ألعاب الأندريد الأكثر تميّزًا حتى الآن!



أعتقد أنّ ألعاب الهواتف الذكية من أكثر الأأشياء انتشارًا في السنوات الأخيرة الماضية للكثير من الأسباب، ومن المحتمل بأن شعبية الألعاب ستزداد مع مرور الوقت، تعلّق الناس بهواتفهم الذكية واستمتاع المستخدمين بالألعاب الرقمية عناصر هامّة من شأنها أن ترفع من قيمة الألعاب عاليًا.
وقد قمنا بجولة حول الألعاب الأكثر شهرة في يومنا هذا وقد وجدنا نتائج مثيرة للإعجاب تابع معنا وتعرّف على الألعاب الأكثر شهرة فربما تجد لعبتك المفضّلة.
اقرأ أيضًا: سقط هاتفي في الماء فماذا سأفعل لإصلاحه؟

PUBG



عشرة ملايين مرّة تم تحميل هذه اللعبة خلال فترة زمنية قليلة ويعتبر ذلك انجازًا قياسيًا خلال فترة قصيرة، وهناك شريحة كبيرة جدًا من المستخدمين، البساطة والمرنة هي السمات التي سيطرت على اللعبة وتدور اللعبة حول مغامرات حربية بين اللاعبين إضافًة للتفاعل الصوتي الذي أضاف الكثير من الأشياء للعبة.
اقرأ أيضًا: أفضل المواقع الإلكترونية لمشاهدة المباريات الرياضية مباشرًة!

Pokemon Go


الانطباع الأول كان الاستغراب والدهشة عندما خرجت Pokemon Go للعلن للمرّة الأولى، فلم يكن أحد يتخيّل إمكانيات كهذه فقد تفاعل الناس مع اللعبة بشكل مذهل فإضافة عناصر إضافية ومزجها مع الوافع المحيط كان شيئًا مذهلًا جدًا في الحقيقة وقد شكّل ذلك نقطة قوة لهذه اللعبة.

اقرأ أيضًا: أثر الفراشة لطيف لا يزول... صفحات ومبادرات تطوعية مفيدة تنشر معلومات قيّمة على الفيسبوك!

Minecraft




تعتبر Minecraft إحدى أكثر الألعاب شهرة حول العالم ففي وقت قياسي أيضًا أحبّها الجمهور وكوّنت قاعدة واسعة جدًا من العملاء ولذلك إيجابيات كثيرة في الحقيقة فاللعبة تضعك في عالم كبير جدًا ويمكنك القيام بأي شيء يحلو لك لاختبار الإمكانيات المتاحة ويعتبر ذلك استراتيجية عمل مذهلة بالنسبة للاعبين.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق