MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

كيف نتخلّص من تحديثات Windows 10 المزعجة؟

كيف نتخلّص من تحديثات Windows 10  المزعجة؟
أضف تعليق
2019-09-12

لا يمكننا نكران أن النسخة الجديدة من ويندوز تعتبر من أفضل الأشياء التي يمكننا استخدامها واكثرها إمتاعا فهي نسخة مريحة بواجهة استخدام بسيطة وسرعة في الأداء ولكن منذ اللحظة الأولى لوجود Windows 10 بدأنا نشتكي من مشكلة واحدة لا غير وماتزال إحدى الكوابيس التي لا نرغب بمصادفتها آبداً وهي التحديث التلقائي، لا تعتبر التحديثات أمر سلبي فلا أحد يرغب باستخدام برمجيات قديمة ولكن الطريقة التي تظهر بوجهنا هذه التحديثات مزعجة للغاية وبعد أيام قليلة ينفذ صبرك وتبدأ بالبحث عن أي وسيلة لإيقاف هذا الشيء المستمر والذي لا ينتهي الذي يدعى التحديث لذا فحل هذه المشكلة ستجدونه هنا فقد حاولنا شرح كيفية إيقاف التحديثات التلقائية بشكل يدوي آملين أن تقوموابتطبيق هذه الخطوات بسلاسة.

كيف نقوم بإيقاف تحديثات Windows 10  بشكل يدوي؟


في البداية عليك التوجّه إلى لوحة التحكّم للوصول إلى الإعدادات.


عليك بتغيير طريقة عرض الأيقونات إلى الأيقونات الكبيرة ومن ثم النقر على Administrative tools  التي ستراها في بداية القائمة.


بعد النقر على Administrative Tools سترى قائمة بأيقونات صغيرة عليك الضغط على خيار الخدمات أو Services.
إ
بعد الضغط على الخدمات سترى خيارات متعددة ومختلفة لذا تنقّل بين هذه الخيارات إلى أن تصل إلى تحديث الويندوز Windows Update وقم بالضغط على هذا الخيار.


عند الضغط على تحديث ويندوز سترى خيارات مختلفة متعلّقة بالتحديثات ولإيقاف التحديثات التلقائية يجب عليك اختيار Disables الذي تراه ضمن القائمة المنسدلة لخيار Startup Type.
باتباعك لهذه الخطوات بالترتيب سيمكنك إيقاف التحديثات التلقائية التي تظهر لك على حين غرّة ولكن المشكلة أنك لن تحصل على النسخ الجديدة للبرمجيات ويمكنك الحصول على التحديثات متى أردت بتفعيل التحديثات والبحث عنها وتفعيلها وإلغائها مرّة أخرى عوضاً عن ضياع عملك وملفاتك بشكل مفاجئ بسبب التحديثات التلقائية.

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا