نسخة أصلية من ويندوز 10 برو بسعر 7.59 دولار قم بشراء مفاتيح البرامج مدى الحياة بميزانية منخفضة من Keysoff

 هل لديك ميزانية منخفضة ولكنك ترغب في شراء نظام تشغيل باهظ الثمن؟ في Keysoff، ستتمكن من الحصول على ويندوز بسعر مخفض. سعر ويندوز 10 برو الأصلي هو 15.17 دولارًا. ولكن اليوم في Keysoff - Windows Promotion، تمت مشاركة قسيمة خصم بنسبة 55% لنظام ويندوز بواسطة Keysoff.
 وهذا يعني أنه مقابل 7.59 دولارًا فقط، يمكنك الحصول على ويندوز 10 برو للاستخدام مدى الحياة. يا لها من صفقة! أعتقد أنه لا يمكنك إلا أن تتسرع في تقديم الطلب عندما ترى السعر أدناه! هناك أيضًا مفاتيح متعددة وأجهزة كمبيوتر متعددة يمكن أن تتيح لك توفير المزيد. احصل على نظام تشغيل أصلي مدى الحياة بتكلفة أقل.


خصم 50% على نظام التشغيل ويندوز (رمز الخصم: SGL50)

عرض المزيد >>>

خصم 62% على مايكروسوفت أوفيس الأصلي (رمز الخصم: SGL62)

عرض المزيد >>>

خصم 62% على المزيد من المكاتب والحزم (رمز الخصم: SGL62)

عرض المزيد >>

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من برامج أدوات الكمبيوتر، فإن Keysoff ستلبي احتياجاتك أيضًا! على سبيل المثال، يمكن شراء الأدوات والبرامج الخاصة بتنظيف النظام، وضغط الملفات، وتحرير الصور، وتحسين النظام، ومكتب الإنتاجية، والحماية من الفيروسات من Keysoff.

لقد كان Ashampoo دائمًا مرادفًا للبرامج عالية الجودة!

أشامبو بي دي إف برو 3 – 19.99 دولارًا

IObit Driver Booster 10 – 16.39 دولارًا

Adguard – 3 أجهزة – مدى الحياة – 27.66 دولارًا

اشتراك مدى الحياة في MacBooster 8 – 10.24 دولار

إنترنت داونلود مانيجر – جهاز كمبيوتر واحد – مدى الحياة – 19.99 دولارًا


تشتري Keysoff هذه التراخيص من الشركات التي لم تعد تستخدمها وتنقلها إلى الأفراد، وتعرف Keysoff "تاريخ" كل ترخيص تبيعه، وتضمن Keysoff أن التراخيص التي تبيعها أصلية بنسبة 100%، دون أي مخاوف أمنية. ثانيًا، نظرًا لأن Keysoff يرسل لك معلومات التنشيط وفاتورة لطلبك عبر البريد الإلكتروني، فلا توجد أقراص مضغوطة وتكاليف لوجستية، ويمكنك الحصول على نظام التشغيل Windows وMicrosoft Office مقابل جزء بسيط من السعر! لا تمتلك Keysoff منتجات جيدة فحسب، بل تتمتع أيضًا بخدمة ممتازة لما بعد البيع. طالما قمت بشراء المنتجات من Keysoff، يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة ما بعد البيع مدى الحياة! الآن هي الفرصة المثالية لتوفير المال أثناء استكمال ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا العرض الخاص!

مع منتجات عالية الجودة وخدمة احترافية، تلقت Keysoff أكثر من 1000 تقييم من مستخدمين حقيقيين على TrustPilot، مع تصنيف 4.8 ومعدل رضا 97%!

دعم فني 24/7 وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة

اتصل بـ Keysoff: service@keysoff.com


كيفية دفع؟

أضف المنتج إلى عربة التسوق، وأدخل رمز القسيمة، ثم انقر على "متابعة الدفع" بعد التأكيد.


بعد ملء المعلومات اللازمة، انقر فوق "cwalletco" لتحديد طريقة الدفع.



مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق