MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

أفضل التطبيقات الرياضية الخاصّة بهواتف الأندرويد!

أفضل التطبيقات الرياضية الخاصّة بهواتف الأندرويد!
أضف تعليق
2019-05-22

تعتبر الرياضة أحد الأشياء الهامّة والتي لا يمكن نسيانها آبداً ولكن هذه الأيام لا يمكننا السيطرة على كل شيء للأسف فمشاغل العمل والدراسة تأخذ كل شيء منّا ونصل إلى نهاية اليوم نرغب بالراحة فقط ولا نرغب بأي شيء آخر للأسف وكل يوم نقول لأنفسنا بأننا سنعمل على التمارين الرياضية في الغد ولكن يومًا بعد يوم نلاحظ إننا نقوم بتأجيل هذه المهمّة إلى ما لانهاية فلا وقت لدينا للقيام بهذه التمرينات ولكن اليوم لا مكان للتأجيل والتسويف فهذه المهمّة يجب أن تُنجز بأي شكل كان فهي من المهام الأكثر اهمّية فصحتنا واجب علينا في الحقيقة فكان الحل مجموعة من التطبيقات التي تحفّزنا للعمل على التمارين الرياضية بجد ونشاط.
اقرأ أيضًا: انقل بياناتك بشكل أسرع باستخدام Wi-Fi Direct!

Google Fit


الكثير من الخدمات المفيدة في مكان واحد حيث يعتبر Google Fit أحد أفضل تطبيقات الصحّة لهواتف الأندرويد ويقوم التطبيق بحساب عدد الدقائق التي قمت ببذل مجهود معيّن فيها ميّزة المراقبة هذه تعتبر إحدى أفضل الخدمات التي تميّز هذا التطبيق.
إضافًة لإمكانية الاطلاع على الإحصائيات خلال الوقت الفعلي مستخدمًا حسّاسات الهاتف الذكي وحسّاسات الساعة الذكية.
قم بتحديد هدفك وابدأ التمرين بجد ونشاط لتصل إلى الهدف المنشود وتذكّر أنه يمكنك مكاملة هذا التطبيق مع التطبيقات الأخرى.
اقرأ أيضًا: ألعاب السيارات الأكثر متعة لهواتف الأندرويد!

My FitnessPal


إن كنت تبحث عن الخيار الأكثر شعبية والذي يحظى بإعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم يمكنك اختيار myfitnessPal كأحد الخيارات المناسبة لك.
لا يقدّم لك التطبيق شيئًا محدّدًا إنما القليل من كل شيء مما يجعله تطبيقًا متكاملًا أحبّه الناس بشدّة فهو المكان الأنسب لاختيار الوصفات الصحية المناسبة لك إضافًة لاحتساب السعرات الحرارية والأنظمة الغذائية الأنسب لك والأمر الأكثر تميّزًا هو مراقبة أدائك الرياضي بشكل عام ويرتبط التطبيق بالكثير من التطبيقات الأخرى ويتكامل معها لتوفير أفضل تجربة استخدام ممكنة لجميع المستخدمين.
اقرأ أيضًا: تكلّم وجوجل سيقوم بالترجمة بمساعدة الابتكار الجديد!

Leap Fitness Workout


لن نتحدّث هنا عن تطبيق معيّن إنما عن مجموعة من التطبيقات التي تعود لمجموعة من المطوّرين الذين يعملون تحت اسم Leap Fitness Group وتعتبر تطبيقاتهم من التطبيقات البسيطة جداً والسلسلة حيث يقدّمون مجموعة من التمارين الرياضية والبرامج المخصّصة للمنازل فإن كنت ترغب بمارسة الرياضة في المنزل فهذه التطبيقات خير صديق بالنسبة لك.
لا تتميّز هذه التطبيقات بالرسوميات الأجمل فليس الهدف منها إثارة إعجابك إنما تقديم محتوى مفيد ومميّز يمكن أن يساعدك في رحلتك الرياضية.
اقرأ أيضًا: لوّح بيديك الاثنتين واصنع الموسيقى!
تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا