MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

أدوات مجانية تجعل من صفحات التواصل الاجتماعي حصّتك المفضّلة!

أدوات مجانية تجعل من صفحات التواصل الاجتماعي حصّتك المفضّلة!
أضف تعليق
2019-09-21

لقنوات التواصل الاجتماعي دورها المذهل في تغيير الأشياء فرغم حداثتها فقد حقّقت تقدّماً كبيراً في عالم الأعمال فلا يمكننا تخيّل التسوق اليوم بعيداً عن قنوات التواصل الاجتماعي فقد قدّمت لنا هذه الوسائل تجربة تسوق أفضل وأبسط وأكثر متعة ولكن الأمر المثير للانتباه أننا أحببنا هذه الوسائل الجديدة كمشترين لأنها توفّر علينا الكثير من الوقتوالعناء  أثناء الشراء ولكن هل الحال ذاته بالنسبة لمديري صفحات التواصل الاجتماعي؟
تعتبر إدارة صفحات التواصل من الأشياء المعقدة الصعبة نوعاً ما وتتضمّن الكثير من المهام اليومية والدورية فهي مهام مستمرة لا تتوقف ومعظم الناس الذين يعملون في هذا المجال يشعرون بالسأم من كثرة المسؤليات الملقاة على عاتقهم مما يجعلها مهمّة طويلة ومجهدة ولكن هل بحثتم عن حلول منطقية فيما مضى؟ 
هناك مجموعة من الأدوات الرقمية التي تجعل من إدارة منصّات التواصل الاجتماعي الفقرة المفضّلة لكم خلال اليوم بسبب التسهيلات والإمكانيات الكثيرة التي تقدّمها لنا.

اقرأ أيضًا: أشهر أدوات التسويق الرقمي وأكثرها أهمّية!

Hootsuite

أحد كوابيس العمل على منصّات التواصل الاجتماعي الدقّة في المواعيد أي علينا نشر الحالات في أوقات محددة لا نتأخر عنها وأحد الأدوات التي يمكننا استخدامها من أجل هذه الغاية Hootsuite حيث يمكنك إدارة جميع منصّات التواصل الاجتماعي في مكان واحد وبسلاسة دون الحاجة للاستيقاظ في أوقات متأخرة من الليل لنشر مشاركة ما هنا أو صورة هناك.

TweetDeck

أحد الأدوات المتخصّصة بإدارة حسابات تويتر ويمكنك إضافة العديد من الخيارات المناسبة لك مثل إضافة صفحتك الشخصية وإضافة صفحات المنافسين لمراقبة الأداء العام وبالتأكيد جدولة التغريدات أحد الخيارات المتاحة وقد تبدو مشابهة لأدوات أخرى ولكنّها مخصصة لمنصّة تويتر بشكل أساسي.

اقرأ أيضًا: مراسلة المستخدمين على واتساب دون الحاجة لتسجيل أسمائهم!

Facebook Messenger Bot

عندما تقوم بإدارة صفحة الفيسبوك الخاصّة بك فالتفاعل مع الجمهور يعتبر أحد مهامك الرئيسية والرد على الرسائل اليومية أحد العناصر الحيوية بالنسبة لك، فالتواصل مع الجمهور أمر في غاية الأهمية ومن الضروري القيام به وبالسرعة المطلوبة لذا رأينا أحد الادوات الهامّة في هذا الاتجاه وهي بوت المسنجر الذي يقوم بالرد على الجمهور برسائل مؤتمتة مسبقاً وبردود محددة تساهم في زيادة التفاعل مع الناس، وتوضّح لنا بعد التجربة أن الجمهور يرغب باستخدام هذه البرمجيات وتفاعل معها بشكل جيد لذا تزداد أعدادها بشكل تدريجي.
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا