MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب لهواتف آيفون ببساطة!

تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب لهواتف آيفون ببساطة!
أضف تعليق
2019-08-05
إذا كنت من مستخدميّ الانترنت فلا بد أنك صادفت الكثير من مقاطع الفيديو على يوتيوب وربما أعجبك بعضها ورغبت في مشاهدته لاحقاً عند عدم اتصالك بالشبكة أي أن تقوم بتحميله ويوجد الكثير من البرامج التي تساعد المستخدمين في ذلك سواء على الحواسيب الشخصية أو أجهزة الأندرويد وسنتحدث في هذا المقال عن طرق تحميل الفيديو من يوتيوب ضمن أجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS.

الطريقة الأولى

يقدم يوتيوب خدمة اشتراك تسمى YouTube Premium والتي تتيح للمستخدم تحميل أي فيديو منه مقابل 16 دولار شهرياً ولكن بدقة واحدة تعتبر منخفضةً نوعاً ماً هي 360p. 


الطريقة الثانية

 تتضمن استخدام تطبيقات طرفية وهي كثيرة كما ذكرنا سابقاً ومنها مدفوع ومنها مجانية تماماً واخترنا منها ClipGrab وهو مجاني يمكّنك من تحميل الفيديو على الحاسوب الشخصي عبر الخطوات التالية:

  1. بعد تحميل التطبيق وتثبيته توجه إلى شريط البحث وأدخل اسم الفيديو المراد تحميله ثم اختر العنصر المناسب من نتائج البحث واضغط على Grab This Clip ليتم تحميل الفيديو وتحويله إلى صيغة MP4 لتتمكن من تشغيله على آيفون أو آيباد الخاص بك والآن لديك طريقتان لنقله إما AirDrop أو iTunes.
  2. قم بالانتقال إلى هاتفك وستجد الفيديو ضمن تطبيق Apple TV ضمن تبويب Library ثم Home Videos. 

الطريقة الثالثة

 قم بتشغيل الفيديو المطلوب على يوتيوب ثم تدوير الشاشة واسحب مركز التحكم للأسفل واضغط على زر تسجيل الشاشة وهو عبارة عن دائرة ضمن دائرة وتدعم هذه الخاصية أجهزة iOS 11 وما فوق.


تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا