أفضل 5 تطبيقات لتحرير الفيديو على اندرويد وايفون مجانًا


مع ثورة الفيديوهات القصيرة سوف اشارك معكم اليوم افضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة اندرويد وايفون

ربما لن تجد صعوبة في تسمية الأدوات المختلفة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة وتحريرها هناك العديد من تطبيقات محرر الفيديو الاحترافية المتاحة على متجر هاتفك، ولكن أي منها هو الأفضل والأفضل جودة؟ قد تكون هذه المعلومات مطلوبة للذين يرغبون في تحميل الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي مثل تيك توك ويوتيوب وسناب شات وغيرها.

ما هي أفضل تطبيقات تحرير الفيديو عالية الجودة وكاملة على هواتف اندرويد و ايفون التي يمكن استخدامها مجانًا؟ تحقق من القائمة التالية التي اعددناها لك.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة اندرويد

1. FilmoraGo

يعتبر تطبيق FilmoraGo من التطبيقات المفضلة لدى الكثير حيث له واجهت مستخدم بسيطة ويتيح العديد من الأدوات السهلة والمجانية يمكنك دمج الفيديو, وقص الفيديوهات, وإضافة الصوت والتصاميم والملصقات


2. KineMaster

هذا التطبيق مفيد لاصحاب الالعاب الذين يبثون محتواهم على منصات التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك ويوتيوب يأتي التطبيق مع ميزات محدودة نوعا ما لكن كما قلت لكم يمكنكم الاستفادة من ميزة قد لا توجد في تطبيق تحرير الفيديو الذي تستخدمه.


3. VivaVideo

يعد تطبيق تحرير الفيديو هذا على هواتف اندرويد أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم لذلك يمكن القول أن هذا التطبيق مشهور بلا شك  لديه مميزات عديدة لكن هناك اشتراك شهري ايضًا للوصول لكامل المميزات.


4. برنامج تحرير الفيديو الذكي


هذا التطبيق الممتاز للإستخدام اليومي والبسيط فهو يحتوي على الكثير من الادوات السريعة والتي تمكنك من إنجاز المهام بسرعة مع أداة إستخراج الصوت من الفيديو، دمج الفيديو، وتغيير صوت الفيديو وإزالة الصوت من الفيديو تسريع الفيديو وتغيير الصيغة وكذلك إقتصاص الفيديو وتدويره.

5. Adobe Premiere Clip


هذا التطبيق لتحرير الفيديو المتكامل والإحترافي لكن ليس كما هو على الحاسب لكن يكفي أنه من شركة ادوبي الرائدة في صناعة برمجيات المونتاج على مستوى العالم.


أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على ايفون

ليس فقط هواتف اندرويد التي توفر أفضل تطبيقات تحرير الفيديو. ايفون، أحد العلامات التجارية الرائدة للهواتف المحمولة في العالم  لديه العديد من تطبيقات تحرير الفيديو الاحترافية التي يمكنك استخدامها لمستخدمي iOS. ما هم؟ تحقق من القائمة الكاملة والشرح أدناه:


1. iMovie

أول تطبيق لتحرير الفيديو على ايفون نناقشه يمكن استخدام هذا التطبيق مجانًا لمستخدمي ايفون و ايباد على الرغم من تضمينه في أفضل تطبيق لتحرير الفيديو  فلن تواجه أي مشكلة عند استخدامه حتى إذا كنت مبتدئ في التصميم مثلي لكن مع واجهت التحرير السهلة سيساعدك هذا التطبيق على إنشاء فيديوهات جميلة مثل هوليوود.


2. Magisto

تطبيق سحري يمكنه تحويل مقاطع الفيديو العادية إلى مقاطع فيديو احترافية بالطبع مع التأثيرات الإضافية والانتقالات التي تدعمها مع تطبيق بعض التحسينات ستكون الفيديوهات لديك مميزة عن باقي المقاطع.


3. Perfect Video

 برنامج Perfect Video وهو أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على ايفون وهو أمر مخزٍ إذا فاتك. هل تعرفه؟ أصبح هذا التطبيق نفسه دعامة أساسية للعديد من مستخدمي HP iPhone لإنتاج مقاطع فيديو جيدة وعالية الجودة إحدى الميزات التي يمكن الاعتماد عليها هي ميزة عرض الشرائح  أو تتلاشى أو تتلاشى التأثيرات ويمكنها إضافة نص إلى الفيديو والكثير من الاضافات الساحرة.


4. LumaFX

يهتم برنامج LumaFX بتقديم انتقالات وتأثيرات تجعل الفيديو مميز، وهذا ما يدفع الكثير من عشاق التصميم والانتاج إلى استخدام LumaFX للعمل على المونتاج، يتوفر برنامج لوما بشكل مدفوع على الاب ستور، ولكن يمكنك تحميل برنامج LumaFX للايفون مجانا من خلال الرابط بالأسفل، حيث يمكنك الاحتراف في تصميم الفيديوهات من خلال المزايا التي يوفرها لنا تطبيق LumaFX للايفون.


5.  Splice 

يمكنك دمج مقاطع الفيديو والصور في وقت واحد يمكنك أيضًا إضافة الصوت الخلفي  والصوت  وتأثيرات الحركة، والترجمة، وتحويل الصوت إلى الفيديو الذي تقوم بتحريره يمكنك تنزيل هذا التطبيق من ابل ستور مجانًا.


الموضوع التالي الموضوع السابق
لا توجد تعليقات حتى الآن :
اضف تعليق
عنوان url للتعليق
مواضيع ذات صلة :
آبل,الهاتف,أندرويد,اندرويد,أيفون,برامج الهاتف,تصميم,تطبيقات