5 طرق مفيدة عند اللعب باستخدام يد وحدة التحكم

قد يبدو اللعب باستخدام وحدة التحكم بمثابة تجربة ثابتة. لكنها ليست كذلك هناك الكثير من الأجهزة الطرفية التي يمكن أن تساعدك على إضافة ميزات دقيقة أو محددة إلى وقتك باستخدام يد وحدات التحكم. مما يمنحك الأفضلية في مواجهة الكثير من المنافسين الذين ستواجههم إذا كنت تلعب على وحدة التحكم. ستوضح هذه المقالة 5 اختراقات لوحدات التحكم والأجهزة الطرفية لتحسين طريقة لعبك ومنحك ميزة.

1. توقف الزناد ومشغلات الشعر

تتطلب المشغلات منك سحبها للخلف بدرجة كافية حتى تتمكن من التسجيل كضغطة زر. بالنسبة للعديد من الألعاب، هذا يعني العودة إلى الوراء. ومع ذلك إذا كنت تلعب لعبة إطلاق نار فقد يؤدي ذلك إلى تقديم تحديات لتحقيق معدل سريع لإطلاق النار باستخدام أسلحة نصف آلية.

تقدم كل من توقفات الزناد ومحفزات الشعر حلولاً لهذا الأمر. وإذا كنت تلعب لعبة كول أوف ديوتي، أو أي لعبة إطلاق نار أخرى فيمكن أن تغير اللعبة وتمنحك مستويات وعناصر وعملات داخل اللعبة بشكل أسرع ليس بالسرعة التي تشتري بها نقاط CODM  رغم ذلك!

توقفات الزناد تقصر المسافة اللازمة للتنشيط. السماح بمعدلات أسرع لإطلاق النار.

تذهب محفزات الشعر إلى أبعد من ذلك مما يجعل المحفز شديد الحساسية، وينشط بأخف اللمسات.

يتطلب كلا التعديلين القليل من الوقت للتعود عليه. لكنها يمكن أن تسمح لك بالوصول إلى أوقات رد فعل أسرع داخل الرماة، مما يمنحك ميزة واضحة.

2. مقبض الإبهام (KontrolFreeks)

تعد الحركة جزءًا كبيرًا من معظم الألعاب وقد تكون الحركة الدقيقة صعبة في بعض الأحيان مع وحدات التحكم. إن مقبض الإبهام عبارة عن ملحقات صغيرة بعصا التحكم التي تعمل على زيادة ملمس عصا التحكم مما يؤدي إلى زيادة ارتفاعها ومساحة سطحها وهذا يوفر لك قبضة أكبر للإبهام والأهم من ذلك تحكمًا أكثر دقة.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أيضًا الكثير من المرفقات ذات العلامات التجارية غير أو البديلة التي تقدم شيئًا مشابهًا!

3. مرفق زر الرجوع

أحد أكبر عيوب يد وحدات التحكم هو عدم وجود أزرار تحتوي معظمها على أربعة على المصدات، وأربعة على كل جانب، وعصا تحكم وزوجين في المنتصف. أزرار الرجوع - التي يجب عدم الخلط بينها وبين تلك الموجودة في منتصف وحدات تحكم Xbox - هي أزرار إضافية يمكن تعديلها على وحدات التحكم الموجودة. يمكن لهذه الأزرار القابلة للبرمجة أن تتولى وظائف إضافية أو حتى وحدات ماكرو صغيرة — اعتمادًا على الإعداد ووحدة التحكم الخاصة بك. يمكن أن توفر هذه اختصارات أسرع وأكثر ملاءمة للألعاب التي تحتوي على الكثير من عناصر التحكم، مثل ألعاب القتال وألعاب MOBA والمزيد.

ويمكنها أيضًا أن تكون بمثابة عمليات إعادة تعيين بسيطة للإجراءات الشائعة مثل المشاجرة أو القفز إذا كان من الصعب عادةً تنفيذ عناصر التحكم هذه بشكل موثوق إلى جانب الإجراءات الأخرى.

4. وحدات تحكم النخبة

بالإضافة إلى التعديلات هناك أيضًا الكثير من "وحدات التحكم المتميزة" في السوق. توفر هذه مجموعة من الميزات القابلة للتخصيص مثل عصا التحكم القابلة للتبديل والمشغلات القابلة للتعديل وحتى الأزرار القابلة للبرمجة - نعم يمكنك ببساطة شراء وحدات التحكم مع هذه التعديلات الثلاثة المضمنة! حتى أن بعضها يقدم تجارب متميزة مثل وحدات التحكم DualSense من سوني والتي تدمج ردود الفعل اللمسية لزيادة الانغماس والحس اللمسي في التجارب.

في حين أن وحدات التحكم النخبة هذه غالبًا ما تأتي بسعر باهظ، إذا كنت أحد لاعبي وحدة التحكم فقد تكون تستحق ذلك نظرًا لأنه كلما لعبت ستلعب باستخدام وحدة التحكم هذه.

5. معززات القبضة

بملاحظة أبسط من بعض التعديلات الأخرى هنا يمكنك أيضًا الحصول على تحسينات بسيطة للقبضة مساعدة اللاعبين ذوي الأيدي المتعرقة أو الأيدي الصغيرة على الاحتفاظ بقبضة جيدة على وحدة التحكم أثناء لحظات اللعب المتوترة تأتي هذه بشكل عام كمرفقات من السيليكون مما يضيف نسيجًا ويحسن الإمساك لإبقائك في الوضع الأمثل أثناء كل جلسة لعب.

وحدات التحكم رائعة. إنها مصنوعة للعب ولا شيء غير ذلك مما يجعلها واحدة من أكثر الطرق الممتعة للعب الكثير من الألعاب. ولكن مع عمل الجميع على نفس الأجهزة، قد يكون من الصعب المضي قدمًا ولحسن الحظ يمكن لهذه التعديلات الخمسة أن تمنحك ميزة. فما تنتظرون؟
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق