اكتتاب عملة مشروع WienerAI يتخطّى المليون دولار وإمكاناتها تحظى بإعجاب المحلّلين، فهل هي عملة الميم التالية التي ينبغي مُراقبتها؟

اكتتاب WienerAI يجمع 600 ألف دولار: المستثمرون يدعمون عملة ميم جديدة بشعار كلب
نجح مشروع WienerAI بحصد إيراداتٍ فاقت المليون دولار خلال أيامٍ قليلةٍ على إطلاق اكتتاب عملة الميم الجديدة WAI في الخامس والعشرين من نيسان/أبريل؛ لا سيّما وأن هذا المشروع الفريد يمزُج بين تقنيّة الذكاء الاصطناعي وروح الدعابة والولاء لعملات الميم المستوحاة من الكلاب، ويحظى بفرصةٍ جيدة لإتمام اكتتاب عملته وإطلاقها بنجاح في المستقبل.
ونود أن نلفت انتباه المهتمين بالمشروع إلى ميزة برمجيّة التداول الآليّ الجديدة التي أضافها فريق WienerAI الأسبوع الماضي.

البيانات الاقتصاديّة ومخصّصات العملة

تتوافق عملة WAI الخاصّة بمشروع WienerAI مع معيار ERC-20 على بلوكتشين إيثيريوم المعروف بكفاءته، وتم تصميم بياناتها الاقتصاديّة لتعزيز مشاركة أعضاء المجتمع وتوفير السيولة وتمويل الجهود التسويقيّة المستمرّة.
وتتمتعّ عملة WAI بمعروضٍ كُلّيٍ قدره 69 مليار عملة، يتم توزيعها على النحو التالي:
  • 30% لعمليّة الاكتتاب.
  • 20% لمكافآت الرّهن.
  • 20% لمكافأة أعضاء المجتمع.
  • 10% لسيولة منصّات التداول المركزيّة واللامركزيّة.
  • 20% للمبادرات التسويقيّة.
ويُمكن لأوائل المستثمرين اغتنام الفرصة وشراء عملة WAI بسعرٍ مُغرٍ قدره 0.000701$ خلال المرحلة الأولى الحاليّة من البيع المسبق باستخدام عملات إيثيريوم (ETH) وتيثر (USDT) أو بالفيزا والماستر كارد، إذ لم يحدّد المشروع هدفاً تمويليّاً أقصى بشكلٍ مسبق، ممّا يتيح المرونة للفريق ويسمح لهم بالتكيُّف مع الظروف واتخاذ القرارات بدلاً من الالتزام برقمٍ ثابت.

مكافآت الرهن والاستثمار المبكر

يسمح مشروع WienerAI للمستثمرين برهن ممتلكاتهم من عملات WAI فور شرائها، وذلك لكسب عوائدَ سنويّةٍ مغريةٍ تزيد عن 800% حاليّاً، فقد تمّ رهن ما يزيد عن مليار عملةٍ وفقاً لموقع المشروع الإلكتروني، ليعكسَ بذلك مدى المشاركة المجتمعيّة المبكرّة في آليّة الرهن ويوفر فرصة ربحٍ مُجزيةً لمالكي العملة على المدى الطويل.
ويهدف WienerAI لترسيخ ثقافة المشاركة النشطة ومكافأة أوائل المستثمرين من خلال السماح برهن عملاتهم فور شرائها، ما يُعزّز من التزام وثقة المجتمع بنجاح المشروع.


وقد تُشجّع هذه الإستراتيجيّة كذلك على الاحتفاظ بالعملة لمدة طويلةٍ وتُعزّز الشعورَ بالملكيّة والنمو المشترك بين أوائل المستثمرين. ونذكر هنا أيضاً قيام فريق مشروع WienerAI بإضافة ميزة برمجيّة التداول الآليّ مؤخراً.
وترسم رؤية المشروع الجريئة عالماً مزدهراً يأمل أن يتوسّع الذكاء الاصطناعي فيه باستمرار باتجاهٍ إيجابيٍّ ويُعزّز النموّ والتناغم. ولتحقيق هذا الهدف الطموح، يسعى WienerAI إلى بناء مجتمعٍ مخلصٍ من "داعمي ienerW" و"جيش النقانق" الذين سيُسهمون بنشر رسالة المشروع الإيجابيّة وإرساء فكرة WienerAI ككيانٍ سيبرانيٍّ رائد.

الجهود التسويقيّة وإشادة المحلّلين

بدأ فريق WienerAI عمله بحملةٍ تسويقيّةٍ نشطةٍ للغاية، فقد نجَحَ بالحصول على تغطيةٍ إعلاميّةٍ واسعةٍ على منصّاتٍ إخباريةٍ كبرى مختصّةٍ بالعملات الرقميّة مثل CoinGape وCryptoPotato.
ولم يقتصر تأثير المشروع على المواقع الإخباريّة فقط، بل امتدّ أيضاً إلى محتوى منصّة يوتيوب، فقد بادرت قنواتٌ شهيرةٌ مثل Jacob Bury وBitcoin99 بنشر فيديوهاتٍ إيجابيّةٍ تناقش فيها ما إذا كانت WAI هي أفضلَ عملةٍ رقميّةٍ للشراء وأفضل عمليّة اكتتاب للاستثمار في الوقت الحاليّ.
وأبدى محلّل الكريبتو المعروف جاكوب باري (Jacob Bury) -في قناته التي تضم 38 ألفَ مشتركٍ على يوتيوب- نظرةً إيجابيّةً تجاه عملات الميم مثل WAI؛ قائلاً بأنّ "هذه الأنواع من عملات الميم تمرُّ بعملية إطلاقٍ جيدةٍ للغاية خلال موجات السوق الصاعدة". ويُشير هذا الأمر إلى قدرة WienerAI على الاستفادة من ظروف السوق الحاليّة ولفت أنظار المستثمرين السّاعين لتنويع ممتلكاتهم من عملات الميم.

خلفيّة المشروع وعمليات التدقيق

تدور قصّة WienerAI ومفهومُه حول أحداثٍ مستقبليةٍ في عام 2132، حيث يعمل عالمٌ مجنونٌ يُدعى "المهندس" بلا كللٍ في وادي السيليكون الجديد على تطوير كلب سيبرانيٍّ يتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي. ويهدف المشروع إلى تحقيق هدفٍ طموحٍ يتمثّل بسدّ الفجوة بين نظم الذكاء الاصطناعيّ و"الجَرو"، وهُما مُكوّنان أساسيّان في عالم الكريبتو، ويُوصف بدقّةٍ أنّه "جزءُ كلب وجزءُ ذكاءٍ اصطناعيٍّ وجزءُ نقانق".
وحرصاً على ضمان الاستثمار الآمن في المشروع وتخفيف المخاطر المرتبطة بارتفاع عدد عمليات الاحتيال -كاحتيال سحب البساط (Rug Pulls)- في مجال عملات الميم، خضع مشروع WienerAI لعملية تدقيقٍ أجرتها شركة Coinsult الشهيرة والمختصّة بمجال أمن البلوكتشين، حيث تساهم عملية التدقيق هذه بتعزيز ثقة المستثمرين وتُظهر التزام المشروع بالشفافيّة والأمان.

الخلاصة

بشكلٍ عام، ستلعب المشاركة المجتمعيّة المستمرّة والاستخدام الوظيفي الفعّال للعملة وقدرة الاحتفاظ بالزخم بعد الضجّة الأولية دوراً بالغ الأهميّة لاستدامة WienerAI، وسيحتاج المشروع كذلك إلى التميُّز في مجال عملات الميم التنافسيّ وغير المُتوقَّع في كثيرٍ من الأحيان، وذلك من خلال تقديم قيمةٍ ملموسةٍ لمجتمعه، وقد تُساهم إشادة محلّلي الكريبتو البارزين مثل Jakob Bury وBitcoins99 بتحقيق ذلك.
في النهاية، وحدَه الزمنُ كفيلٌ بإخبارنا ما إذا كان بمقدور "جيش النقانق" رفع قيمة WAI لتتصدّر قوائم العملات الرقميّة وترسّخ مكانة WienerAI كأحد اللاعبين البارزين في قطاع عملات الميم. ومع ذلك، فمن المؤكّد أن نهج المشروع الفريد والبيانات الاقتصاديّة لعملته قد نجحا بجذب اهتمامٍ ملحوظ، وتجاوزت إيرادات اكتتاب عملة WAI المليون دولار بسرعةٍ مذهلة.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق