استخدم الواتساب بهوية مجهولة!


الجميع يستخدم الواتساب في الآونة الأخيرة ولا يعتبر ذلك أمرًا مفاجئًا حيث وفّر الواتساب للناس الكثير من الإمكانيات في مكان واحد ولكن اليوم أصبح بإمكانك القيام بالكثير من الأشياء باستخدام الواتساب ومنها إحدى الميّزات والإمكانيات التي سنحدّثكم عنها اليوم وهي استخدام الواتساب بهوية مجهولة.
في بعض الأحيان نحتاج هذا النوع من المزايا واستخدام الواتساب لفترة مؤقتة بهوية مزيّفة يعتبر أمرًا غريبًا ولكننا نحتاج مثل هذه الميّزات أحيانًا.
اقرأ أيضًا: احترف الاختراق واكتسب مهارات جديدة بخطوات بسيطة!

كيف نستخدم الواتساب بدون إظهار الرقم الحقيقي؟


في الحقيقة يعتبر ذلك أمرًا بسيطًا للغاية حيث كل ما تحتاج إليه اتصال جيد بالإنترنت وهاتف محمول وتطبيق واتساب وبمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول هناك مكان مخصص للرقم المجهول الذي ستحصل عليه وإن كنت مستخدمًا حاليًا يجب عليك الذهاب إلى الإعدادات واختيار تغيير الرقم من الإعدادات.
اقرأ أيضًا: استخراج النصوص من الصور عبر الإنترنت مجانًا باستخدام Free Online OCR

كيف ستحصل على الرقم المجهول؟

في الحقيقة هناك وسيلة بسيطة للحصول على رقم هاتف مجهول وهي استخدام بعض المواقع الإلكترونية المخصصة لهذه المهمّة بالضبط حيث توجد العديد من المواقع الإلكترونية التي توفّر لك أرقام هواتف مجهولة لذا يمكنك زيارة مواقع مثل   recemsonline.net  و recemsonline.net و freeonlinephone.org ستأخذ رقم هاتف مزّيف يمكنك استخدامه لتفعيل الواتساب، ضع الرقم الذي حصلت عليه في خانة رقم الهاتف ثم يمكنك استخدام الواتساب بهوية مجهولة
اقرأ أيضًا: هل تعشق السهر حتى ساعات متأخّرة...اتبع هذه النصائح لصحة أفضل!




مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق