ما هيَ عملة SMOG وكيف يمكن المشاركة في التوزيع المجانيّ لمشروعها Smog؟

تُعد Smog (ذات الرمز SMOG) عملة ميم جديدةً تحمل شعار التنين ولكنّها مبنيةٌ على بلوكتشين سولانا، وجذبَ مشروعها اهتمام المستثمرين بتوفيره "أكبرَ حدث توزيع مجانيّ لعملةٍ على سولانا"، إلى جانب بياناتها الاقتصادية وحوافزها المبتكَرة؛ وإليكم المزيد من التفاصيل في هذا المقال.
تم إطلاق عملة الميم الجديدة Smog (ذات الرمز SMOG) التي تحمل شعار التنين على بلوكتشين سولانا مطلع شهر شباط/فبراير الماضي، لتنجَحَ سريعاً باجتذاب اهتمام المستثمرين إثرَ ارتفاع قيمتها بنسبةٍ فاقت 1,400% خلال بضع ساعاتٍ فقط من إطلاقها العادل على منصة جوبيتر (Jupiter) للتداول اللامركزي (DEX) في السابع من شباط/فبراير الماضي. ونجحت هذه العملة بلفت أنظار المستثمرين نظراً لتوفيرها "أكبرَ توزيع مجانيّ على بلوكتشين سولانا" فضلاً عن بياناتها الاقتصادية وحوافزها المبتكَرة.

وتلعب حملة التوزيع المجانيّ الضخمة -بالتعاون مع منصة Zealy- دوراً بالغ الأهمية في إستراتيجية المشروع، وسيتمّ توزيع 35% من المعروض الكليّ لعملة SMOG -بواقع 490 مليون عملةٍ بقيمةٍ تقدّر بحوالي 36.2 مليون دولار- على أعضاء مجتمعه.



يُذكر أن هذه الحملة تتيح للمستخدمين كسبَ نقاطٍ تبعاً لعدد العملات التي يملكونها أو حجم المشاركة في مهامَّ مجتمعيةٍ تفاعليةٍ عبر منصة Zealy، ومن بينها تسجيل إعجابهم بمنشوراتٍ محدّدة والانضمام للمجتمعات المرتبطة بمشروع SMOG عبر الإنترنت، وتتولى منصة Zealy -المصمّمة لتعزيز تفاعلات المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعيّ- تيسير هذه التفاعلات من خلال مهامَّ يوميةٍ وأسبوعية؛ وفيما تمّ بالفعل إتمام أولى مراحل التوزيع المجانيّ، فقد انطلقت مؤخراً ثاني مواسم توزيعات Smog المجانيّة.

كما تمّت إتاحة عملة SMOG على بلوكتشين إيثيريوم عبر بروتوكول الربط Portal، ما يوفر للمستخدمين طريقةً أخرى لرهن ممتلكاتهم من العملة وكسب عائد رهنٍ سنويّ نسبته 42% إلى جانب كسب نقاط التوزيع المجانيّ أيضاً.

خارطة طريق Smog

تتطلع عملة SMOG لريادة قطاع عملات الميم، حيث يصفها الموقع الرسميّ للمشروع "بعملة الميم التي ستفرض هيمنتها على القطاع بأكمله"، وتتمثل المراحل الثلاث لتطوير المشروع بما يلي:
  • التطوير الأوليّ.
  • إطلاق عملة SMOG بنجاح.
  • الهيمنة على قطاع عملات الميم.



ويمر المشروع حالياً بمرحلته الثانية.

ثاني مواسم توزيع SMOG المجانيّ

تستلزم المشاركة في التوزيع المجانيّ لعملة SMOG إتمامَ عدة مهام، وهي: شراءٌ ومبادلةٌ ورهنٌ واحتفاظٌ بعملة SMOG.
ويمكنكم كسب النقاط بالطرق المذكورة أعلاه، كما يمكنكم مبادلة رصيدكم من عملات سولانا (Solana-SO) أو تيثر (Tether-USDT) أو بونك (Bonk-BONK) بعملات SMOG عبرَ عدّة منصاتٍ -مثل Raydium أو Mexc أو مجمّع السيولة لمنصّات التداول اللامركزية Jupiter DEX أو Birdeye، ويتيح لكم امتلاك عملات SMOG الترشّح للتوزيع المجانيّ، فيما يتم تعقب الأنشطة بشكلٍ تلقائيّ.

وفي ذات السياق، يوفر موقع Smog الرسميّ أداةً لشراء عملته خارج منصات التداول (OTC) على بلوكتشين إيثيريوم بخصم تبلغ نسبته 10%، ويمكنكم رهن العملات المشتراة بهذه الطريقة والاستمتاع بكسب عائد رهنٍ سنويّ لقاء حجزها لمدة 90 يوماً إلى جانب ترشيحكم لتلقي توزيعاتٍ مجانيةٍ منها.
ويمكن للمستخدمين أيضاً التوجه إلى موقعPortalbridge.com لنقل عملاتهم إلى بلوكتشين إيثيريوم ورهنِها؛ وفور نقل العملات، يمكن للمستخدمين رهنُها مباشرةً عبر موقع Smog.

ويتم عرض النقاط المحققة في قائمة الصدارة ضمن موقع المشروع التي تعكس كافة الإنجازات المحققة من خلال الأنشطة على البلوكتشين. وبعد انتهاء الموسم الثاني، سيتم جمع هذه النقاط مع نقاط المهام على منصة Zealy لتحديد حصيلة نقاطكم الإجمالية.

إتمام المهام المجتمعيّة على منصة Zealy

قوموا بالتسجيل لدى منصة Zealy لإتمام مهامَّ مجتمعيةٍ وتحسين تصنيفكم في قوائم الصدارة وزيادة نصيبكم من المكافآت؛ ويمكنكم كسبُ نقاطٍ إضافيةٍ عن طريق إتمام مهامَّ تشمل دعوة الأصدقاء للمشاركة في التوزيع المجانيّ والتفاعل مع صفحة مجتمع Smog؛ على أن يتم تحديث مكتسباتكم من النقاط بعد الإطلاق بعدّة أسابيع، ما يوفر لكم طرقاً إضافيةً للمشاركة ورفع حصيلتكم من المكافآت.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق