اكتتاب عملة 99Bitcoins يجمع 850 ألف دولار، فرصة تمتد ليوم واحد قبل الزيادة التالية في السعر

تُعتبر منصّة 99Bitcoins (وعملتها 99BTC) منصةً رائدة في تعليم الكريبتو جَذبت انتباه المستثمرين من خلال إطلاق الاكتتاب الذي طال انتظاره لعملتها 99BTC، والذي جمَع أكثرَ من 850 ألف دولار في غضون أسابيعَ قليلةٍ من إطلاقه.
وقد أشاد العديد من المحللين بنموذج التعلُّم الفريد الذي تقدّمه المنصة، ورأوا إمكانية ارتفاع عملة 99BTC حتى 10 أضعافٍ بعد إطلاقها للتداول.
وفي وقت كتابة هذا الخبر، يمكن للمشترين الأوائل الحصول على عملة 99BTC مقابل 0.00102$ فقط للعملة الواحدة، إلا أن هذا السعر سيرتفعُ قريباً، إذ لم يتبقَّ سوى يومٍ واحد فقط لدخول الاكتتاب مرحلتَه التالية.

الكسبُ من خلال التعلم مع 99Bitcoins

منصة 99Bitcoins هي منصةً تعليميةٌ شهيرةٌ تعملُ على نشر المعرفة عن العملات الرقمية منذ عام 2013. وقد أطلقت المنصة مؤخراً نظاماً تقنياً وفق نموذج التعلم من أجل الكسب لمكافأة مستخدميه على التعلم، بحيث يُتيح هذا النموذج الفريد كسب العملة الأساسية للمنصّة 99BTC من خلال تعلم الكريبتو.
ويمكن للمستخدمين الحصول على دوراتٍ تفاعليةٍ سواءً كان ذلك حول الأساسيات أو الموضوعات الأكثر تقدّماً عن الكريبتو على موقع مشروع 99Bitcoins.

اكتتاب عملة 99Bitcoins يجمع 850 ألف دولار، فرصة تمتد ليوم واحد قبل الزيادة التالية في السعر

وتقدم المنصّة مكافآتٍ بعملة 99BTC عند إكمال الدورات والاختبارات والأنشطة في مجتمع المشروع. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه العملات للحصول على عدة مكافآتٍ مثل المحتوى الحصريّ وتنبيهات التداول والوصول إلى المجموعات المميزة.
علاوةً على كلّ ما سبق، يمكن للمشترين أيضاً رهن هذه العملات على منصة 99Bitcoins مقابل نسبة عوائدَ سنويةٍ عاليةٍ تزيد على 2,000% حالياً لمالكي العملة الأوائل، إلا أن هذه النسبة ستنخفض مع مشاركة المزيد من المستثمرين في مُجمَّع الرهن الخاص بالمشروع.



وقد تمّ رهن أكثر من 533 مليون عملة 99BTC على المنصة حتى وقت نشر هذا الخبر، في مؤشرٍ على دعم المجتمع وثقته الكبيرة بالمنصة.
ومن الجدير بالذكر أيضاً أن العملة تستخدِمُ حالياً معيار ERC-20 الخاص ببلوكتشين إيثيريوم، إلا أنها تسعى للانتقال إلى المعيار الأحدث BRC-20 الخاص ببلوكتشين بيتكوين، ما من شأنه توفير استخداماتٍ جديدة لعملة 99BTC، بالنظر إلى مستوى الأمان العالي الذي يُوفّره معيار BRC-20، إضافةً إلى ميزة توافق هذه العملة مع التطبيقات اللامركزية (dApps) القائمة على بلوكتشين بيتكوين، كما يتيح معيار BRC-20 للمطوّرين إنشاءَ تطبيقاتٍ لامركزيةٍ (dApps) ورموزٍ غير قابلةٍ للاستبدال (NFTs) وتطبيقاتٍ أخرى على بلوكتشين بيتكوين.


ومن المتوقّع أن يؤدي استخدام هذا المعيار إلى زيادة وظائف هذه العملة لتتناسبَ جيداً مع الاتجاه المتنامي لمشاريع التمويل اللامركزي القائمة على بلوكتشين بيتكوين.
علاوةً على ذلك، تم اختيار توقيت إطلاق عملة المنصة بدقةٍ ليتزامن مع حدث تنصيف بيتكوين الأخير، إذ عادةً ما يبلغ تفاؤل المستثمرين أوجَهُ بعد هذا الحدث.
ورغم أن السوق لم تشهد الارتفاع المنشود بعد، إلا أن التنصيف غالباً ما يجذب مستثمرين ومُستخدمين جُدداً إلى السوق بدافع الفضول والرغبة بمعرفة المزيد عن بيتكوين (BTC). وهكذا، فمن المرجّح أن يزداد الطلب على منصات تعليم الكريبتو من أمثال 99Bitcoins قريباً.

توزيعة مجانية بقيمة 99,999$ من عملة بيتكوين (BTC) لمُكتتبي عملة 99BTC

ستقوم المنصة بإجراء توزيعةٍ مجانيّةٍ خاصّةٍ، تمنحُ فيها ما قيمته 99,999$ من عملة بيتكوين (BTC) إلى 99 شخصاً من المحظوظين ضمن مجتمع المشروع.
ويأتي هذا التوزيع في سياق حملة "التعلم من أجل الكسب" لتشجيع المزيد من الأشخاص كي يتعرّفوا على مجال الكريبتو. ويمكنكم المشاركة في الاكتتاب بكلِّ سهولةٍ عبر الاشتراك في موقع 99Bitcoins ومتابعته على وسائل التواصل الاجتماعيّ ومنحه عنوان محفظة بيتكوين الخاصّة بكم وإرسال عنوان المحفظة الذي استخدمتموه في عرض البيع المسبق.
وتتمتع المنصة بحدٍّ أقصى يبلغ 99 مليار عملةٍ من معروض 99BTC، خُصِّصت نسبة 17% منها (16.83 مليار عملة) لمكافأة مجتمعها، بما في ذلك حملة التوزيع المجانيّ الحالية.

محللون يتوقعون نمواً بمقدار 10 أضعاف لعملة 99BTC

سلّط محلل الكريبتو المعروف جاكوب بيري (Jacob Bury) الضوءَ على إمكانية ارتفاع قيمة عملة 99Bitcoins بمقدار عشرة أضعافٍ في مقطع مصوّر له على يوتيوب.
https://youtu.be/G2trqq3KNYE
وبالمثل، فقد عبّر مايكل روبل -وهو محللٌ مشهورٌ آخر لديه أكثر من 300 ألف مشتركٍ في قناته على يوتيوب عن حماسه بشأن إطلاق عملة 99Bitcoins.
ختاماً، مع نجاحها بجمع ما يزيد على 850 ألف دولار في أسابيعَ قليلةٍ فقط، فإنّ الحدَّ الأقصى المحدّد بـ 11 مليون دولار للاكتتاب لا يبدو هدفاً بعيد المنال؛ وبالتالي، فمن الواضح سببُ اندفاع المستثمرين لشراء عملة 99BTC قبل ارتفاع السعر في المرحلة التالية من الاكتتاب.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق