احصل على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني وقانوني أيضًا!




لا شك أنّ الهواتف الذكية تحيط بنا من كل جانب فقد أصبحت أكثر من جهاز إلكتروني بسيط وعادي لقد أصبح الهاتف الذكي حياة منفصلة ومستقلّة بعيداً عن أي حياة أخرى فحياتك الافتراضية في الحقيقة بفضل هاتفك الذكي ولكن الجزء الأكثر أهمّية والذي يضيف بعض البهارات لحياتنا الافتراضية هي التطبيقات التي تساعدنا في القيام على كل شيء فبدون التطبيقات ستكون حياتنا الرقمية مملّة جداً للأسف ولولا وجود تطبيقات ممتعة لن نحتاج الهاتف الذكي آبداً..
وهناك نوعين فقط من التطبيقات إمّا تطبيقات مجانية أو تطبيقات مدفوعة لكل منها ميّزاتها وسلبياتها فالتطبيقات المدفوعة مذهلة ولكن بالتأكيد لا نرغب بدفع الكثير من المال مقابل التطبيقات والتطبيقات المجانية جيدة ويفضّلها المستخدمين ولكن تأتي مع كمّية مهوّلة جداً من الإعلانات المزعجة ولكن اليوم وجدنا بعض الطرق البسيطة التي تسمح لك بالحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني.
 اقرأ أيضًا: يومين على مؤتمر Google I/O السنوي فاستعدّوا للأخبار الجديدة!

App Of The Day



يعتبر App Of The Day أحد التطبيقات المشهورة جداً والشرعية والقانونية تمامًا لتحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني حيث يمكنك من خلاله الحصول على تطبيقات متجر جوجل المدفوعة والحصول عليها بشكل مجاني.
اقرأ أيضًا: تعلّم اللغات الأجنبية التي تعشقها من المنزل ومجّانًا!

Play Store Sales




فرصة حقيقية للجميع وليست حكرًا على محبّي التطبيقات المدفوعة إنّما يقدّم التطبيق محتوى مجّاني للكثير من الأشياء المدفوعة مثل الكتب والموسيقى والأفلام والبرامج والمسلسلات التلفزيونية وغيرها الكثير من الأشياء وهناك أشياء مجانية تماماً وهناك أشياء عليها بعض التخفيضات وإن بحثت قليلاً من الممكن أن تحصل على صفقات مذهلة جداً تصل حتى 90 بالمئة من السعر الأساسي!
اقرأ أيضًا: أخبار صادمة جدًا حول مساعد جوجل فقد أصبح يتحدّث العربية!
بإمكانكم تجربة هذه التطبيقات للحصول على التطبيقات المدفوعة بشكل رسمي وبدون تكاليف مالية ويعتبر ذلك بديل مذهل جداً للتطبيقات المدفوعة وإن كان لديكم طرقاً أخرى للحصول على تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني أخبرونا بها.
اقرأ أيضًا: ألعاب الأندريد الأكثر تميّزًا حتى الآن!
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق