هل ستصبح عملة SEAL إحدى أهم عملات الميم على بلوكتشين سولانا مع نجاح اكتتابها؟

ظهرت عملة ميم جديدةٌ على بلوكتشين سولانا (Solana) وتمكنت من لفت أنظار صغار المستثمرين، وهي عملة Sealana (ذات الرمز SEAL) التي تستعدّ لتصدّر عملات الميم على بلوكتشين سولانا بفضل الإقبال الكبير على اكتتابها.

عملة الفقمة السمين Sealana تُحدث ضجّةً على بلوكتشين سولانا

تُجسّد شخصية عملة Sealana الجديدة فقمةً وسط سوقٍ مليءٍ بالعملات المستوحاة من الكلاب والقطط، وتتسم قصة العملة بالبساطة والذكاء، فقد أصبح هذا الفقمة مهووساً بتداول عملات الميم وخسر جسده الرشيق بسبب اعتماده "حمية المتداولين القائمة على التونا ورقائق البطاطا"، وتسعى العملة للاستفادة من هذه الدعابة كما فعلت عملات الميم الشهيرة سابقاً لتحقق نجاحَها.
ويأمل فريق Sealana أن تسير عملتهم على طريقٍ مشابه، ويبدو أن خطتهم بدأت تؤتي ثمارها حيث جمَع المشروع آلاف المتابعين لحساباته على X (تويتر سابقاً) وتيليجرام، وقد حازت SEAL على المركز الثاني في تصنيف موقع ICOBench.com لمشاريع الكريبتو المُشرفة على الإطلاق. وبعد حادثة تسجيل Dogwifhat (ذات الرمز WIF) لمليارات الدولارات على بلوكتشين سولانا؛ يعتقد المتداولون أن دور Sealana قد حان لتحقيق نجاحٍ مماثل، ويمكن أن تحصد مكاسبَ مهمّةً في النصف الثاني من عام 2024 في حال جذبها لجزءٍ من الإقبال الذي حصدته عملة WIF.

اكتتاب عملة SEAL يجمع أكثر من 2.3 مليون دولار مع تصاعد شهرة المشروع

ما السبب وراء شهرة Sealana؟

تتمثل أوّل الأسباب بالأرقام اللافتة للنظر؛ حيث جمَعَ اكتتاب المشروع أكثرَ من 2.3 مليون دولار. ويجب على الراغبين بالمشاركة المُسارعة لشراء عملات SEAL بسعر 0.022$ باستخدام عملتي ETH أو USDT أو الفيزا والماستر كارد، وسيبدأ الحماس الفعليّ مع نهاية الاكتتاب وإدراج العملة على منصات التداول اللامركزية لتُصبح متاحةً للتداول لأوّل مرّة في السوق.

https://youtu.be/0Te1_n6BcAM?feature=shared

وبالنظر لتاريخ عملات الميم، سيمثل الإدراج في منصات التداول اللامركزية أهم دافعٍ لارتفاع السعر.

ويتمثل السبب الثاني بالضجّة المحيطة بالمشروع وإطلاق عملته، حيث قامت قنوات الكريبتو المعروفة على يوتيوب ومن بينها Cilinix Crypto بنشر تحديثاتٍ دوريةٍ عن اكتتاب Sealana وناقشت إمكانية أن تصبح إحدى أهم عملات الميم على بلوكتشين سولانا، وقد حقق أحدُ الفيديوهات من قناة My Financial Friend -التي تملك 280,000 مشتركٍ- انتشاراً واسعاً الأسبوع الماضي وعزَّز من شعبية مشروع Sealana.

هل يمكن أن تستفيد سولانا من موجة صعود عملات الميم؟

يمكن أن يستفيد إطلاق Sealana من ارتفاع زخم عملات الميم هذا الأسبوع؛ حيث وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) على صناديق إيثيريوم المتداولة في البورصة (ETH ETFs)، وقد استفادت عملات الميم -المعروفة بحساسيتها لظروف السوق- من هذا التفاؤل، فارتفعت أسعار جميع العملات الكبيرة مثل دوجكوين (Dogecoin-DOGE) وبيبي (Pepe-PEPE)، لكنّ أكبر المكاسب كانت على بلوكتشين سولانا (Solana) حيث ارتفع سعر عملة BOME بمعدّل 23% خلال أسبوع.



ويبدو أنّ "الآن" هو الوقت الأفضل لإطلاق مشروعٍ مثل Sealana والاستفادة من هذه الظروف الإيجابية، ويظهرُ أن المتداولين يتّبعون عقلية "الشراء الآن وطرح الأسئلة لاحقاً"؛ إذ يمكن لأيّ عملةٍ جديدة تمتلك نقطة جذب فريدة أن تحقق نمواً كبيراً في هذا المناخ الإيجابيّ، كما تتميز هذه الفترة بإمكانية وصول المتداولين الصغار إلى عملات الميم الجديدة بسهولةٍ أكبر من أيّ وقتٍ مضى، حيث تتوفر منصات التداول اللامركزية -مثل Raydium وOrca- التي لا تتطلب إتمام عملية التحقق من الهوية (KYC) وتجعل من الاستثمار عمليةً بسيطةً وسهلة.

في الختام، يمكن لاجتماع هذه العوامل أن يرسم سوقاً جاهزةً لنجاح إحدى عملات الميم، وقد تكون Sealana المقصودة بهذا الكلام.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق