MASIGNASUKAv101
1938498085333396857

تعلّم اللغات الأجنبية التي تعشقها من المنزل ومجّانًا!

تعلّم اللغات الأجنبية التي تعشقها من المنزل ومجّانًا!
أضف تعليق
2019-05-05

تعتبر اللغات الأجنبية من أكثر الأشياء إثارًة للاهتمام فهل تتخيّل قدرتك على نطق أشياء غريبة ومختلفة تمامًا عن الواقع المحيط بك أمرًا مذهلاً حقّاً، فهل تتخيّل امتلاكك لمفتاح ذهبي قادر على استخدامه في أي وقت تحتاجه؟
ذلك تمامًا أشبه ما يمكن لامتلاكك للغة جديدة تتقنها يمكنك اعتبارها بابًا جديدًا ومفتاحًا ذهبيًا أبوابًا جديدة وعلاقات مهنية جديدة والكثير الكثير من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها عند إتقانك للغة جديدة ولكن هل فكّرت يومًا في الطريقة التي يمكنك استخدامها لتعلّم لغة أجنبية جديدة؟
في الحقيقة هناك الكثير من الوسائل التي يمكنك استخدامها لتعلّم لغة جديدة وذلك أمر عادي مثل التسجيل في معهد أو مركز تدريبي ولكن السؤال الأكثر متعة هل فكّرت باستخدام وسيلة استثنائية لتعلّم لغة جديدة؟
هناك العديد من الوسائل الاستثنائية التي يمكنك استخدامها لتعلّم لغة جديدة ولكن أعتقد أنّ الطريقة التي أحدّثكم عنها اليوم أكثرهم جنونًا فقد وجدت بعض المواقع الإلكترونية التي يمكنكم استخدامها لتعلّم اللغات الأجنبية ببساطة وأنت في منزلك وبعد الاطلاع على بعض الآراء أشجّعكم جدًا على تجربة هذه المواقع المخصّصة لتعليمكم لغة جديدة.

Lingq


يتميّز هذا الموقع بكثرة اللغات الموجودة حيث يمكنك تعلّم أكثر من 12 لغة مختلفة فقط من هذا الموقع ووفقًا للتجارب السابقة هناك الكثير من الناس الذين أتقنوا الكثير من اللغات باستخدام هذا الموقع.
تقوم بتحديد اللغة التي ترغب بها في البداية ومن ثم تقوم باختيار المستوى المناسب لك من بين ثلاثة مستويات(مبتدئ-متوسط-متقدّم) ومن ثم يتم توجيهك مباشرًة للدروس حيث يمكنك سماع الدروس وقرائتها ويتم تلوين الكلمات الجديدة بألوان مختلفة ليسهل حفظها، يعتمد الموقع على التعلّم من خلال الاستماع المتكرر حيث يمكنك تحميل الدروس على هاتفك وهناك تطبيق خاص بالموقع. 

Duolingo


التطبيق الأشهر للهواتف الذكية في الحقيقة لقد سمعنا كثيرًا حول تطبيق duolingo ويوفّر الموقع العديد من اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية ومن الممتع كيف تبدأ رحلتك التعليمية كطائر صغير ثم تنمو تدريجيًا كلّما تعلّمت أكثر.
يتمتّع التطبيق بميّزات اجتماعية تفاعلية حيث يسمح لك بالتفاعل مع تقدّم أصدقائك التعليمي بطريقة ممتعة ومتوفّر كتطبيق للهواتف الذكية إن كنت تفضّل استخدام الهواتف الذكية.

Italki


الجزء المفقود من تعلّم اللغة دائمًا ما يكون عنصر التواصل حيث تعيش في بيئة تتحدّث العربية وترغب بتعلّم الإنجليزية ولا تساعدك البيئة لتخطّي حاجز المكان الذي تعيش فيه لذا يمكنك التوجّه إلى Italki مباشرًة حيث يمكنك اعتباره وسيلة تواصل اجتماعي بين المتعلّمين والمتحدثين للغة معيّنة يمكنك اعتبار الموقع كوسيلة مذهلة جدًا للتواصل بين متحدّثي اللغات المختلفة.
اقرأ أيضًا: أنظمة تشغيل مختلفة ولكن أيها الأفضل بالنسبة لك؟
بالطبع هناك مواقع وخدمات لغوية مختلفة ذلك مؤكّد ولكن يمكنك اعتبار هذه المواقع وسائل مساعدة جدًا يمكنك البحث عنها منذ اليوم وزيارتها بشكل دوري.

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا