الطرح الأولي لعملة الميم Sealana على سولانا يحصد 125,000 دولار في غضون بضع ساعات على انطلاقه

لفتت Sealana (ذات الرمز SEAL) -وهي عملة ميم جديدة تم إطلاقها حديثاً على بلوكتشين سولانا- أنظار المتعاملين داخل قطاع الكريبتو بعد جمع اكتتابها 125,000$ في ساعاته الأولى؛ ما يُبرز الاهتمام المتزايد بعملات الميم رغم المعاناة التي تشهدها العملات الرقمية الأخرى.
وتتطلع Sealana لتحقيق المزيد من المكاسب وسط مساعيها لتصبح عملة الميم الكبرى التالية على بلوكتشين سولانا. وفي حين أن اكتتابها ما يزال قائماً، فمن غير الواضح كم ستستمر مدّته، إذ لم يتم بعد الكشف عن حدّه التمويليّ الأقصى.

إقبالٌ مبكرٌ للمتداولين المحترفين على عملة SEAL

يُعَد زخم اكتتابات عملات الميم أحد أهم المؤشرات المرتبطة بالاتجاه المحتمل لأسعارها. بناءً على ذلك، يبدو أن عملة SEAL تتمتع بمقوّماتِ نموّ هائلةٍ في ضوء الاستثمارات الضخمة التي تتوارد إليها.
وفيما لا يوجد شكٌّ في أن صغار المستثمرين سيتوافدون قريباً لشراء هذه العملة الواعدة، يحتوي حسابها الرسمي -في وقت كتابة المقال- على أقلِّ من 100 متابع، ما يشير إلى أن التمويلات الضخمة التي جَمَعها الاكتتاب -البالغة 125,000$- أتت من عدد قليلٍ من عمليات الشراء الضخمة قام بها بعض المستثمرين.

وتُبرز رغبة المتداولين المحترفين في الاستثمار بهذه العملة آفاقها المستقبلية المُشرقة. فقد لوحظت ظاهرةٌ مماثلةٌ في اكتتاب عملة مشروع Book of Meme (ذات الرمز BOME)، وهيَ عملة ميم أخرى مثيرةٌ على بلوكتشين سولانا، حيث نسب المعلق البارز في مجال العملات الرقمية لورد أشدراك (Lord Ashdrake) نجاحَها غير المسبوق إلى الاستثمارات الواردة إليها من المتداولين المحترفين خلال اكتتابها، ما ضمن أن معدل الطلب قد فاق العرض عندما تم إدراجها في منصّات التداول.
في نهاية المطاف، ساعدت هذه الاستثمارات عملة BOME على الصعود إلى القمة، لتصبح أسرع عملةٍ رقميةٍ على الإطلاق في وصول قيمتها السوقية إلى مليار دولار. ويرسم نجاح الطرح الأوليّ لعملة BOME في منصات التداول ملامحَ مستقبل عملة SEAL التي تسعى لصنع شهرتها الخاصة.

SEAL يسعى لشق طريقه والخروج من قبو والدته ليصبح الأكثرَ شهرةً على سولانا

استسلم Sealana -حيوانٌ من فصيلة الثدييات يعيش في الماء- لأحلام الثراء والشهرة داخل عالم عملات الميم، فانتقل إلى قبو والدته حيث تبنى أسلوب حياة المتداولين بدوام كاملٍ، ونظامهم الغذائيّ المُعتمِد على التونة المعلبة ورقائق البطاطا.
ويبدو أن Sealana لا يعرف الملل، حيث نشرَ مؤخراً تغريدةً تفيد بأنه مستعدٌّ للوصول إلى قمة عالم عملات الميم دون الحاجة لسفينةٍ فضائية.



فلا عجب من أن يكون هذا الاحتفاء بثقافة عملات الميم قد لاقى ترحيباً مجتمعياً بين صغار المتداولين، حيث قامت قناة 99Bitcoins الشهيرة على اليوتيوب (YouTube) بالإشادة بمشروع SEAL. وفي أحدث فيديو للقناة، قال محللو 99Bitcoins إن عملة Sealana "تتهيأ لتشهَدَ انفجاراً سعرياً مع بدء عملة سولانا بالصعود".
https://youtu.be/0Te1_n6BcAM?feature=shared
وفي ضوء تنامي زخم عملة الميم المستوحاة من حيوان الفقمة، يبدو أن الأمر مسألة وقتٍ لا أكثرَ قبل أن يلاحظ المتداولون في السوق هذه العملة ومن ثمّ يراقبون انفجارَها. وبالطبع، سيُضفي الإقبال المتزايد في الآونة الأخيرة على النظام التقنيّ لسولانا مزيداً من الجاذبية على عملة SEAL -أحدث إضافةٍ لمجموعة العملات المبنيّة على سولانا- لتوفر الأخيرة رياحاً مواتيةً في السوق لعملتها الجديدة.

عملات الميم على سولانا في الطليعة بينما تندثر العملات الرقمية الأخرى

شهد سوق الكريبتو هذا الأسبوع ظاهرةً غير مسبوقةٍ، حيث انهارت العملات الرقمية -التي تشتهر بأنها "آمنة"- كبيتكوين (Bitcoin-BTC) وإيثيريوم (Ethereum-ETH) في حين ارتفعت عملات الميم المرتكزة على بلوكتشين سولانا.
وفي منشور حديثٍ له على موقع X، أشار Blockgraze -وهو مؤيدٌ شهيرٌ لعملات الميم- إلى هذه الظاهرة مسلطاً الضوء على تفوّق عملتي Dogwifhat وSolana على بيتكوين وإيثيريوم اليوم.


كذلك شهدت عملات ميم أخرى على سولانا أداءً قوياً. فعلى سبيل المثال، انخفضت عملة BTC بنسبة 11% هذا الأسبوع، بينما ارتفعت قيمة عملة الميم المستوحاة من القطط Popcat بنسبة 30%. وبالمثل، صعدت عملة الميم Solama -المستوحاة من حيوان اللاما- بنسبة 16% خلال الـ 24 ساعةً الماضية.
بوجهٍ عام، توفر هذه العوامل بيئةً مواتيةً لازدهار عملة Sealana. ولكن في ضوء عدم وضوح الحدّ التمويلي الأقصى لاكتتابها وتسارع وتيرة نموّ زخمها في الاتجاه الصاعد، يجدر بالمشترين المحتملين المشاركة سريعاً قبل ضياع الفرصة.
لمتابعة أحدث تطوّرات مشروع Sealana، انضموا إلى حسابه على موقع X أو قناته على تيليجرام أو زوروا موقعه لشراء عملته الأساسية SEAL.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق