كيفية إنشاء رمز باركود QR لأي صفحة ويب بسرعة


الآن عبر كل الأجهزة التي تمتلكها يمكنك الوصول لأي رابط على الويب بين اجهزتك عبر رموز QR عبر متصفح جوجل كروم. مثلاً أنت تتصفح موقع ويب جهاز الكمبيوتر من أعلى شريط العناوين يمكنك النقر عليه للحصول على رمز إستجابة سريع يمكنك قراءة هذا الرمز عبر هاتفك بشكل مباشرة للوصول لصفحة الويب من الهاتف.

كذلك الأمر عبر متصفح جوجل كروم عبر الهواتف الذكية يمكنك إنشاء رمز QR بشكل مباشرة ومشاركته مع أي صديق أو تنزيله على هاتفك لإدخاله في تصميم أو حفظه.

اقرا ايضا: قارئ رمز QR أونلاين

من جهاز الكمبيوتر

إذا كنت ترغب بإنشاء رمز باكورد لصفحة ويب على متصفح جوجل كروم من جهاز الكمبيوتر كل ما نحتاجه هو النقر على عنوان الموقع في الشريط العلوي للمتصفح ليظهر لنا رمز أنقر عليه حتى يظهر رمز QR يمكنك تنزيله بالنقر على تنزيل سوف تحصل عليه بصيغة صورة مثال "qrcode_www.madad2.com.png" 


من الهاتف

أدخل متصفح جوجل كروم وحدد الموقع المطلوب. أنقر على شريط عناوين URL في المتصفح وانقر على رمز المشاركة ثم حدد خيار "رمز الاستجابة السريع" ويمكنك مشاركته مع اي تطبيق أو النقر على زر "تنزيل" لتنزيل الرمز وحفظه على الهاتف.



هذه الميزة متوفرة على كل من أجهزة ويندوز واندرويد وأعتقد أنها متوفر في أيفون لأن الميزة من متصفح جوجل كروم نفسه أتمنى أن تكون مفيدة لكم كما هي مفيدة لي.

الموضوع التالي الموضوع السابق
لا توجد تعليقات حتى الآن :
اضف تعليق
عنوان url للتعليق
مواضيع ذات صلة :
جوجل,شروحات,google