كمبيوتر محمول Chuwi HeroBook Air سيطرح لأول مرة بسعر 249 دولارًا

تُعتبر شركة Chuwi من الشركات الرائدة في صناعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية بأسعار رخيصة مقابل جودة عالية في الأداء وجمالية التصميم وأحدث أنظمة التكنلوجيا.

واليوم سوف نتحدث عن جهاز كمبيوتر محمول باسم "Chuwi HeroBook Air" حيث سيكون هذا الجهاز بسعر رائع لا يفوت ليكون بمواصفات قوية مقابل سعر رائع لتستهدف الشركة الطلاب الراغبين بالحصول على جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية بسعر جيد.

تقديم Chuwi HeroBook Air - ميزات قوية بسعر مناسب 

أعلنت شركة Chuwi عن التوفر الفوري للجيل القادم من Chuwi HeroBook Air بسعر يبدأ من 249 دولارًا أمريكيًا. وفقًا لمصادر الشركة سيكون Chuwi HeroBook Air متاحًا للبيع بدءًا من أوائل سبتمبر. جمال الحاسب الرئيسي في HeroBook Air هو الشكل خفيف الوزن المدمج بشاشة رفيعة كما حددت الشركة السعر بسعر مناسب لتمكين الطلاب والمستخدمين من تجربة الحوسبة وسط الجائحة. كما أجبرت مواسم العودة إلى المدرسة والعودة إلى الكلية فريق مبيعات الشركة على بيع جهاز HeroBook Air بسعر منخفض.
  
الجهاز مزود بمعالج قوي وتخزين SSD موثوق توفر البطارية القوية طاقة عالية الجودة لتمكين المستخدم من العمل دون انقطاع.


عرض

يتميز Chuwi HeroBook Air بشاشة IPS HD مقاس 11.6 بوصة وقد تم تخصيصه لقطاع تعليم الطلاب. سيكون الكمبيوتر الدفتري رفيقًا مثاليًا للتعلم بسبب عرضه المناسب لحجم الكتب المدرسية التعليمية.
 
يوفر الكمبيوتر المحمول الجديد قدرة للطلاب على تحسين التركيز البصري والتفكير العقلي بما في ذلك تنسيق تركيز العين. تتيح إضافة زاوية عرض تصل إلى 178 عرضًا على الرغم من انخفاض حجم الشاشة للطلاب إمكانية عرض المحتوى بوضوح من زوايا مختلفة. ستكون هذه الميزة مفيدة أيضًا للطلاب المشاركين في التعلم عن بعد. توفر الدقة القياسية التي تبلغ 1366×768 بكسل عرضًا ساطعًا وحيويًا بغض النظر عن البيئة المحيطة. تتضمن الشاشة أيضًا تعديلات بصرية لتقليل إجهاد العين أثناء الاستخدام طويل الأمد.


تصميم

بالحديث عن التصميم تم تصنيع Chuwi HeroBook Air باستخدام هيكل بلاستيكي صديق للبيئة ومتين.
 
يبلغ وزن الجهاز 910 جرام، وهو أقل نسبيًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القياسية ويمكن حمله بسهولة داخل حقيبة الظهر أو حقيبة اليد.
 
يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بلوحة مفاتيح كاملة الحجم مع لوحة لمس مكبرة. يمنع التصميم الفريد لأرقام الأحرف المكبرة الإدخال الخاطئ ، مما يوفر تجربة كتابة مريحة.


أداء

تم دمج Chuwi HeroBook Air مع معالج أنتل سيليرون N4020 ثنائي النواة بتردد توربو يبلغ 2.8 جيجا هرتز. ستكون شاشة أنتل UHD سيليرون 600 الأساسية من الجيل التاسع المقترنة بفيديو فائق الوضوح بدقة 4K60 إطارًا سهل الفك مناسبًا للدورات التدريبية عبر الإنترنت وتشغيل مقاطع الفيديو التعليمية. يتيح استهلاك الطاقة المنخفض TDP6W مع تبديد الحرارة الصامت بدون مروحة استخدامًا مريحًا لفترة طويلة. تم تصميم HeroBook Air لتعدد المهام، وهو أمر ضروري للطلاب كذلك يوفر الجهاز أداءً محسنًا وسرعة أعلى عند مقارنته بالمنتجات المنافسة.

يستعير Chuwi HeroBook Air بقوة حصانية تعمل عبر ذاكرة وصول عشوائي قوية بسعة 4 جيجابايت LPDDR4 بالإضافة إلى تردد تشغيل 2400 ميجاهرتز تدعي الشركة أن الكمبيوتر المحمول قادر على تقديم أداء محسّن بنسبة 30 ٪ مقارنةً بالذاكرة المماثلة السابقة.


تخزين

سعة التخزين 128 جيجابايت SSD مع سرعة قراءة وكتابة تبلغ 500 ميجابايت / ثانية كافية لتخزين الكثير من الملفات والمستندات ومقاطع الفيديو والبودكاست. زادت سرعة تخزين eMMC بمقدار 4 مرات، وقد أدى ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم.
 
الكمبيوتر المحمول قادر أيضًا على توسيع مساحة التخزين حتى 1 تيرابايت SSD في حالة رغبة الطلاب في توسيع المساحة لتخزين مواد الدورة التدريبية الإضافية. يوفر HeroBook Air دعمًا لشبكة Wi-Fi و Bluetooth وميكروفون بما في ذلك كاميرا ويب مدمجة 0.3 ميجا. يمكن استخدام منفذ USB 3.0 لإنشاء اتصال بمحركات أقراص القلم ومحركات الأقراص الثابتة المحمولة. يأتي جهاز HeroBook Air محملاً مسبقًا بنظام التشغيل Windows 10 ، وبالتالي يمكن للطلاب بدء التعليم فورًا.

بطارية

تتميز البطارية القوية التي تبلغ قوتها 36.48 وات في الساعة المحفورة في هيكل رفيع بقدرتها على توفير شحن عمر بطارية يزيد عن 9 ساعات. يلبي الكمبيوتر المحمول متطلبات الطلاب تمامًا حيث يمكنهم العمل لأكثر من 12 ساعة دون شحن.


نظام تشغيل آمن

يأتي Windows 10 Home (الوضع S) مزودًا بميزات أمان متقدمة مضمنة ، مثل الحماية من التصيد الاحتيالي والبرامج الضارة حتى لا تضطر إلى التفكير مرتين عند الانتقال إلى صفحة ويب جديدة أو تنزيل أحد التطبيقات.

التسعيرة والتوافر

سيتوفر Chuwi HeroBook Air مقابل 249 دولارًا أمريكيًا بدءًا من أوائل سبتمبر 2021. وقد صممت Chuwi جهاز كمبيوتر محمول مع الكثير من الميزات الجديدة بسعر مناسب لتلبية متطلبات الطلاب والمهنيين.

متجر Chuwi الرسمي


الموضوع التالي الموضوع السابق
لا توجد تعليقات حتى الآن :
اضف تعليق
عنوان url للتعليق
مواضيع ذات صلة :
أجهزة ذكية,أخبار التكنولوجيا,التسوق من الأنترنت