تحميل أفضل 5 تطبيقات لتحديد النصوص ونسخها على نظام أندرويد

مععظمنا يستخدم النسخ واللصق كثيرا في جهازه ويهمنا كثيرا إضافة المزيد من الخيارات إلى هذه الميزة الرائعة حيث بذلت Google جهودًا كثيرة لزيادة اختيار النص على Android مع ميزات أكثر فائدة حسب سياق النص لكن لا يزال هناك الكثير الذي يمكنك إضافته بتطبيقات الجهات الخارجية في ما يلي خمسة تطبيقات تجعل من تحديد النص أفضل على Android.

1. تطبيق Multi Copy

لنفترض أنك تبحث عن نسخ مقتطفات متعددة من صفحة طويلة عادة يجب عليك جمع كل على حدة ولصقها في ملف مؤقت هذا التطبيق المجاني المسمى Multi Copy يجعل هذه العملية أقل تعقيدا.

كما يوحي الاسم ، يسمح لك Multi Copy أساسا بنسخ عدة أجزاء نصية من مقالة دون الحاجة إلى لصقها في مكان آخر يضيف التطبيق خيارًا جديدًا باسم "نسخ متعدد" في القائمة السياقية الافتراضية الطويلة على Android. سيؤدي تحديد الخيار بدلاً من الخيار "نسخ" المعتاد إلى السماح لك بكل سهولة بإمساك جميع المنسوخات ك قطعة واحدة
كما يقدم Multi Copy مجموعة من الأدوات الأخرى ذات الصلة بهدفها الأساسي على سبيل المثال ، فإنه يعرض قائمة منبثقة في كل مرة تختار فيها الخيار Multi Copy الذي يتيح لك بدء مقطع آخر أو حفظ المقطع الموجود في ملاحظة جديدة بالإضافة إلى ذلك ، هناك ميزة تُعرف باسم النسخ الذكي والتي تمكّن ميزة النسخ المتعدد داخل التطبيقات الأخرى مثل WhatsApp باستخدام هذا ، يمكنك حتى نسخ الرسائل من نوافذ الدردشة المختلفة ولصقها كنسخة واحدة
تنزيل: Multi Copy (مجانًا)

2. تطبيق Look Up

هناك تطبيق مفيد آخر لزيادة قائمة اختيار نص هاتفك هو Look Up قد يكون مستخدمو Mac الذين يستخدمون قاموس نظام التشغيل المدمج بشكل منتظم على دراية بكيفية عمل هذا التطبيق.
يعتبر Look Up's واضحًا تمامًا حيث يمكنك تحديد كلمة ، والنقر على إدخالها في القائمة ، وسيظهر تعريف الكلمة لكن هذا ليس كل شيء. 
كما يأتي التطبيق المجاني مع القدرة على وضع إشارة مرجعية لهذه الكلمات ويتيح لك إضافة ملاحظات لهم والأكثر من ذلك ، إذا كنت تضغط على زر القائمة الصغير على النافذة المنبثقة ، فهناك بعض الإجراءات السريعة لفحص مرادفات الكلمة ، وإملاءها ، وحتى الترجمة إلى لغة أخرى (تتطلب الأخيرة الإصدار المميز). لحسن الحظ ، إنه يعمل بلا اتصال حتى لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لاستخدام جميع هذه الميزات.
تنزيل: Look Up (مجاني)

3. تطبيق Text Infinity

على عكس البقية في هذه القائمة ، لم يتم تصميمه لغرض واحد فقط. يجلب التطبيق مجموعة من الأدوات المساعدة إلى قائمة اختيار النص على Android ويشمل ذلك إملاء الكلمة المحددة ، أو الاتصال برقم مميز أو إرسال رسالة نصية إليه ، أو البحث في النص على YouTube أو خرائط Google ، والترجمة إلى لغة مختلفة.
يضيف Text Infinity بالتالي خمسة خيارات جديدة لقائمة السياق الخاصة بك.

تنزيل: Text Infinity (مجاني)

4. تطبيق Clipboard Actions

إذا وجدت قائمة اختيار النص الخاصة بك مليئة بجميع هذه الخيارات الجديدة ، فجرّب "إجراءات الحافظة" إنه مطابق تقريبًا لـ Text Infinity ، مع اختلاف رئيسي واحد يضع هذا التطبيق جميع خياراته في مركز الإشعارات
بعد نسخ جزء من النص ، يمكنك ببساطة التمرير لأسفل والعثور على مجموعة من الاختصارات الرائعة للبحث على الويب والمشاركة والترجمة والمزيد كما يتصرف التطبيق كمدير الحافظة ، لذلك يمكنك إعادة زيارة كل قصاصاتك في وقت لاحق
تنزيل: Clipboard Actions (مجانًا)

5. تطبيق Copy to Read

كما يوحي الاسم ، يتيح لك خيار "نسخ إلى قراءة" تحديد بعض النصوص على صفحة ويب أو في أي مكان آخر وجعلها تقرأ بصوت عالٍ يستفيد التطبيق من محرك تحويل النص إلى كلام من Google ، لذا تأكد من تثبيته وتحديثه.
تنزيل: Copy to Read (مجانًا)
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق