تنزيل خلفيات جوجل بكسل 6 الجديدة

تنزيل خلفيات جوجل بكسل 6 الجديدة


 في هذا الخريف ستطلق جوجل رسميًا الثنائي القادم من خط إنتاج جوجل بكسل في وقت لاحق تم الكشف عن المعلومات الأولى حول اثنين من الهواتف الذكية المتطورة من جوجل.

سيتضمن جوجل بكسل 6 إصدارين من جوجل بكسل 6 العادي و جوجل بكسل 6 برو من المتوقع أن يشهد الثنائي الذكي الجديد من جوجل هذا العام تحسينات في الشاشة والكاميرا.
 حيث سيكون جوجل بكسل 6 برو نموذجًا أكثر تقدمًا مزودًا بمزيد من الميزات مع شاشة بحجم 6.7 بوصة ودقة QHD + مع معدل تحديث 120 هرتز (إطار في الثانية) و3 كاميرات بما في ذلك زاوية عادية وزاوية فائقة الاتساع وتقريب بصري تعلم 4X.

سيتم تصميم الجزء الأمامي من جوجل بكسل 6 بأسلوب شاشة بثقب مع وجود الكاميرا الأمامية في المنتصف مثل العديد من الهواتف الذكية الأخرى.
 لذلك تم تصميم الخلفيات المصممة خصيصًا لـ جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو أيضًا ركز المصممين على نتوء الكاميرا في الخلفيات لتبدو ضمن الشاشة وقد تكون هذه الخلفيات موافقة مع هواتف سامسونج S20 ونوت 20 وغيرها ذات نفس الثقب بالشاشة.

خلفيات جوجل بكسل 6 وخلفيات Google Pixel 6 Pro

تم تغيير حجم الخلفيات لتحسين تجربة التصفح إذا كنت ترغب في تنزيل خلفيات جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو بالحجم الكامل قم بالنزول اسفل الخلفيات والنقر على رابط التحمل.













تحميل خلفيات جوجل بكسل الجديدة أنقر هنا


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق