MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

هاتف آسوس الجديد ZenFone6 والكاميرا الدوّارة الأكثر غرابة حتى الآن!

هاتف آسوس الجديد ZenFone6 والكاميرا الدوّارة الأكثر غرابة حتى الآن!
أضف تعليق
2019-05-18



تسريبات كثيرة شاهدناها في الفترة الأخيرة حول هاتف Asus ZenFone 6 أحد الهواتف التي انتشر اسمها في سوق الهواتف الذكية في الفترة الماضية ودائماً التسريبات والشائعات تكون عبارة عن فترة تحفيزية ليأتي الخبر الذي ننتظره جميعاً عن إطلاق الهاتف بشكل رسمي في السوق التقنية حيث أطلقته أسوس في الأسواق بشكل رسمي.
كل هاتف ذكي جديد يخبرنا شيئاً جديداً ولكن الشيء الأكيد بأن سوق الهواتف الذكية لا تتوقف آبداً عن الابتكار وكونوا على ثقة من هذا فهاتف آسوس الجديد مزيج خالص من الابتكار والحلم والتخطيط والذكاء خطّة مثيرة للاهتمام وضعتها آسوس لتثير انتباهنا جميعاً وقد فعلت ذلك بالفعل.
اقرأ أيضًا: البرمجة لغة المستقبل وقد آن الآوان لطفلك أن يدخل هذه الدوّامة المذهلةّ!
الهاتف الجديد يسرق نظرك منذ اللحظة الأولى حيث يتميّز بالكثير من الأشياء أوّلها الكاميرا التي انجذب إليها المستخدمين مباشرةً حيث صممت الشركة هاتفاً بكاميرا دوّارة يمكنك استخدامها ككاميرا أمامية وخلفية في آن معاً حيث يمكنك استخدامها ككاميرا خلفية عادية ويمكنك ايضاً تدويرها بزاوية 180 درجة واستخدامها ككاميرا أمامية أيضاً وبالحديث عن دقّة الكاميرا فهي كاميرا ثنائية دقة الكاميرا الأولى 48 ميجا بيكسل ودقة الثانية 13 ميجا بيكسل.
اقرأ أيضًا: ألعاب مجانية ولا تحتاج إنترنت آبداً لاستخدامها!
أدركت أسوس أن ما يجذب انتباه المستخدم في الهاتف الذكي شيئان لا ثالث لهما الكاميرا والبطارية وبتصميم كاميرا دوّارة فقد ضمنت العامل الأول بأريحية ولكي تصمم هاتفاً ذكياً لا يمكن رفضه فقد جعلت البطّارية الخاصّة به بسعة 5000 ميلّلي آمبير أي لن تقلق من نفاذ بطّارية الهاتف الذكي.
اقرأ أيضًا: ميّزات كثيرة سنحصل عليها بعد إطلاق الوضع الليلي الخاص بنظام Android Q من جوجل!
أمّا باقي المواصفات والميّزات فإن الهاتف يتمتّع بمعالج Snapdragon 855  ويوجد نموذجين الاول منهما بذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 6 جيجا بايت وذاكرة أساسية 128 جيجا بايت أما الإصادر الثاني يتمتّع بذاكرة عشوائية RAM تصل إلى 8 جيجا بايت وذاكرة  تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت وبالطبع فإن الهاتف يقبل ذاكرة إضافية تصل إلى 2 تيرابايت.
الكثير والكثير من الميّزات التي تجعل من ZenFone6 هاتفاً مذهلاً فالشاشة مذهلة تتميّز بألوان مشرقة وواضحة وحسّاس لبصمات الأصابع ونشاهد منفذ خاص لسمّاعات الرأس والكثير من الأشياء الجميلة الاخرى.
اقرأ أيضًا: يومين على مؤتمر Google I/O السنوي فاستعدّوا للأخبار الجديدة!


تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا