مع هدوء موجة ارتفاعات عملة بيبي (PEPE): إطلاق Slothana المنتظر على منصات تداولٍ لامركزيةٍ يحظى باهتمام بالغ

لفتت عملتا بيبي (Pepe-PEPE) وبونك (Bonk-BONK) الانتباه هذا الأسبوع بارتفاعاتهما السعرية، وتبعتهما عملات ميم أخرى مثل Dogwifhat (ذات الرمز WIF) وCat in a Dogs world (ذات الرمز MEW).
ويبدو أنّ موجة ارتفاعات عملات الميم ذات القيمة السوقية الكبيرة قد هدأت حالياً، ليتحوّل الانتباه إلى Slothana وDogeverse مع نجاح الاكتتاب الخاصّ بكلٍّ منهما بحصد 15 و10 مليون دولار على التوالي خلال فترة وجيزة. ومع اقتراب انتهاء اكتتاب Slothana خلال 3 أيام فقط، لوحظ وجود تحوّلٍ كبير في السوق.

بحصيلةٍ تجاوزت 15 مليون دولار ومع وصول عدد متابعيه إلى 25 ألفاً - حراك Slothana يكتسب زخماً

تم إطلاق اكتتاب عملة SLOTH -الخاصّة بمشروع Slothana- في آذار/مارس، ليكتسبَ سريعاً شهرةً كبيرةً خلال بضعة أيام فقط، إذ تخطى هدَفَه البالغ 10 مليون دولار في لمح البصر نظراً لنجاح صيحته الجديدة بجذب استثماراتٍ هائلةٍ، حيث توفر عملة سولانا (SOL) الواحدة 10,000 SLOTH للمستثمرين خلال اكتتابها.

وحتى الآن، تجاوزت حصيلة الاكتتاب 15 مليون دولار، وامتلكت عملة الميم هذه مجتمعاً يضم 25 ألف متابع على تويتر، علماً بأن العدد يزداد بسرعة فائقة.
ومع وجود العديد من مجتمعات عملات الميم على تويتر قوامُها متابعون وهميون وحساباتٌ مدفوعة، يفخَرُ مشروع Slothana بمشاركاتٍ حقيقية، وأخذ يكتسب دعماً مجتمعياً متزايداً بوتيرة مشابهةٍ لسابقيه شيبا إينو (Shiba Inu) وبيبي (Pepe).

لماذا أصبحت Slothana تمثل ظاهرة في فئة عملات الميم؟

يكمن نجاح مشروع عملة الميم الجديدة Slothana بأصالته وتفرّده وسط قطاع يعاني من الأصول المكرّرة والمقلدة دون أيّ إضافة. وبوجود آلاف العملات التي تحمل شعاراتٍ بسِمَاتِ الكلاب والقطط والضفادع، فماذا الذي يميّز بعضَها عن الآخر؟ لا شيء تقريباً.
وعادةً ما يتم إطلاق أغلب عملات الميم بهدف الاستفادة من صيحات رواج عابرة سرعان ما تتلاشى الضجة المثارة حولها سريعاً؛ لذا فأغلبها يتسم بدورة حياة قصيرة قد تمتد لبضعة أسابيع فقط في الأسواق الرئيسية. وبعد أن تشهد قيمتها ارتفاعاتٍ خاطفةً (قلما توجد) وانهياراتٍ أسرع، تبقى حبيسة ركنٍ مظلم في فئة عملات الميم بأملٍ ضئيلٍ في الانتعاش مجدّداً.

يُشار هنا إلى أن Slothana (ذات الرمز SLOTH) هي عملة ميم بفكر جديد يرتكز على سمات دب كسلانٍ يقضى ساعات دوامه بملل شديد على مكتبه ويعاني من حياته الروتينية، لتصبح هذه العملة عملةَ ميم شديدة الرواج سريعاً نظراً لمعاناة الكثيرين من ذات الوضع.
وتركّز Slothana هدفها على بناء مجتمع يتمتع بالولاء من قِبَل المستثمرين الأوفياء بدلاً من السعي لتحقيق مكاسبَ سريعة، وتسعى للقيام بذلك من خلال إبراز الحياة الواقعية المملة التي يعيشها عامة المستثمرين ممّا يضيف عمقاً لسرديتها؛ ليؤدي نهجها الواقعيّ هذا إلى رواج مشروع Slothana وعملته SLOTH بشكلٍ كبير.

هل هي عملة الميم التالية التي يجب مراقبتها؟

نجَحَ حراك Slothana بلفت انتباه أبرز المحللين والمؤثرين في قطاع الكريبتو، حيث صنّف موقع ICOBench مشروع Slothana كثاني أفضل طرح أوليٍّ (ICO) لهذا العام بعد Dogeverse، عملة الميم متعدّدة شبكات البلوكتشين.
وبينما أشاد محللو كريبتو بارزون إلى جانب مؤثرين عبر قنواتهم على اليوتيوب -كقناتي كلاي برو (ClayBro) وأوستن هيلتون (Austin Hilton)- بمشروع Slothana، احتلَّ مشروع Slothana مكانةً بارزة في قائمة "أفضل 5 عملات ميم للشراء الآن" على موقع 99Bitcoins، منصّة التعليم الرائدة في قطاع الكريبتو.

3 أيام متبقيةٍ على انتهاء الاكتتاب

يقترب اكتتاب Slothana من نهايته خلال 3 أيام، ومن المتوقّع أن يمهّد إطلاق عملة SLOTH على منصات تداولٍ لامركزيةٍ (DEXs) الطريق لحدوث موجة ارتفاعاتٍ تعمّ أسواق عملات الميم.


يُشار إلى أن أجواء الخوف من فوات فرصة الربح (FOMO) والمشاركة النشطة على تويتر توحي بأن عملة SLOTH ستحظى بموجة ارتفاعاتٍ أوليةٍ معتادة، وإذا كنتم تودون معرفة المزيد حول المشروع، يمكنكم زيارة موقع Slothana الرسميّ من هنا .

حصيلة مشروع Dogeverse متعدّد شبكات البلوكتشين الناجح تبلغ 10 مليون دولار

تُعَد عملة مشروع Dogeverse متعدّدة نظم البلوكتشين عملة ميم رائجةً أخرى هذا الموسم؛ ففي وقت كتابة هذا الخبر، يقترب مشروع Dogeverse من الوصول إلى حصيلته المستهدفة والبالغة 11 مليون دولار.


وأتى تصنيف بعض الأصول الرقمية وفق فئاتٍ معينةٍ كسبب لحدوث مضارباتٍ كثيفةٍ عليها وموجاتٍ من الارتفاعات، ويتضح ذلك من الشعبية المتزايدة التي اكتسبتها عملات الميم التي تم إطلاقها على بلوكتشين سولانا (Solana) وبيس (Base). فعلى سبيل المثال، تُعتبر عملات Dogwifhat (ذات الرمز WIF) وبونك (BONK) وSlothana (ذات الرمز SLOTH) جميعَها عملات ميم قائمةً على بلوكتشين سولانا.
وبفضل نظامه التقنيّ وتوافقه مع عدة شبكاتٍ من البلوكتشين، يسعى مشروع Dogeverse للاستفادة من كافة الصيحات الرائجة معاً.
كما يسعى لإبراز مزاياه التقنية والاستفادة منها. فعلى المدى الطويل، سيتمكن المشروع من دمج مجموعةٍ كبيرة من الاستخدامات الوظيفية لإثبات أهميته ورسوخه بعيداً عن التوقعات. لمعرفة المزيد حول هذا المشروع، زوروا موقع Dogeverse الرسميّ من هنا.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق