أكسب دخل إضافي بدون رأس مال أو خبرة

 
هل أنت مستعد للعمل بدوام جزئي وفي وقت فراغك؟ بدلاً من إضاعة وقتك في الألعاب او مشاهدة الفيديو لماذا لا تفكر في تحقيق دخل إضافي من الأنترنت يضمن لك شراء ما تريد أو ينقذك في أزماتك المالية.

هذا الكسب مضمون تمامًا وسوف يكسبك المال بمجرد التعبير عن رأيك بصراحة وبطل هذا العمل هو موقع تحدثت عنه في سنة 2016 

حقق دخل من خلال الأشتراك في موقع ySense هو موقع مضمون للربح من الانترنت وسوف تملئ محفظتك في باي بال عند المثابرة على استخدام الموقع هذا مع السنوات العديدة التي امضيتها على مواقع التي تعمل على ارسال استطلاعات مدفوعة فهو الأفضل على الإطلاق فهو بمثابة جوجل ادسنس لا يمكن ان تجد له بديل لأنه الأفضل رغم وجود العديد من المواقع الأخرى.

مكتسباتي من الموقع

حوالي 365 دولار خلال آخر 60 يوما كما تشاهدون في سجل السحب الخاص بي في الموقع
هذه الارباح أغلبها من الأستطلاعات وليست من الإحالة وسترون الأن المكتسبات من الأستطلاعات بالصورة ادناه
كذلك البونص حوالي 50$ حتى يصبح المبلغ مع بعض العروض لـ 365$
فالموقع عند إجراء 2 أستطلاع كل يوم أو عروض سوف يقدم لك في نهاية كل يوم بونص مضاف لحسابك بقيمة 16% عند إستخدام الإضافة الخاصة بمتصفح جوجل كروم من الكمبيوتر وبدونها سوف تحصل على بونص بقيمة 14%

الربح السريع من الموقع والتسجيل

للتسجيل سجل في موقع ySense وقم بتفعيل حسابك كأي موقع آخر 

حافظ على الدخول المستمر للموقع لتفقد استطلاعات الرأي وإجراءها فإستخدام الموقع سهل جدًا والتصميم قديم ولست بحاجة لأي خبرة فقط عليك المثابرة بالعمل والإجابة على الاستطلاعات بشكل صحيح حتى لا تتعرض للحظر.
ستجد بالبداية الأمر ممل قليلًا لكن مع العمل المستمر ستجد فيه المتعة والتحدي لتجميع المزيد من الدولارات في محفظتك عبر بال بال جمعها ولا تقم بسحبها إلا وقت حاجتها ستجدها محفزة وتجعلك تعمل دائما بدون تعب أو ملل.

وفي النهاية إذا كان لديك أي إستفسار او مشكلة تفضل بطرحها في التعليقات وسأجيبك عليها في أسرع وقت ممكن.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق