MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

انقل محادثات الواتساب من الهاتف القديم إلى الجديد دون عناء!

انقل محادثات الواتساب من الهاتف القديم إلى الجديد دون عناء!
أضف تعليق
2019-05-25


محادثات الواتساب من أكثر الأشياء التي نقلق عليها بشكل حقيقي فالكثير من الأشياء موجودة ضمن هذه المحادثات ولا يمكننا التخلّي عن هذه المحادثات ولكن نواجه هذه المشكلة بشكل واضح وحقيقي عندما نرغب باستبدال الهاتف الذكي تتحوّل محادثات الواتساب لعائق حقيقي أمامنا فلا نستطيع نقلها ولا نستطيع استبدال الهاتف ولكن اليوم أصبح بإمكاننا نقل محادثات الواتساب الخاصّة بنا إلى الهاتف الجديد بخطوات بسيطة.
اقرأ أيضًا: كيف نقوم بتغيير صوت الإشعارات على فيسبوك مسنجر و واتساب!

كيف ننقل محادثات الواتساب من هاتف لآخر؟

في الحقيقة هناك العديد من الخيارات للقيام بذلك ولكن كما عوّدناكم سنقوم باختيار الطريقة الأبسط والأسرع ولكن في البداية عليك امتلاك حساب Google Drive!

نقل المحادثات باستخدام Google Drive


يقوم التطبيق بشكل آلي بالنسخ الاحتياطي للمحادثات في كل فترة مما يجعل مزامنة هذه المحادثات أمراً في غاية البساطة ففي البداية اضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية العليا للذهاب إلى إعدادات التطبيق وبعدها إلى الدردشة واختر النسخ الاحتياطي يمكنك القيام بنسخ احتياطي يدوي أو يمكنك ترك التطبيق يقوم بذلك بشكل آلي من خلال تحديد الفترة الزمنية للقيام بالنسخ الاحتياطي.

عند القيام بتشغيل الهاتف الجديد وإدخال حساب Google الخاص بك وتثبيت تطبيق الواتساب فأول خيار يقترحه عليك هو استعادة النسخ الاحتياطي من حسابك في Google Drive وهكذا يمكنك استرجاع كل شيء ببساطة.

اقرأ أيضًا: أفضل التطبيقات الرياضية الخاصّة بهواتف الأندرويد!

بهذه الطريقة البسيطة سيمكنك مزامنة محادثات الواتساب مع حساب Google الخاص بك ونقلها أينما شئت ولن يكون شراء هاتف جديد عائقاً أمامك وسيمكنك نقل محادثات الواتساب المفضّلة ببساطة وسلاسة خطوات بسيطة وينتهي الأمر وسيمكنك الاحتفاظ بنسخة على Google Drive في حال فقدت محادثاتك على سبيل الخطأ فكل شيء يعود كما كان فلا تقلق.

اقرأ أيضًا: تكلّم وجوجل سيقوم بالترجمة بمساعدة الابتكار الجديد!
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا