كيفية تحميل صفحات الويب بشكل أسرع وأكثر توفير مع VPN

إن قانون تنظيم حماية البيانات العامة للاتحاد الأوروبي (GDPR) قد دخل حيز التنفيذ وقد أجبر هذا الشركات على تغيير طريقة تخزين بياناتك ، وجعلها أكثر شفافية حول البيانات المتوفرة لديها ، والسماح لك بحذفها إذا كنت تريد ذلك.

في حين أن هذا القانون ليس له تأثير كبير على من هم خارج الاتحاد الأوروبي ، فإن الذين خارج الاتحاد الأوروبي يمكنهم فعلاً الاستفادة منه لصالحهم أي يمكن لمعظم المستخدمين الآن الاستمتاع بسرعة أكبر في تحميل الويب.


خدعة VPN التي تجعل مواقع الويب أسرع


يقلل GPDR في مواقع الويب من استخدام أشكال التكرار الشائعة على الويب ، بما في ذلك خوادم الإعلانات وأزرار Google التحليلية المتنوعة وزر
مشاركة الوسائط الاجتماعية في كل مرة تفتح فيها موقعًا إلكترونيًا يستخدم هذه العناصر ، يجب أن يقوم المتصفح بتحميلها ، الأمر الذي يستغرق وقتًا.

تعمل مواقع الويب المتوافقة مع GPDR على التخلص من معظم هذه العناصر ، مما يجعل تحميل كل صفحة أسرع بكثير. بطبيعة الحال ، لا تزال مواقع الويب ترغب في جمع المعلومات عن المستخدمين من البلدان الأخرى إذا أمكن ذلك. ولكن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، يمكنك التمتع بهذه الزيادات في السرعة نفسها باستخدام VPN

إذا كنت لا تعرف ، فإن الشبكات الظاهرية الخاصة تقوم ب تمويه عملية التصفح بجعلها تبدو وكأن زياراتك تأتي من موقع آخر. مع خدمة VPN  ، يمكنك ببساطة الاتصال بخادم من المملكة المتحدة أو دولة أخرى في الاتحاد الأوروبي والوصول إلى مزايا GPDR.

لقد وجد مطورو الويب أن هذا يحدث فرقًا كبيرًا في كل من السرعة ومقدار الإضافات الإضافية المحملة على مواقع الويب.

عند استخدام هذه الطريقة ، لاحظ أن بعض مواقع الويب تمنع المستخدمين في الاتحاد الأوروبي لأن موقعهم ليس متوافقًا مع GPDR أيضا ، ضع في اعتبارك مخاطر استخدام VPN مجانا. نوصي باستخدام خدمة ذات سمعة جيدة مثل ExpressVPN ، والتي لن تبيع بيانات التصفح أو تعرض الإعلانات.

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

تعليقاتكم تشجعنا على تقديم المزيد وهي محل إهتمامنا دائمًا

© جميع الحقوق محفوظة مداد الجليد 2013 - حقوق الطبع والنشر | مدعومة بكل فخّر من blogger | سياسة الخصوصية