MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

منتجات بلا فائدة تلقى رواجاً كبيراً في متجر أمازون!

منتجات بلا فائدة تلقى رواجاً كبيراً في متجر أمازون!
أضف تعليق
2019-08-15
يعد أمازون من أشهر مواقع التسوّق الالكتروني المليئة بكل ما يحتاجه المتسوقون من منتجات وبأسعار مناسبة أيضا إضافة لمنتجات أقل ما يمكن القول عنها أنها غريبة ومربكة قليلاً وربما بلا فائدة وسنقوم بالحديث عن بعضها في هذا المقال ويجب أن تعرف أن جميعها قابلة للشراء كأي منتج آخر.

حصالة النقود ذات الوجه الغريب


 كلنا قد اعتدنا على الأشكال الاعتيادية لحصالات النقود سواء الاسطوانية أو المربعة ومنها ما تتخذ شكل أحد الحيوانات الحقيقية أما في أمازون فهي عبارة عن روبوت بوجه خنزير مع حساسات حركة مدمجة تحت الفم تعمل عند اقتراب اليد منها لتضع النقود ضمنه وكأنك تقوم بإطعامه خلال التحديق إلى عينيه الغريبتين ويبلغ سعرها 13.99 دولار.

المظلة القبعة


نظريّا أن تملك مظلة فوق رأسك بشكل دائم دون أن تضطر لحملها بيدك فهذا شيء رائع وعند تطبيق تلك الأفكار واقعياً قد لا تبدو بهذا الجمال حيث ستجد على أمازون نموذجاً عن مظلة يمكنك ارتداؤها وتثبيتها فوق رأسك كالقبعة مع حزام إضافي لربطها إلى أسفل الذقن بسعر 15.99 دولار.


وسادة فخذ الدجاجة


وهي من أغرب المنتجات التي صادفناها على أمازون حيث تتخذ تلك الوسادة وكما يوحي اسمها شكلاً واقعياً جداً برسم ثلاثي الأبعاد لفخذ دجاجة مشوي كالذي تقدمه مطاعم KFC ولكن ذات حجم كبير جداً بسعر 13.99 دولار.

مقلاة البيض الاسطوانية


تتخذ مقلاة البيض العادية شكلاً دائريا إلا أن مقلاة البيض هذه مخصصة لطهي البيض ضمن أنبوب إسطواني لتخرج منها مقليّةً وتتخذ شكل اللفافة ولاقت شعبيّةً من الكثير من المتسوقين بسعر 29.81 دولار.


وسادة محبي النوم

 
غالباً وحسبما يعتقد الكثيرون أنه وبوجود وسادة مناسبة فيمكنهم أخذ قيلولة في أي مكان وهذا كالحلم بالنسبة لهم ولكن مظهرها لا يوحي بذلك إطلاقاً فهي تأتي بشكل دائري مع ثقب في المنتصف لإدخال الرأس فيشعر الشخص وكأنه شرنقة،  يطلق عليها اسم وسادة النعامة أو Ostrich Pillow وتعتبر مناسبة جداً للاستخدام أثناء العمل في المكتب أو خلال رحلات الطيران وذلك مقابل 99 دولار.
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا