تنزيل أفضل 3 تطبيقات لحذف الصور المكررة و المخفية على نظام أندرويد

في الوقت الحاضر تعد الهواتف الذكية أداة لاستخدام الصور بشكل كثيف ومستمر ولكن لن يمض وقت طويل حتى تمتلأ الذاكرة ويصيب الجهاز البطىء لأن كل عملية نقل او تحرير أو إرسال تترك آثارا للصورة ويتراكم ذلك مع الاستخدام المستمر
 هناك العديد من تطبيقات Android التي ستجعل هذا الأمر أسهل كثيرًا من ناحية إزالة مخلفات الصور والصور المكررة التي قد تكون تملأ هاتفك


نستعرض فيما يلي أفضل التطبيقات للتعامل مع الصور المكررة و المخلفات

1 - تطبيق Google Files Go

يأخذ تطبيق الملفات من Google بعض ميزات التخزين المفيدة في صور Google ويزيد من سرعتها إنه فعال بشكل لا يصدق في تحديد ما يجب عليك حذفه ، لأنه يعرف الصور التي تحتوي بالفعل على نسخة احتياطية سحابة.

يقوم تطبيق ملفات Go بنظرة عامة على جهازك بالكامل ، وليس فقط معرض الصور الخاص بك. هذا يعني أنه لا يقوم فقط بالتحقق من الملفات المكررة ، بل يحدد أيضًا المجلدات التي من المحتمل أن تكون مزدحمة بسبب الصور غير المرغوب فيها يشمل ذلك تسجيلات الشاشة ومجلد وسائط WhatsApp ومجلد لقطات الشاشة يمكن للتطبيق أيضًا تحديد الملفات الكبيرة.
لإخلاء مساحة ، يمكنك إما تحديد الصور يدويًا للحذف أو استخدام وظيفة الإفراغ بضغطة واحدة يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من الميزات المفيدة الأخرى
تنزيل: Google Files Go (مجانًا)

2 - تطبيق Gallery Doctor – Photo Cleaner

جاليري دكتور هو الحل الأنظف للصور هو واحد من أكثر تطبيقات إدارة الصور شمولاً يساعدك في حذف التكرارات ولقطات الشاشة والصور السيئة بشكل عام يفيد ذلك بشكل لا يصدق إذا كان هدفك ليس ببساطة إفراغ المجلدات أو الصور المنسوخة احتياطيًا ولكن في الواقع ترتيب صور جيدة من الصور السيئة.
يولد التطبيق مجموعات من الصور التي يعتبرها المرشحين للحذف إما لأنها تشبه الصور الأخرى ، أو لديهم مشاكل في الجودة.
تحميل: Gallery Doctor (مجاني)

3 - تطبيق Clean Master

يمتلك برنامج Clean Master قدرات رائعة في فرز الصور وحذفها والتي غالبًا ما تكون غير ملحوظة التطبيق عبارة عن حل إدارة تخزين عام يتيح لك تحرير مساحة على جهاز Android الخاص بك
من خلال الوصول إلى أداة تنظيف الصور داخل التطبيق ، يمكنك فرز الصور المماثلة والصور شبه المتماثلة والصور الباهتة يحتوي التطبيق أيضًا على أداة تنظيف WhatsApp ، حتى تتمكن من التخلص من الصور غير المرغوب فيها من مجلد وسائط WhatsApp.
ميزة رائعة أخرى لـ Clean Master هي أنها تقترح أيضاً أي صورة هي الأفضل من الصور المماثلة يمنحك هذا إرشادات حول ما يجب حذفه وما يجب الاحتفاظ به.
إذا كنت تريد تطبيقًا يحتوي على أدوات إدارة صور دقيقة ، ولكن أيضًا ميزات تنظيف التخزين الأخرى ، فإن Clean Master هو بالتأكيد خيار رائع لا يمكنك التخلص من الصور السيئة فحسب ، بل أيضًا تنظيف مجلدات هاتفك الأخرى بشكل عميق.
تنزيل: Clean Master (مجاني)

كن الأول دائما علق على " تنزيل أفضل 3 تطبيقات لحذف الصور المكررة و المخفية على نظام أندرويد "

تذكر قوله تعالى:
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) ‏
-----------------------------------
الان يمكنك اضافة اي مقطع فيديو الى التعليقات وايضا اضافة الصور فقط ضع رابط الصور او مقطع الفيديو في التعليقات
----------------------------------
آرائكم تسعدنا, لمتابعة التعليق حتى نرد عليك فقط ضع إشارة على إعلامي