تبادل BingX وخدماته الممتازة

تعتبر بورصة BingX من أشهر وأهم البورصات في مجال العملات الرقمية. تم إنشاء هذه البورصة في عام 2018، بالتزامن مع العقوبات الدولية التي فرضتها منصة Binance على المستخدمين الإيرانيين. يقدم هذا التبادل خدمات متنوعة في مجال حسابات التداول. يتم تقديم جميع أنواع المعاملات الفورية والمستقبلية للمتداولين في هذا التبادل والخدمات بما في ذلك نسخ التجارة. ولها مكاتب قانونية ونشطة في أكثر من 100 دولة حول العالم، ويبلغ عدد مستخدميها حوالي 5 ملايين شخص في العالم، وهذا العدد يتزايد يوما بعد يوم.

دعونا نتعرف على BingX بشكل أفضل

تعتبر بورصة Bingx واحدة من أكثر البورصات موثوقية في عالم blockchain، والتي تم تأسيسها في سنغافورة عام 2018، وحتى الآن، قام العديد من المتداولين بإنشاء حسابات مستخدمين في هذه البورصة. وقد استطاعت هذه البورصة أن تكون رائدة هذه الحملة بإمكانياتها الفريدة ولم يكن أمامها منافس قوي وجاد حتى الآن. لاستخدام منصة التداول BingX، من الأفضل التعرف على هذا التبادل بشكل أفضل في البداية.

أسباب اختيار بورصة BINGX

تتضمن أسباب اختيار بورصة BingX ما يلي:

· الجوائز والإنجازات

· الميزات والقدرات الخاصة

العاملان المذكوران فعالان للغاية في اختيار Bing X كأفضل منصة تداول للتداول. وفيما يتعلق بإنجازات وجوائز هذه البورصة، ينبغي القول: كانت هذه البورصة أفضل منصة تداول في عامي 2021 و 2022 من وجهة نظر موقع Trading View الموثوق والعالمي. يُظهر التصنيف العالمي لهذه البورصة على المواقع ذات السمعة الطيبة مثل CoinGecko وcoinmarketcap أن هذه البورصة تتمتع بتصنيف عالٍ للغاية وقد تمكنت من تحقيق قدر كبير من المبيعات في شهر واحد. وبطبيعة الحال، كان هذا الدوران المالي خلال 24 ساعة وسنة واحدة أعلى من البورصات الدولية الأخرى. كما تعتبر هذه البورصة أسرع منصة للتبادل والتداول الاجتماعي من وجهة نظر المواقع العالمية المهمة.

تمكنت هذه البورصة من التنظيم على مواقع مثل Coinglass وcoinmarketcap وcoinGecko، ولديها تراخيص تجارية رسمية من الهيئات التنظيمية في كندا والولايات المتحدة. كما يمكن اعتبار بورصة BingX بمثابة بورصة تحت إشراف خدمة التحقيق في الجرائم المالية في ليتوانيا.

وفي الحالة الثانية، والتي تتعلق بمرافق ومميزات هذه البورصة، يمكن سرد المرافق الهامة والخاصة بهذه البورصة ما يلي:

1. نسخ التداول

تمتلك بورصة Bing X أكبر شبكة اجتماعية تجارية بين جميع البورصات في العالم. شبكة التداول الاجتماعي في Bing X، بالإضافة إلى مستخدمي هذه البورصة، تشمل أيضًا مستخدمي منصة Binance.

2. القدرة على الاتصال بـ Tradingview

من السهل الاتصال بمنصة Trading View من خلال بورصة BingX. بالطبع، يمكنك الدخول إلى بورصة BingX مباشرة من موقع Trading View. لأن هذا التبادل مدرج في TradingView.

3. وجود القدرة على إشارة التداول

من الممكن الاتصال بـ Trading View من خلال هذا التبادل وتلقي إشارات التداول منه.

4. القدرة على الاتصال بمنصة MetaTrader 5

تعد منصة Metatrader 5، أو meta5، إحدى منصات التداول الأكثر أهمية وشعبية التي يمكن لبورصة Bing X الاتصال بها بسهولة.

5. دعم الأسواق الأخرى

تدعم بورصة Bing X أزواج العملات الأجنبية وسوق الأسهم الأمريكية وأعرق الشركات العالمية، بالإضافة إلى سوق المؤشرات إلى جانب العملات الرقمية.

6. إمكانية البيع والشراء بطريقة p2p

على موقع BingX، يمكنك بسهولة شراء العملات المشفرة بالعملات الورقية. هذا العمل ممكن من خلال المعاملات من نظير إلى نظير والبطاقات المصرفية.

7. مرافق تجارية متنوعة

لدى Bingx Exchange وظيفتان خاصتان في المعاملات الآجلة. في المعاملات الآجلة القياسية والدائمة، يمكن استخدام وظيفة الإيقاف المتحرك. يمكنك أيضًا استخدام المكافآت المتنوعة والتداول التجريبي بأموال افتراضية وحد الخسارة وحد الربح. . . مستخدم.

8. إقامة الفعاليات المتنوعة والحائزة على جوائز

هناك العديد من الجوائز في هذا التبادل للمستخدمين الجدد والمحترفين والتي يتم الاحتفاظ بها دائمًا.

9. وجود جهاز محاكاة أو استنساخ للإشارة

تعتبر هذه الميزة فريدة من نوعها في بورصة BingX، ومن خلالها يمكن مشاركة الإشارات المولدة مع الآخرين في شبكة اجتماعية مليئة بالمتداولين.

10. تداول خالي من المتاعب

يحتوي تبادل Bing X على نسخة فارسية ويتم تحديثه. يواجه معظم التجار الإيرانيين مشاكل مع اللغة، لكن هذا التبادل تمكن من إنشاء نسخة فارسية بالإضافة إلى دعمها بطريقة فارسية بالكامل. تجدر الإشارة إلى أن المصادقة في بورصة BingX اختيارية تمامًا وهذا أحد أهم أسباب جذب المستخدمين الإيرانيين إلى هذه البورصة.

تعلم كيفية تنزيل البرنامج والتسجيل

للوصول إلى منصة التداول BingX، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى bingx.com وإنشاء حساب. وبالطبع يمكنك أيضًا الحصول على تطبيق هذا التبادل على هاتفك وإجراء معاملاتك من خلاله.

لإنشاء حساب مستخدم على بورصة BingX وعلى موقع هذه البورصة ما عليك سوى القيام بما يلي:

أولاً، قم بالدخول إلى موقع تبادل bingx على bingx.com.

يكفي في هذه المرحلة الضغط على خيار التسجيل من الجانب الأيمن للصورة وفي الجزء العلوي.

· هنا يمكنك التسجيل من خلال بريدك الإلكتروني أو خط الهاتف. ما عليك سوى اختيار واحد وإكمال الخطوات المطلوبة.

· أولاً، قم بكتابة بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في المربع الأول.

· في المربع الثاني عليك إدخال كلمة المرور الخاصة بك والتي تتراوح بين 8 إلى 30 حرفاً. يجب أن تحتوي كلمة المرور هذه على أحرف وأرقام ورموز.

في المربع التالي يجب عليك إدخال الرمز K9UR38WS.

· ثم يجب عليك الضغط على خيار التسجيل. في هذه المرحلة سيظهر لك اللغز الذي يجب عليك إرشاده إلى مكانه الأصلي من خلال الشريط المعروض أسفل الصندوق. وبعد أن يصبح باللون الأخضر ويتم تأكيده، سيتم إرسال رسالة تحتوي على كلمة المرور إلى هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

· أدخل كلمة المرور التي تم إدخالها في مكانها ثم انقر. تم تسجيلكم بنجاح.

بعد إتمام الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بك من خلال الصفحة الرئيسية للموقع. لهذا، يجب عليك النقر على تسجيل الدخول في الأعلى وعلى الجانب الأيمن وإدخال كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك للوصول إلى حساب مستخدم BingX.

كان هذا البرنامج التعليمي مخصصًا لاستخدام إصدار Windows من تبادل BingX. لتسجيل الدخول والتسجيل في تطبيق التبادل BingX، يجب عليك اتباع نفس الخطوات بالضبط على هاتفك. نقترح عليك تنزيل تطبيق BingX Exchange الموجود على موقع هذا التبادل وفقًا لنظام التشغيل الخاص بهاتفك.

بعد التسجيل في تطبيق التبادل BingX، يمكنك الدخول إلى التطبيق الخاص بك وفتح حسابك. ولحسن الحظ، تعتبر بورصة Bing X واحدة من أكثر البورصات الموثوقة في عالم العملات الرقمية، والتي أطلقت تطبيقها الخاص احترامًا لعملائها، ويمكنك بسهولة استخدام نسختها التي تعمل بنظام Android أو iOS.

ومن الجدير بالذكر أنه عند تثبيت تطبيق BingX بعد فتحه على الهاتف يمكنك بسهولة تغيير لغة التطبيق إلى الفارسية من خلال الضغط على خيار اللغة حتى لا تواجه أي مشاكل لغوية.

والكلمة الأخيرة

بذلت BingX Exchange قصارى جهدها للاحتفاظ بالمستخدمين السابقين وجذب مستخدمين جدد. ويمكن أن تكون نتائج هذا الجهد هي التسهيلات الجيدة جدًا لهذا التبادل، والتي تتزايد يومًا بعد يوم. إذا ألقيت نظرة على هذا التاج، سوف تفهم.

انقر للتسجيل في BingX واستمتع بخدماته الفريدة.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق