تنزيل افضل 3 تطبيقات ألعاب لتنشيط العقل والذكاء على أندرويد و IOS

هناك العديد من الأنشطة المتنوعة التي تساعدنا في تطوير أدمغتنا و تنشيطها ولكن في بعض الأحيان نرغب إلى شيء من التسلية والتحدي وألعاب الذكاء والتفكير هي خير نشاط ممتع لعقولنا فإذا كنت من محبي ألعاب الذكاء والنشاط العقلي فإننا ندعوك للتعرف على هذه الألعاب الرائعة على الأجهزة الذكية في منصتي أندرويد و IOS :

1 - تطبيق Brain School

يمكنك الحصول على بعض متعة تدريب الدماغ في مدرسة الدماغ مع الألغاز المحيرة أسئلة الرياضيات الصعبة ، والألعاب المنطقية التي تجعلك تفكر ، هذه طريقة رائعة لصقل مهاراتك العقلية.
 يأخذك التطبيق خلال أربع سنوات من الاختبار ابدأ في العام الأول واحصل على A + على جميع الألعاب والمستويات يحتوي كل عام على مجموعة مختلفة من الألعاب مع خمسة مستويات لكل منها. وتشمل التحديات بدء حل معادلات الرياضيات في الوقت المحدد ، وتجميع قطع من اللغز لتتناسب مع الصورة وغيرها

إذا نجحت ، فستتقدم لامتحانك النهائي وتنتقل إلى العام الثاني ويمكنك الوصول إلى تقارير عن مدى نجاحك في كل عام لا توجد طريقة أفضل لاختبار قدراتك العقلية أكثر من هذا التطبيق و هو التطبيق المثالي للقيام بذلك.
تنزيل: مدرسة Brain School for iOS (مجانًا)

2 - تطبيق Peak

هو تطبيق رائع لتدريب دماغك مع المرح والألعاب في كل يوم يتم استقبالك بمجموعة عشوائية من الألعاب التي تختبر مناطق مثل الذاكرة والانتباه وحل المشكلات ومهارات الإبداع.
قد تحتاج إلى إنشاء كلمات من الحروف المعروضة ، أو طلاء البلاط استنادًا إلى الأرقام الموجودة في الأعمدة والصفوف ، أو النقر على الوجوه التي تظهر بعض المشاعر هناك أكثر من 35 لعبة ، وإحصاءات عن أدائك في كل فئة ، والإنجازات التي يمكنك تحقيقها.
تنزيل التطبيق على أندرويد
تنزيل التطبيق على  IOS

3 - تطبيق Lumosity

إن ما يجعل هذا التطبيق يمثل تحديًا كبيرًا هو أن لديك تدريبًا يوميًا يضع مهاراتك في حل المشكلات والذاكرة ومهارات التفكير بشكل عام في الاختبار.
الألعاب في Lumosity فريدة وممتعة في الوقت نفسه قد تكون في سيارة سباق اختبار ردود الافعال الخاصة بك ، أوراق الضرب اعتمادا على ألوانها لاختبار ذاكرتك ، أو تجميع قطع اللغز لاختبار قدراتك حل المشاكل.
يمكنك تحدي نفسك لأكثر من 40 مباراة ، والحصول على إحصاءات مفصلة ، ومعرفة المكان الذي تتفوق فيه.
تحميل: Lumosity اندرويد | iOS
مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق