ألعاب السيارات الأكثر متعة لهواتف الأندرويد!


إن كنت من محلّي الألعاب فحتماً لألعاب السباق مكانة كبيرة في قلبك فمنذ اللحظة الأولى لوجود الألعاب الرقمية في حياتنا لألعاب السيارات نصيب وافر من كل شيء من الشغف من الوقت ومن الألعاب نفسها فكم لعبة سباق سيارات قد لعتبت طوال حياتك؟
منذ الأتاري الإصدار الأول لمشغّلات الألعاب ونحن نلعب سباقات السيارات بحماس وشغف ولكن تطوّرت الحياة هذه الأيام ولم نعد نستخدم الاتاري للأسف وأصبح لدينا هواتف ذكية ولكن لحسن الحظ أتت ألعاب السيارات إلى الهواتف الذكية أيضاً وقام مطوّري الألعاب بتطوير الكثير من ألعاب السيارات حتى أصبح الاختيار مسألة معقّدة جداً بالنسبة للمستخدمين لذا حاولنا جمع أجمل ألعاب السيارات في مكان واحد.
اقرأ أيضاً:لوّح بيديك الاثنتين واصنع الموسيقى!

Need For Speed No limits




تعتبر هذه اللعبة بشكل خاص إحدى أعظم ألعاب السيارات الموجودة حتى الآن فرغم الفترة الزمنية الطويلة منذ إنشائها حتى اليوم إلّا أن محبّي هذه اللعبة كثر وحتى الآن تحظى بالكثير من الاهتمام حول العالم وعند الحديث عن ألعاب السيارات سيكون لها الأولوية حتماً على غيرها من الألعاب الأخرى وهي مجانية ويمكنك تثبيتها من المتجر الرسمي لجوجل من  هنا.
اقرأ أيضاً:انقل بياناتك بشكل أسرع باستخدام Wi-Fi Direct!

Asphalt 8 airborne




المتعة الحقيقية ستجدها في  Asphalt 8 airborne حيث تعتبر هذه اللعبة أحد الخيارات الرائعة إن كنت من محبّي ألعاب السباقات الحماسية وإن كنت من محترفي السباقات من المرجّح أنك ستجد هذه اللعبة إحدى الألعاب المثالية إن لم تجرّبها فيما مضى أشجّعك على تجربتها منذ اليوم وهي مجانية ويمكنك تثبيتها من المتجر الرسمي لجوجل من هنا.

اقرأ أيضاً:هاتف آسوس الجديد ZenFone6 والكاميرا الدوّارة الأكثر غرابة حتى الآن!

Death Rally



ألعاب السيارات تتسم بالشراسة أحيانًا ولعبة Death Rally التمثيل الحقيقي لهذه الشراسة قتال تحطيم منافسة والكثير من الحماس في لعبة واحدة ولا تشعر بالقلق إن لم تحظى بالمرتبة الأولى فقط دمّر من حولك وستحصل على بعض الجوائز وهي لعبة مجانية ويمكنك تثبيتها من المتجر الرسمي لجوجل من هنا.

حاولنا أن نجمع لك الألعاب الأكثر شهرة وتميّزاً في عالم السباقات فإنت كنت من عشّاق هذا النوع من الألعاب قم بتثبيت هذه الألعاب على هاتفك الذكي وأخبرنا عن رأيك في التعليقات.
اقرأ أيضاً:يومين على مؤتمر Google I/O السنوي فاستعدّوا للأخبار الجديدة!

مشاركات أقدم المقال التالي
1 تعليق
  • Rock
    Rock 10‏/09‏/2019، 4:24:00 م

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

أضف تعليق
عنوان التعليق