كيفية إعداد التنبؤ بنص متعدد اللغات في Windows 10

في نظام التشغيل Windows 10 ، يمكنك الكتابة بسهولة والتبديل بلغات متعددة تتبع الأبجدية اللاتينية حيث تشمل اللغات اللاتينية الشائعة الإنجليزية ، والألمانية ، والإسبانية ، والفرنسية ، وما إلى ذلك وليس عليك تبديل اللغات يدويًا في إعدادات اللغة في كل مرة تقرر فيها التغيير إلى لغة أخرى.


يوجد ميزة هامة في نظام التشغيل Windows 10 وهي تمكين تنبؤ النص متعدد اللغات لكل من لوحات المفاتيح (الشاشات التي تعمل باللمس) ولوحات المفاتيح الخاصة بالأجهزة من تجربتك على أجهزة الجوال ، يمكنك معرفة أن التنبؤ بالنص ليس فقط يوفر الوقت أثناء الكتابة بل يساعد أيضًا على تحديد الهجاء الصحيح و يفيد توقع النص المتعدد اللغات أكثر إذا كنت تعمل بلغات سكريبت لاتينية متعددة.

في ما يلي كيفية تشغيل وإيقاف تنبؤ النص المتعدد اللغات في "الإعدادات".

  • افتح الإعدادات (الاختصار: مفتاح Windows + I). انقر على أيقونة الأجهزة.
  • ضمن الأجهزة ، حدد قسم "الكتابة" من العمود الأيمن.
  •  قم بالتمرير لأسفل إلى توقع نص متعدد اللغات.
  -التبديل بين إظهار توقعات النص استنادًا إلى اللغات المتعارف عليها التي تكتبها في الإعداد إلى موضع التشغيل-
يدعم ويندوز ما يصل إلى ثلاث لغات من نصوص لاتينية للتنبؤات النصية متعددة اللغات و يقترح تنبؤات من أفضل ثلاث لغات مفضلة في "إعدادات النظام" للكمبيوتر الخاص بك.
يقوم مفتاح التبديل بحفظك عناء اختيار اللغات يدويًا في كل مرة تقوم فيها بالكتابة كما أنه يزيد من نطاق اتصالك إذا كنت تتحدث بأكثر من لغة واحدة ويمكنك الاستمرار في مكافحة الأخطاء الإملائية المزعجة بفضل أدوات التصحيح التلقائي والتدقيق الإملائي والنحوي في Microsoft Office.
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق