اكتتاب عملة الميم Dogeverse المتواجدة على عدة شبكات بلوكتشين يسجل علامة 9 مليون دولار


وصل مشروع Dogeverse إلى علامةٍ فارقة، حيث جمع الاكتتاب الجاري لعملته الأساسية -DOGEVERSE- أكثر من 9 ملايين دولار. ورسّخت العملة مكانتها كأول عملة ميم على مستوى العالم تتواجد على عدّة شبكات بلوكتشين، واستطاعت عملة Dogeverse الاستفادة من ثقافة المغامرة لدى صغار المتداولين للتنقل عبرَ شبكات البلوكتشين.


التنقل المبهر لـ Dogeverse بين نظم البلوكتشين المختلفة

أوفى مشروع Dogeverse بوعوده بطرقٍ مختلفةٍ، فقد تخطى الطرح الأوليّ لعملته الأساسية حاجز 9 ملايين دولار في ظلّ التوقعات المستمرّة بنموّ عملات الميم المستوحاة من سمات الحيوانات وازدهارها.

وتختلف عملة DOGEVERSE عن نظيراتها بتواجدها على عدة شبكات بلوكتشين، بما في ذلك إيثيريوم وبينانس الذكية وبوليجون وسولانا وأفالانش وبيس. وبفضل هذه الميزة، يمكن لمالكي العملة نقلها عبر هذه الشبكات برسوم منخفضةٍ، ما يوفر درجةً كبيرةً من المرونة.



من جهةٍ أخرى، يتضمّن بروتوكول الرهن الخاص بها توزيع 10% من معروضها البالغ 200 مليار عملة (أي ما يعادل 20 مليار عملة) كمكافآتٍ لراهني العملة لمدّة عامين. وتبلغ نسبة عائدها السنوي -في وقت كتابة المقال- 118%.

وعلى افتراض الاستفادة من العائد الحالي، سيتمكن المستثمرون من رهن 1,000 عملة DOGEVERSE على شبكة إيثيريوم لقاء الحصول على مكافأة قدرها 1,180 عملةً على مدار العام.

وبفضل نظامها الذي يتيح لها التواجد على عدة شبكات بلوكتشين ونتيجةً لمكافآت الرهن المنتظمة الخاصة بها وتصميمها المستوحى من ثقافة عملات الميم، فليس من المستغرب أن تلقى عملة Dogeverse رواجاً بين صغار المستثمرين قبل إدراجها المرتقب على منصات التداول اللامركزية.

اكتتاب عملة DOGEVERSE يتخطى حاجز 9 مليون دولار بفضل زيادة الطلب عليها

انهال الطلب على عملات DOGEVERSE خلال فترة اكتتابها، ليجمَعَ المشروع خلال أسبوعين فقط أكثرَ من 9 ملايين دولار من قِبَل المستثمرين، بمتوسّطٍ يبلغ حوالي 640,000 دولار يومياً.
وعلى ما يبدو، فقد ازداد إقبال المستثمرين على عملات الميم خلال دورة السوق الحالية، مع العلم أن المستثمرين يشترون المزيد من عملات Dogeverse بسعرها الحالي البالغ 0.0003$ للعملة على خلفية عزم مبتكريها تطبيق زياداتٍ سعريةٍ محدّدةٍ مُجدولةٍ كلَّ عدّة أيام.



جديرٌ بالذكر أن الزيادة التالية في سعرها ستتمّ في غضون 24 ساعةً فقط. كما أنجز فريق عملها المرحلتين الأولى والثانية من خارطة الطريق الخاصة بها على أن تتضمّن المرحلتان الثالثة والرابعة إطلاق حملات تسويقٍ إلى جانب الإدراجات المتوقعة -بفارغ الصبر- على منصّات التداول المختلفة.

وتنطوي المرحلة الخامسة على الهدف النهائيّ المتمثل بإدراج عملة DOGEVERSE في منصّة تداولٍ مركزيةٍ أو أكثر.

الضجّة المُثارة على وسائل التواصل الاجتماعيّ وتدقيق عقودها الذكية تضيف المزيد إلى جاذبية عملة DOGEVERSE

ظهرت جلياً تبعات الضجيج المُثار حول نهج تواجد عملة Dogeverse في عدّة شبكات بلوكتشين على وسائل التواصل الاجتماعي. فعلى منصة تويتر، نجد العديد من الإعلانات التي أنشأها حساب المشروع وانطوت على الآلاف من الانطباعات الإيجابية.

كذلك تعجّ مجموعة تيليجرام الرسمية للمشروع بالنقاشات التي لا تنتهي، حيث ينضمّ إليها يومياً مئات الأعضاء الجدد.

وزاد الاهتمام بالمشروع بشكلٍ أكبرَ منذ أن أقرّت شركة التدقيق الرائدة "Coinsult" بأن العقود الذكية لـ Dogeverse آمنةٌ تماماً.



وبطبيعة الحال، ساعد هذا الضوء الأخضر من شركة Coinsult في التخفيف من بعض المخاوف التي كانت تحيط بهذا المشروع الطموح.
في هذه الأثناء، بدت سوق العملات الرقمية ككلّ مهيأةً لازدهار هذا النوع من العملات الوليدة. ففي الأسابيع الأخيرة، ظهرت عملات ميم جديدة مثل cat in a dogs world (ذات الرمز MEW) وDegen (ذات الرمز DEGEN) حيث جلبت عوائدَ ضخمةً للمستثمرين الأوائل.

مع ذلك، فإن معرفة إمكانية استمرار الطلب على عملات "الفكاهة" بما فيه الكفاية لمساعدة Dogeverse على الازدهار لا يزال في علم الغيب؛ ولكنْ بالنسبة لصغار المتداولين المهتمين بمزايا التواجد على شبكات البلوكتشين المتنوّعة، فإن هذا المشروع الواعد يُعَد فرصةً استثماريةً تستحق المتابعة بعناية.

مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق