عملة Slothana تجمع أكثر من 10 مليون دولار خلال أسابيع، فهل ستكون عملة الميم التالية التي تنفجر قيمتها؟

ذاع صيت عملة سلوثانا (Slothana) وهي عملة ميم قائمةٌ على بلوكتشين سولانا منذ وصول بيتكوين (Bitcoin-BTC) إلى أعلى مستوى جديد لها على الإطلاق (ATH) عند 73,000$ في أوائل هذا العام. والآن، قد يكون لدينا منافسٌ جديدٌ يسعى لتحقيق أرباح ضخمة.

وجذبت عملة Slothana (ذات الرمز SLOTH) -خلال الأسابيع القليلة الماضية- عدداً ضخماً من المستثمرين الأوائل المهتمين باكتتابها وجمعت أكثرَ من 10 مليون دولار في وقتٍ قياسيّ. ويتفق العديد من المحللين أنها تُظهر جميع العلامات التي تؤهلها لتكون العملة التالية التي سترتفع بمقدار 100 ضعفٍ.
لهذا، سنستكشف في هذا الخبر السببَ وراء هذه الضجّة ولماذا تحظى عملة Slothana بكلّ هذا الاهتمام.

مشروع Slothana يبني عملته على شخصية حيوان كسلان يرغب ببدء تداول العملات الرقمية وترك عمله المكتبيّ التقليدي ما جعل المتداولين يحبون تلك الشخصيّة

لا يزال هوس عملات الميم مستمراً بكامل قوّته، وكان مشروع Slothana (ذات الرمز SLOTH) أحدث الإضافات إليه، وهي عملةٌ رقميةٌ تسعى إلى إثارة الحماسة على بلوكتشين سولانا.
وتتمحور فكرة هذه العملة المرحة حول تبني نمط حياة حيوان الكسلان، وشخصيته عبارةٌ عن "حيوان كسلانٍ يعمل في مكتب" على استعداد للتخلي عن روتينه اليومي من أجل إثارة حياة التداول.

وقد جذبت هذه الفكرة اهتماماً كبيراً من قِبَل المستثمرين، ما أدى إلى رواج اكتتاب Slothana بعد وقتٍ قصير من إطلاقه.
وتتردّد شائعاتٌ تفيد بأن الفريق القائم على مشروع Smog (وعملته SMOG) -الذي حقق مكاسبَ ضخمةً للمستثمرين الأوائل وصلت إلى 30 ضعفاً بعد الإدراج- قد يكون مشاركاً في مشروع Slothana أيضاً. وإذا صح ذلك، فلن يكون غريباً، نظراً لسجلّ الفريق الناجح.

وقد استلهمت Slothana أجواءها المرحة والهادئة من مشروع SLERF الذي يحظى بشعبيةٍ كبيرة، وهو مشروعٌ ناجحٌ آخرُ لعملة ميم قائمةٍ على بلوكتشين سولانا حقق مكاسبَ ضخمةً بعد أن أخطأ مُطوّره في آذار/مارس الماضي.
وفيما كان معيار عملات إيثيريوم ERC-20 هو الخيارَ المُفضّل لإطلاق عملات الميم؛ يقوم بلوكتشين سولانا الآن بحفر مكانته الخاصة في القطاع، إذ تقدم المشاريع القائمة عليه عوائدَ قويّةً أثناء الارتفاعات الأخيرة في السوق. لهذا، يمكن لـ SLOTH بسهولةٍ أن تكون العملة التالية في هذا السياق.

اكتتاب Slothana يصل إلى هدفه البالغ 10 مليون دولار في أسابيع: اكتتابٌ فريدٌ من نوعه جذبَ اهتمام المستثمرين بينما تستعدّ العملة للإدراج قريباً

تستعدّ Slothana (ذات الرمز SLOTH) لإطلاقٍ ناجح على بلوكتشين سولانا، حيث جمَعَت أكثر من 10 مليون دولار بعد أسابيعَ من إطلاقها.
وقد أثارَ هذه النجاح المبكر بجمع التمويل التكهّنات بين المستثمرين بأنها قد تكون عملة الميم الناجحة التالية، وربّما قد تُكرر المكاسب التي حققتها مشاريع مثل بيبي (Pepe) وDogwifhat وBook of Memes، والتي غيرت حياة المستثمرين.
تجدر الإشارة إلى أن أحد العوامل الرئيسية التي ساهمت في النجاح المبكر لـ Slothana هو نهجها المباشر في الاكتتاب. فعلى عكس العديد من المشاريع الأخرى التي تقوم باكتتاباتٍ تتكوّن من عدة مراحل، اختارَ فريق Slothana استخدام طريقةً أكثرَ مباشرةً. فببساطةٍ، سيقوم المستثمرون بإرسال عملات سولانا (SOL) إلى عنوان محفظةٍ مُحدّدٍ والحصول على عملات SLOTH بسعر ثابتٍ يبلغ 10,000 SLOTH مقابل عملة SOL الواحدة.



أمّا بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى الاستثمار بطريقةٍ أسهل، فيمكنهم زيارة موقع المشروع الذي يحتوي على واجهة شراء متوافقةٍ مع محافظ سولانا المختلفة، ممّا يسهّل عملية الشراء للجميع.

بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن أن يكون وقت إطلاق Slothana أفضل من ذلك، حيث يتزامن إطلاقها مع الحماس المتراكم بشأن الأحداث المرتقبة بشدّة مثل يوم دوجكوين (Doge Day). ويبدو أن التداخل بين الضجة والتوقعات المحيطة بعملات الميم كان في صالح Slothana، وساهم بنجاحها.

ويُشار إلى أن فريق Slothana يخطط لإدراج العملة في عدة منصات تداولٍ لامركزيةٍ (DEXs) -مثل Raydium- بعد الاكتتاب. كذلك يفكر الفريق بإدراج العملة على منصّات تداولٍ مركزيةٍ (CEXs) كبرى، ما قد يعزّز الرؤية والحماس المحيط بعملة الميم الرائعة هذه.

حدث تنصيف بيتكوين في نيسان/أبريل قد يشعل اتجاهاً صاعداً لعملات الميم، ويمكن لـ SLOTH التقدّم بسببه

إذا استمرَّ الإقبال الحالي على Slothana بعد أن جمعت ما يزيد على 10 مليون دولار خلال أسبوعين، فقد تصل قيمتها السوقية إلى 420 مليون دولار.
إلا أنه من غير المحتمل أن تصل إلى هذه القيمة فقط من خلال الطرح الأوليّ لعملتها (ICO)، نظراً لمدة الاكتتاب المحدودة.

مع ذلك، قد تؤدي بضعة أحداثٍ هامةٍ قادمةٍ إلى دفع حركةٍ ضخمةٍ في السوق وتقديم الدعم اللازم لنموّ Slothana. فعادةً ما تحظى عملات الميم بالاهتمام عند تبني المتداولين لنهج أكثرَ خطورةً، لذا قد تتفوّق مشاريع بلوكتشين سولانا -مثل Slothana- على منافسيها من بلوكتشين إيثيريوم.

وتتضمّن تلك الأحداث تنصيف بيتكوين الذي سيحدث في 20 نيسان/أبريل، الذي سيؤدي إلى خفض مكافآت تعدين بيتكوين إلى النصف، ما قد يدفع ارتفاع الأسعار إثرَ تقليل المعروض من العملة مقابل الطلب المؤسسي.
بالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن تقدم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) قرارها حول مجموعةٍ من صناديق إيثيريوم التداول الفوريّ لإيثيريوم في البورصة (spot ETH ETFs) في 23 أيار/مايو 2024.

وفي حال تمت الموافقة على هذه الصناديق فقد تكون دافعاً قوياً للأسعار في السوق بناءً على ما حدث عند الموافقة على صناديق بيتكوين، ما سيعود بالفائدة على مشاريع بلوكتشين سولانا -مثل Slothana- التي تقدم معاملاتٍ أسرَع وأكثر قابليةً للتوسّع مقارنةً بإيثيريوم.

خاتمة

يبدو أننا على بعد أسابيع فقط من أن نشهد موجة اتجاه صاعد جديدة في سوق الكريبتو، بينما تستعد الأسواق لحدث تنصيف بيتكوين.
وإذا كنتم مثل معظم المتداولين، فأنتم على الأغلب تبحثون عن العملة الرقمية التالية التي بإمكانها الانفجار وتحقيق عوائد ضخمةٍ لمحافظكم الاستثمارية.
وعليه، فإن Slothana (ذات الرمز SLOTH) هي العملة الوحيدة التي تُبدي إمكاناتٍ بتحقيق ذلك، حيث حققت عملة الميم هذه القائمة على بلوكتشين سولانا اكتتاباً ناجحاً بالفعل، كما تمتلك مجتمعاً ينمو بسرعةٍ وفريقاً من الخبراء.
فإن كنتم تريدون الاستفادة من هذه الضجّة، يبدو أن "الآن" هو الوقت المثالي للانضمام إلى الاكتتاب والاستفادة من السعر المنخفض قبل انتهائه.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق