MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

مراسلة المستخدمين على واتساب دون الحاجة لتسجيل أسمائهم!

مراسلة المستخدمين على واتساب دون الحاجة لتسجيل أسمائهم!
أضف تعليق
2019-09-15

الواتساب هو أحد وسائل الاتصال الاشهر في العالم ولا شك في ذلك آبدا وقد وصل إلى هذه المرتبة التي نراها اليوم للعديد من الأسباب أهمها تقديم خدمة جيدة للناس إضافة للحاجة المتزايدة لوجود برمجيات كهذه ولكن اليوم حملنا لكم أحد الميّزات الخاصة بهذا التطبيق التي قد تبدو مجهولة لمعظمكم وهي امكانية التواصل مع الناس دون الحاجة لتسجيل ارقامهم لديكم، أعلم أنها ليست إحدى المزايا الذهبية ولكن للضرورة أحكامها ومن يعلم قد تحتاجون هذه الخدمة من وقت لآخر وخاصّة أن استخدامها بسيط جداً ويمكن الوصول إليها ببساطة.

اقرأ أيضًا: كيف نتخلّص من تحديثات Windows 10 المزعجة؟

كيف نتواصل مع مستخدمي واتساب دون الحاجة لتسجيل بياناتهم في الهاتف؟


في البداية عليكم فتح المتصفّح الخاص بكم حيث تعتمد هذه الطريقة على المتصفّح بالنسبة الاكبر منها سنقوم بوضع هذه الأشياء بدلاً من العنوان المعتاد بداية سنكتب wa.ma ومن ثم بعدها سلاش / ومن ثم الرقم الذي نرغب بالتواصل معه بدون أصفار في البداية أو اشارة +.

سننتظر فترة زمنية قصيرة جداً وسترى امامك الواجهة المعتادة التير نراها عندما نقوم بمراسلة أحدهم ولكن سترى المستخدم كرقم جديد وليس مستخدم عادي في هاتفك، ستقوم بإرسال الرسالة التي ترغب بها بعد كتابتها في المكان المخصص وستصل الرسالة للمستقبل بشكل عادي. دون أن يلاحظ الفرق
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا