حصيلة الطرح الأوليّ لعملة الميم الجديدة Dogeverse تبلغ 6 مليون دولار عقب خضوع عقدها الذكيّ للتدقيق من قبل شركة Coinsult

حصيلة الطرح الأوليّ لعملة الميم الجديدة Dogeverse تبلغ 6 مليون دولار عقب خضوع عقدها الذكيّ للتدقيق من قبل شركة Coinsult

جمع اكتتاب عملة Dogeverse -المتواجدة على عدّة شبكات بلوكتشين- 6 مليون دولار تزامناً مع اجتيازها بنجاح التدقيق الذي خضعَ له عقدها الذكيّ. فقد استغلت هذه العملة الواعدة تكنولوجيا تتيح نقلها بين نظم البلوكتشين المختلفة مع ضمان توافرها عبر أبرز هذه النظم المُتاحة في القطاع.

التواجد على عدة شبكات البلوكتشين يتيح وصولاً أوسَع لعملة Dogeverse

يعني نهج عملة Dogeverse المتواجدة على عدّة شبكات بلوكتشين أنّها تتوافر على أبرز هذه الشبكات الداعمة للعقود الذكية. فقد تم إطلاقها على شبكات بلوكتشين إيثيريوم وبينانس وبوليجون، وسيتم إطلاقها قريباً على سولانا وبيس وأفالانش.
وبفضل هذا النهج، ستصبح Dogeverse أكثرَ مرونةً واستدامةً مع السماح للمستخدمين بنقلها بسلاسةٍ من شبكة بلوكتشين تتواجد عليها إلى أخرى. كذلك يسمح التواجد على شبكات بلوكتشين متعدّدة بربط المجتمعات المختلفة لهذه الشبكات وجمعها تحت راية عملة ميم واحدة.

عملة Dogeverse تجمع 6 مليون دولار مع استمرارية هيمنة عملات الميم

هيمن قطاع عملات الميم على سوق الكريبتو في الآونة الأخيرة، لتتجاوز إجمالي قيمته 45 مليار دولار. أما بالنسبة لاكتتاب Dogeverse فهو يتضمن آلية الرهن التي تجلب مكافآتٍ من عملات Dogeverse علماً بأن هذه العوائد ستقلّ كلما زاد حجم مجمّع الرهن.
يُذكر أن Coinsult -الشركة المتخصّصة بالتحقق من أمان البلوكشين- قد أجرَت تدقيقاً للعقد الذكي الخاص بعملة الميم الجديدة DOGEVERSE خلال اكتتابها. وأظهرت نتائج التدقيق أن Dogeverse لا تنطوي على أيّ مخاطر عاليةٍ أو متوسطةٍ على العقود الذكية؛ ورغمَ أنه قد تم الكشف عن مشكلةٍ وحيدة ذات مخاطر منخفضةٍ؛ فقد أشارت الشركة إلى أن فريق عمل المشروع قد أقرَّ بالمشكلة.


كذلك كشفت بياناتٌ أخرى أن Dogeverse تحظى بمشاركةٍ ونموّ على وسائل التواصل الاجتماعي. فخلال الأسبوع الماضي، تجاوز عدد متابعي حساب Dogeverse على منصة X ما مقداره 4,000 متابع، في حين تجاوز عدد متابعي حسابها على تيليجرام 2,000 شخص.
وحظيَ المشروع أيضاً بتغطيةٍ إعلاميةٍ قويةٍ من قبل مواقع مرموقةٍ ومحللين بارزين للسوق مثل ClayBro الذي دعَم ميزة "التواجد على شبكات بلوكتشين مختلفةٍ".

في الوقت نفسه، أشاد Crypto Gains بالمشروع وأخبر المستثمرين بأن إطلاق عملة Dogeverse على منصات التداول سيتم في القريب العاجل.

نبذة عن Dogeverse

سيتم إطلاق عملة الميم الجديدة Dogeverse على ستّ شبكات بلوكتشين رائدة تدعم العقود الذكية، ويجري -حالياً- اكتتاب العملة حيث قدّمت آليتها للرهن التي تشجّع المستثمرين على حجز ما يملكونه منها لقاء الحصول على مكافآتٍ دون عناء.
يُذكر أنه تم إطلاق اكتتاب عملة Dogeverse في نيسان/أبريل من عام 2024 على موقع thedogeverse.com بحدٍّ أقصى للتمويل المُستهدف يبلغ 17 مليون دولار مع جمعِها -حتى الآن- 6 ملايين دولار. كذلك يُشار إلى أن عقدَها الذكيّ قد خضَعَ للتدقيق مؤخراً من قِبل شركة Coinsult.
ويمكن للمستثمرين زيارة اكتتاب عملة Dogeverse من هنا.
للاتصال
البريد الإلكتروني الخاص بمشروع Dogeverse: contact@dogeverse.io
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق