ب كيف نقوم بتغيير صوت الإشعارات على فيسبوك مسنجر و واتساب! - مداد الجليد
NGpaLWJ4LWZ5MGNaNaN4Mqt8M7gkynweAnUawDgs
notifications
  • كيف نقوم بتغيير صوت الإشعارات على فيسبوك مسنجر و واتساب!

    .
    MASIGNASUKAv101
    1938498085333396857

    كيف نقوم بتغيير صوت الإشعارات على فيسبوك مسنجر و واتساب!

    كيف نقوم بتغيير صوت الإشعارات على فيسبوك مسنجر و واتساب!
    أضف تعليق
    2019-05-23


    نستخدم يومياً تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثرهم فيسبوك مسنجر و واتساب يمكننا باستخدام هذه التطبيقات التواصل مع الأصدقاء والعائلة مجاناً دون أي تكاليف تذكر فقد حلّت لنا العديد من المشكلات التي يمكن أن تواجهنا في العمل والدراسة ولكن لسوء الحظ فإنها تصدر نفس الصوت لدى ورود رسالة معيّنة فإن كنت في حافلة النقل عائداً لمنزلك فمن الممكن أن تتفقّد هاتفك في كل لحظة ظنّاً منك بوصول رسالة على واتساب لتفاجأ أن الرسالة لم تأتي إليك إنّما إلى زميلك الذي يبعد عنك أمتار قليلة نواجه هذا السيناريو بكثرة هذه الأيام ولكن كفى حان الوقت لنضع حدّاً لهذه المشكلة ونقوم بتغيير نغمة الإشعارات الخاصّة بهذه التطبيقات أليس كذلك؟
    اقرأ أيضًا: انقل بياناتك بشكل أسرع باستخدام Wi-Fi Direct!

    فيسبوك مسنجر




    يعتبر تحديد نغمة خاصة بفيسبوك مسنجر أمراً بسيطاً للغاية فكل ما عليك القيام به هو التوجه إلى الإعدادات Settings ستجد خيار الإشعارات والأصوات Notification & Sounds  الذي يظهر لك على شكل مفتاح تبديل اضغط عليه وستتوجّه إلى قائمة فرعية أخرى مخصصة للنغمات والإشعارات وعند الوصول إلى هذه القائمة سيمكنك تحديد النغمة التي ترغب بها عند وصول رسائل الفيسبوك ماسنجر.
    اقرأ أيضًا: لوّح بيديك الاثنتين واصنع الموسيقى!

    واتساب

    الأمر مشابه بالنسبة لتطبيق واتساب عليك التوجّه للإعدادات في البداية Settings  من خلال النقر على النقاط الثلاثية الموجودة في الزاوية العلوية في البداية.


    ستظهر لك قائمة مليئة بالخيارات والإعدادات يجب التوجّه إلى أسفل هذه القائمة للعثور على القسم المخصص لتغيير النغمات الخاصّة بواتساب ثم النقر على خيار نغمة الإشعارات Notification tone واختيار النغمة التي ترغب بها من القائمة الموجودة.



    بإجراءات بسيطة أصبح بإمكاننا تغيير النغمة الخاصّة بتطبيقات المحادثة التي نستخدمها بشكل يومي ومنذ هذه اللحظة لن تقلق حيال هذا الأمر آبداً.
    تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

    إشعارات
    لا يوجد إشعارات حاليا.
    إغلاق حفظ