اكتتاب عملة Dogeverse ينتهي هذا الأسبوع، هل ستكون أكبر عملة ميم جديدة لعام 2024؟

دعكم من عملة دوجكوين (Dogecoin-DOGE)، فهناك عملةٌ جديدةٌ تحمل شعار الكلب قد تُحدث ثورةً في قطاع عملات الميم لهذا العام، وهي عملة Dogeverse (ذات الرمز DOGEVERSE) التي سرعان ما أصبح اكتتابها أحد أفضل اكتتابات العملات الرقمية هذا العام بفضل عملها على عدة شبكات بلوكتشين وتقديمها عوائد رهنٍ عالية. ولم يتبقَّ سوى خمسة أيام قبل انتهاء اكتتابها، فهل يمكنها الارتقاء بأدائها ليتناسبَ مع مستوى الضجّة المبكرة التي حققتها؟

عملة الميم Dogeverse تعمل على عدة شبكات بلوكتشين وتقدم استخداماتٍ وظيفية

نادراً ما نصادف ابتكاراتٍ في مجال عملات الميم، وهذا ما يميّز مشروع عملة Dogeverse الجديدة، فهي ليست مجرّد وسيلةٍ للمضاربة وتحقيق بعض الأرباح السريعة، بل أضافت أيضاً استخداماتٍ حقيقيةً إلى نظامها التقني، وتتمثل نقطة جذبها الفريدة بتصميمها للعمل في ذات الوقت عبر العديد من شبكات البلوكتشين باستخدام تقنية الربط، ما يمنح مالكيها إمكانية التنقل بين شبكات بلوكتشين إيثيريوم (Ethereum) وسولانا (Solana) وبيس (Base) وغيرها.


وتُعد هذه الميزة الطموحة أساس رواية شخصية العملة المرحة وهي كلب كوزمو (Cosmo)، والذي -وفقاً للورقة البيضاء للمشروع- يمكنه "القفز بين شبكات البلوكتشين" ليتنقل بسلاسةٍ بين مختلف الأنظمة التقنية في عالم الكريبتو، ويدعو المتداولين لمشاركته هذه الرحلة.

من جهةٍ أخرى، لا توجد حدودٌ لمدى التطبيقات المُحتملة لوظيفية هذه العملة بالتنقل عبر شبكات البلوكتشين. فعلى سبيل المثال، يمكن للمتداول تحويل DOGEVERSE من بلوكتشين إيثيريوم إلى سولانا ببضع نقراتٍ فقط للاستفادة من العوائد التي تقدّمها سولانا، أو يمكنهم شراء DOGEVERSE على بلوكتشين إيثيريوم وربطها ببلوكتشين بيس (Base) لمبادلتها بعملةٍ أخرى متوافرة فقط على Base.

بدء العد التنازليّ لاكتتاب عملة DOGEVERSE مع انتهاء فرصة الاستثمار المبكر خلال 5 أيام

بدأ العد التنازلي للإطلاق الرسميّ لعملة Dogeverse مع وصول اكتتابها إلى مرحلته النهائية بعد جمعه 15 مليون دولار، إذ لم يتبقَّ سوى 5 أيام لنهايته، ما يعني أنها الفرصة الأخيرة لشراء عملة DOGEVERSE بسعر مخفّض يبلغ 0.00031$ حتى يوم الإثنين المقبل في الساعة 10 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسّق؛ وبعدها بيومين فقط سيتمكن مستثمرو DOGEVERSE من الحصول على عملاتهم.


ومن المتوقع بعدها بفترة وجيزة أن يتم إدراج العملة في منصات التداول اللامركزية؛ وكان الفريق قد بدأ بالتحضير لهذه الإدراجات، حيث خصّص 10% من معروضها الكليّ البالغ 200 مليار عملة لتوفير السيولة الكافية.

من ناحيةٍ خرى، يترقب المجتمع المتنامي للمشروع على تيليجرام هذا الإدراج بفارغ الصبر، وقد تم تصنيف DOGEVERSE في المرتبة الأولى على قائمة ICOBench.com لأفضل عروض الطرح الأولي للعملات (ICOs) الواجب مراقبتها هذا العام.
وبالنظر لما سبق، يبدو أن طرح Dogeverse لأول مرة في السوق سيكون حدثاً لا يجب تفويته

هل يمكن أن تكون DOGEVERSE أكبر عملة ميم لعام 2024؟

يتساءل العديد حالياً: هل يمكن أن تكون Dogeverse أكبر عملة ميم جديدة لعام 2024؟

بالطبع هذا ما يعتقده أوائل مستثمريها، فقد خضع عقد العملة الذكي للتدقيق من شركة أمن البلوكتشين Coinsult، ما يوفر الطمأنينة بأنّها ليست مجرّد خدعة سحب بساطٍ أخرى.

وتقدم عملة Dogeverse أيضاً المزيد من الخدمات عبرَ بروتوكول الرهن الذي يوفر عوائدَ سنويةً بنسبة 48%، وحصلت على دعم محلل الكريبتو على اليوتيوب ClayBro الذي قال لمشتركيه: "لا تفوّتوا هذه الفرصة"، ويوافقه الرأي Cilinix Crypto الذي أشاد في مقطع فيديو حديثٍ بنهج Dogeverse في العمل على عدة شبكات بلوكتشين.

في نهاية المطاف، فإن امتلاك Dogeverse لاستخداماتٍ واضحةٍ هوَ ما سيُمكّنها من التفوّق على منافسيها، إذ تعتمد معظم عملات الميم الأخرى على الضجّة والشهرة لرفع سعرها، لكنَّ الأمرَ يختلف بالنسبة لعملة DOGEVERSE نظراً لتقديمها تطبيقاتٍ عمليةً لمالكيها، ما يجعلها استثماراً أفضل على المدى الطويل من عملات الميم "التقليدية"، إلا أنه لا توجد أيّ ضماناتٍ للنجاح في سوق الكريبتو.

مع ذلك، فإن Dogeverse تجمع بين الشرعية وإمكانية تحقيق دخلٍ دون عناء فضلاً عن عملها على عدة شبكات بلوكتشين، ما يعني أنها قد تكون إحدى أفضل عملات الميم الواعدة هذا العام.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق