتشارًا بين المببرمجين على وجه التحديد، ونتيجة التطوّر المستمر لنظام لينكس وكثرة التوزيعات والتحديثات الدورية فأنت بحاجة لمكان موثوق لتعرف الأخبار أولًا بأول وتعتبر هذه الصفحة مكانك المناسب لهذا الغرض بالتحديد، حيث يمكنك الاطلاع على كل الأخبار الجديدة الخاصّة بأنظمة لينكس.

اقرأ أيضًا: أفضل المواقع الإلكترونية لمشاهدة المباريات الرياضية مباشرًة!

I Love Programming


إن كنت تعشق البرمجة وتبحث دائمًا عن الأخبار البرمجية والتحديثات الجديدة في عالم البرمجة فيمكنك متابعة هذه الصفحة حيث ستحصل على آخر الأخبار وبقالب ممتع وطريف.

اقرأ أيضًا:أثر الفراشة لطيف لا يزول... صفحات ومبادرات تطوعية مفيدة تنشر معلومات قيّمة على الفيسبوك!

DevHumor

البرمجة عمل متعب جدًا ونتيجة التعرّض للضغط الدائم والتعامل المرهق مع العملاء نحن بحاجة لبعض المرح فعندما تشعر بالإرهاق يمكنك التوجّه إلى هذه الصفحة والاستماع لآخر الطرائف والنكات البرمجية التي لن يفهمها أحد غيرك فقد تشاهد بعض المواقف المضحكة التي يعاني منها جميع المبرمجين حول العالم.
صفحات الفيسبوك هذه من أكثر صفحات الفيسبوك فائدًة من حيث المعلومات الخاصّة بتطوير البرمجيات لذا إن كنت أحد المهتمّين بعلوم الحاسب وتطوير البرمجيات أنصحك بمتابعة هذه الصفحات مباشرًة.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق