اكتتاب WienerAI يجمع 600 ألف دولار: المستثمرون يدعمون عملة ميم جديدة بشعار كلب

اكتتاب WienerAI يجمع 600 ألف دولار: المستثمرون يدعمون عملة ميم جديدة بشعار كلب
لا توجد أيّ علاماتٍ على تباطؤ الزخم المُحيط بـ WienerAI (ذات الرمز WAI)، وهو مشروع عملة ميم تمّ إطلاقها حديثاً قائمةٌ على تقنيات الذكاء الاصطناعي. فمع جمع اكتتابه أكثرَ من 600 ألف دولار مبكراً خلال بضعة أيام من إطلاقه، لا يساورنا الشك في أن مشروع عملة الميم المبتكر هذا جديرٌ بلفت الانتباه.

ما هو WienerAI؟

يجمع مشروع WienerAI بين أساسيات تقنيات الذكاء الاصطناعي وعملات الميم والنقانق ليزيد قبوله في السوق، حيث يصف نفسه بأنه "أول عملةٍ عن النقانق والكلاب والذكاء الاصطناعي".
وقد ميز المشروع نفسه عن عملات الميم الأخرى التي تم إطلاقها هذا العام، من خلال تبني فكرةٍ جديدةٍ كلياً بعيداً عن العملات المستوحاة من الكلاب مثل دوجكوين (Dogecoin-DOGE) وشيبا إينو (Shiba Inu-SHIB)؛ فقد استوحى المشروع شخصيته من فصيلة كلاب Dachshund المعروفة باسم كلاب النقانق.
وقد انطلق اكتتاب WienerAI (ذات الرمز WAI) بقوة، مقدّماً فرصةً مبسطةً ومبكّرةً لأولئك الذين يشعرون بالحماس تجاه عروضه الفريدة من نوعها وآفاق مشروعه المستقبلية.

ووفقاً للورقة البيضاء الخاصة به، يتبع الاكتتاب بنيةً متعدّدة المراحل، حيث تستمرّ كلّ مرحلةٍ لمدة يومين ويكون لكلّ منها سعر بيع مختلف. ويُمكنكم الحصول على عملة WAI اليوم بسعر مُنخفض يبلغ 0.000702$، علماً بأن هذا السعر سيرتفع عندما يرتقي الاكتتاب إلى مرحلته القادمة هذا الأسبوع.
وبالإضافة إلى جماليات عملة الميم وتقنيات الذكاء الاصطناعي، جذبَ مشروع WienerAI المستثمرين الأذكياء بآلية الرهن الخاصة به، والتي تتيح لمالكي العملة كسبُ مكافآتٍ ضخمةٍ للمشاركة في استقرار النظام التقنيّ، وتبلغ نسبة المكافآت حالياً أكثرَ من 1,000% سنوياً.
https://youtu.be/PG965Q584fY

أول عملة ميم ذات صلةٍ الكلاب والنقانق

يفتخر WienerAI بكونه أوّل مشروع مُستوحًى من النقانق والكلاب وتقنيات الذكاء الاصطناعي على الإطلاق يجتاح السوق، إذ تتمتع عملة الميم بشعارٍ يجمع بين كلب ونقانق وذكاء اصطناعي.
بُنيت قصة المشروع حول قيام أحد العلماء المتميزين في وادي السيليكون (Silicon Valley) والمعروف باسم "المهندس" بتجربةٍ على كلبه الحبيب، محاولاً تصميم أفضل ذكاء اصطناعي في السوق.


أثناء ذلك، وقعت قطعة نقانق بالخطأ في التجربة، ما أدى إلى صنع أحد أقوى أنظمة الذكاء الاصطناعي. وكنتيجةٍ لهذه التجربة ظهر لدينا جروٌ يُمكنه التمدّد بلا حدود في إشارةٍ لقابلية WienerAI للتطوير من أجل ضمان بقائه على قمّة عالم العملات الرقمية.
وبفضل قابليته للتطوير، يمتلك كلب الذكاء الاصطناعي ذاكرةً قابلةً للتوسّع، ومعرفةً يُمكن إعادة تعريفها وقدرةً لا حصرَ لها على أن يبدو مضحكاً.
علاوةً على ذلك، يسعى WienerAI لأن يكون أفضل كلب على المخطط البيانيّ، وهوَ في مهمةٍ للسيطرة على عالم العملات الرقمية. ومن أجل تحقيق هذا، يعتزم WienerAI على جمع جيشٍ من النقانق يُمثل مجتمعاً يتكوّن من المستثمرين والمستخدمين النشطين والأعضاء الذين يمكنهم زيادة قيمة العملة.

تحليل اكتتاب WienerAI

وصلت عملة WAI بالفعل إلى قائمة العملات التي يراقبها المستثمرون الراغبون في الاستفادة من المزاج العام الإيجابيّ في السوق لزيادة استثماراتهم؛ وهذا بعد أيام قليلةٍ من إطلاقها على wienerdog.ai. ونظراً لأن الاكتتاب جمَعَ أكثرَ من 600 ألف دولار، فإن الزخم المحيط بالمشروع مرتفعٌ للغاية ولا يبدو أنه سيتباطأ قريباً.
ويعتمد نجاح اكتتاب WienerAI على العديد من العوامل، بما في ذلك جاذبية الذكاء الاصطناعي وعملات الميم. ويصوّر السرد الدقيق لقصته كيفَ أصبَح WienerAI مزيجاً ممتعاً من الذكاء الاصطناعي وجروٍ وفيٍّ وشخصيةٍ مرحة. وبفضل هذا المزيج المميز، يستعدّ المشروع لجذب المستثمرين وبناء مجتمع ميم نشطٍ.
ويعتبر نموذج الرهن المُربح الخاص به عاملَ جذب رئيسيّ. ففي وقتِ كتابة هذا الخبر، سيحصل كلّ من يقوم بشراء عملات WAI على فرصةٍ لكسب عائد سنويٍّ (APY) على الرهن بنسبةٍ مئويةٍ من مرتبة الآلاف، ما يؤكد على التزام المشروع بالمشاركة والمكافأة المجتمعية.


من جانبها، تزيد البيانات الاقتصادية للعملة -المُقسَّمة جيداً- من جاذبية المشروع أيضاً. ففي حين تم تخصيص الجزء الأكبر (أي 30%) من معروض العملة الإجماليّ للاكتتاب، وتم تخصيص نسبة 20% لمكافآت الرهن. وبناءً على ما ذُكر في الورقة البيضاء الخاصة بعملة الميم الجديدة المستوحاة من الكلب، سيتم توزيع المكافآت على مدار عامين لتشجيع المستثمرين على الاحتفاظ بالعملة لمدة طويلةٍ وتثبيط البيع الفوريّ.

وأخيراً، حدّد WienerAI أهدافاً طموحةً لنفسه من خلال خارطة طريقه الإستراتيجية التي تغطي خطط تحسين تقنية الذكاء الاصطناعي وزيادة عروضه داخل النظام التقنيّ لإيثيريوم (Ethereum). ونظراً لقصته الدقيقة وفكرته الجديدة، فقد يقوم WienerAI بتقديم أداء جيد عند إدراجه في منصات التداول. وبمجرّد إطلاقه، يمكنكم زيارة صفحتنا الخاصّة بتوقعات سعر WienerAI.

خاتمة

لا يُعتبر WienerAI مجرّد عملة ميم جديدة، فهو مشروع عملةٍ رقميةٍ موجّهٌ للمجتمع، يمزج بين جاذبية تقنيات الذكاء الاصطناعي والكلاب لجذب مجموعةٍ كبيرة من المستثمرين. يُذكر أن WienerAI (ذات الرمز WAI) قد أحدث ضجّةً كبيرةً منذ إطلاق اكتتابه ويحظى بتمويلٍ كبير من قِبَل المستثمرين المبكرين، نظراً لكونه "أول مشروع على الإطلاق يجمع بين تقنيات الذكاء الصنعيّ والكلب والنقانق".

وقد أدّت الضجّة المحيطة بـ WienerAI إلى قيام العديد من المواقع بتغطية حملة اكتتابه، مثل Bitcoinst وFinbold. ويمكنكم الحصول على العملة حالياً بسعر يبلغ جزءاً من السنت، ولهذا يُعتبر WienerAI أحد أرخص العملات الرقمية ذات الإمكانات المرتفعة.
ويمكنكم أيضاً المشاركة في الاكتتاب اليوم والانضمام إلى المستثمرين الرئيسيين الذين يدعمون المشروع عن طريق زيارة موقعه الإلكتروني wienerdog.ai. وفي حال كنتم ستشترون العملة باستخدام إيثيريوم (ETH)، يُمكنكم أيضاً اختيار رهن عملاتكم لزيادة أرباحكم.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق