اربح مجانًا جهاز CHUWI RZBOX الكمبيوتر الصغير عالي الأداء

اربح مجانًا جهاز CHUWI RZBOX الكمبيوتر الصغير عالي الأداء

هل تحب أن تحصل مجانًأ على كمبيوتر صغير جدًا وبأداء عالي لا ينافس؟ لا تضيع الفرصة احصل عليه مجانًا عبر التسجيل من الموقع الرسمي الخاص بالكمبيوتر الجديد.
بعد الاستماع لآراء المستخدمين حول العالم حول جهاز الكمبيوتر المصغر الجديد أعلنت شركة Chuwi رسميًا أن النموذج الأولي لجهاز الكمبيوتر المصغر الجديد، المسمى رسميًا: RZBOX المجهز بمعالج الضغط القياسي AMD Ryzen 9 4900H قد تم الإنتهاء من تطويره بنجاح. جهاز كمبيوتر المحمول AMD MINI فائق الأداء سيتم إطلاق المنتج الجديد رسميًا على موقع Chuwi الرسمي في 7 سبتمبر وسيبدأ حدث ما قبل البيع للتمويل الجماعي. سيتم شحن الدفعة الأولى في أكتوبر 

RZBOX: جهاز كمبيوتر صغير فائق الأداء يجمع حكمة اللاعبين حول العالم

في أوائل أغسطس 2021 أطلق موقع Chuwi الرسمي التصويت العالمي DIY على منتج الكمبيوتر الصغير الجديدة  داعيًا اللاعبين من جميع أنحاء العالم إلى إنشاء أفضل اختيار لمنتجات MINI PC الجديدة عالية الأداء.
 الآن أصبح بناء جهاز كمبيوتر صغير مثالي حقيقة بعد أكثر من شهر من التصويت تم جمع أكثر من 10000 بيانات صالحة  يستخدم الكمبيوتر الصغير الجديد RZBOX المواد المعدنية المفضلة للاعبين ومجهز بمعالج الضغط القياسي AMD Ryzen 9 4900H الأكثر شهرة لقد تم تطويره الآن بنجاح وقد اجتاز النموذج الأولي بنجاح اختبار البحث والتطوير ودخل في مرحلة ما قبل البيع.

تم تصميم RZBOX وتطويره بالكامل وفقًا لتفكير المستخدم ويجمع حكمة عشاق الكمبيوتر الشخصي في جميع أنحاء العالم. إنه جهاز كمبيوتر صغير مثالي يعمل بشكل أسرع وسلس، ويوفر لك تجربة استخدام جيدة. في الوقت نفسه  سنحدد أيضًا السعر النهائي بناءً على تصويت السعر المثالي للمستخدمين حسب الميزانية لذا فهو يعيد تعريف أداء التكلفة الأعلى  ويصبح خيارًا ميسور التكلفة لمحبي أجهزة الكمبيوتر المصغرة حول العالم  ويقدر السعر الأولي للمنتج بـ أقل من 500 دولار امريكي.

RZBOX: معالج Ryzen 9 4900H فائق جسم معدني أنيق حجم صغير


أعلن موقع Chuwi الرسمي رسميًا عن ظهور جسم RZBOX الحساس تقنيًا وتكوين الأداء الفائق. يمكن القول أن هذا المنتج ممتاز من الداخل إلى الخارج. يتميز RZBOX الجديد تصميم بهيكل معدني بالكامل هيكل مصغر مقاس 7.4*7 بوصات وحجم صغير يبلغ إجماليه 2 لتر. يمكن حمله بسهولة في جيب حقيبة ظهر والعمل في أي وقت وفي أي مكان.

تأتي RZBOX مع تقنية عملية السفع الرملي وتعتمد تقنية تشتيت الحرارة عالية الكفاءة مما يجعله قوي ومن وجهة نظر المستخدم  تم اعتماد بنية إبداعية خالية من البرشام او المسامير ويمكن تفكيك ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك الأقراص الصلبة الصلب واستبدالهما يدويًا.

تم تجهيز RZBOX بمعالج الضغط الفائق AMD Ryzen 9 4900H الأكثر شهرة. يحتوي على 8 نوى و 16 خيطًا وتردد توربو يبلغ 4.4 جيجاهرتز  وشاشة Radeon Vega 8 الأساسية المدمجة. يصنف اختبار قياس الأداء الخاص به ضمن أفضل 10٪ في العالم من حيث أداء وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر.
 تم تجهيز هذا الإصدار الأعلى من أجهزة الكمبيوتر المصغرة بذاكرة DDR4 عالية التردد تصل إلى 16 جيجا بايت + 512 جيجا بايت مواصفات تكوين NVMe SSD  وعلى هذا الأساس، يمكن ترقية ذاكرة الوصول العشوائي حتى 32 جيجا بايت وما يصل إلى 5 تيرابايت من توسيع تخزين SSD. ليس ذلك فحسب، بل إنه مزود أيضًا بأحدث بطاقة شبكة لاسلكية 6 جيجابت WIFI لنشر التكوين المتطور والأداء الفائق في عام 2021 في السوق العالمية. RZBOX مناسب بسهولة لمختلف التطبيقات مثل الألعاب المنزلية والاستخدام التجاري. واخذ الكمبيوتر الصغير إلى مكان عملك.
اربح مجانًا جهاز CHUWI RZBOX الكمبيوتر الصغير عالي الأداء
شكل جهاز الكمبيوتر المصغر عالي الأداء



RZBOX: الموقع الرسمي مفتوح للتمويل الجماعي والبيع المسبق وتبدأ أنشطة التوزيع لـ 10 هدايا RZBOX

تم إطلاق Chuwi RZBOX على موقعنا الرسمي في 7 سبتمبر حيث بدأ العرض التمهيدي للتمويل الجماعي. هناك ثلاثة إصدارات للاختيار من بينها: نسخة DIY معدنية بدون ذاكرة الوصول العشوائي و SSD  و 8G RAM+256G SSD، و 16G RAM + 512G SSD.
 يقبل المنتج الطلبات من جميع أنحاء العالم وسيتمتع العملاء بخصومات حصرية في وقت مبكر بالإضافة إلى مجموعات الهدايا. لشكر اللاعبين من جميع أنحاء العالم على التصويت والمشاركة في التفاعل  ستطلق Chuwi حدثًا عالميًا لما قبل البيع بإجمالي 10 هدايا مجانية من RZBOXs. يقوم المستخدمون العالميون بزيارة موقع Chuwi الرسمي  والاشتراك في البريد الإلكتروني عبر البريد واتباع التعليمات لإكمال مهمة Giveaway، ومن ثم تتاح لهم الفرصة للفوز بجهاز Chuwi RZBOX MINI PC جديد مجانًا. سيستمر الحدث الأولي للتمويل الجماعي على موقع RZBOX الرسمي من 7 سبتمبر إلى 12 أكتوبر. بعد الحدث سيتم شحن المنتجات لاحقًا مع انتهاء الحدث. كما لا ينبغي لمحبي وعشاق أجهزة الكمبيوتر الذين يبحثون عن أجهزة كمبيوتر صغيرة عالية الأداء أن يفوتوا فرصة الحصول على RZBOX بهذا السعر المنخفض للغاية.

لمزيد من المعلومات حول أنشطة التمويل الجماعي وأنشطة ما قبل البيع لـ RZBOX قم بزيارة موقع Chuwi الرسمي على الرابط ادناه: https://promotion.chuwi.com/chuwi-rzbox-amd-ryzen9-mini-pc 
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق