أفضل وجهات الطائرات الخاصة

 المال الوفير يجلب السعادة إلى حياتك، ويمنحك فرصة السفر حول العالم، ويساعدك على تجربة أفضل وجهات الطائرات الخاصة المذهلة. حيث يمكنك وبفضل تأجير أو امتلاك الطائرات السفر بكل أريحية ومتعة نحو الوجهات الأكثر تميزًا وتفرّدًا في العالم. 

ومن أجل ذلك، سنعمل في السطور التالية على ذكر أفضل وجهات الطائرات الخاصة المتاحة أمامكم في حال أردتم العمل على استئجار طائرة خاصة في دبي أو غيرها من المدن الرائدة في هذا المجال.



أفضل وجهات الطائرات الخاصة في العالم

  • لاس فيغاس الأمريكية.

  • سانت موريتز السويسرية.

  • نورمانز كاي في جزر البهاما.

  • إيبيزا الإسبانية.

  • جزر فيرجين الأمريكية.

  • لاناي في هاواي.

  • فيرمونت الأمريكية.

لاس فيغاس الأمريكية

تعدّ الرحلات الجوية من وإلى لاس فيغاس من أكثر رحلات الطائرات الخاصة شيوعًا حول العالم. سواء كان الأشخاص من رجال الأعمال الذين يسافرون لحضور المؤتمرات والمعارض التجارية، أو الأشخاص الأثرياء الراغبين في الدخول والخروج السريع بهدف زيارة الكازينوهات الفريدة في هذه المدينة. لذلك يمكننا بلا شكّ اعتبار لاس فيجاس ملاذًا مفضلًا للرحلات الجوية الخاصة من داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها.

ومن المعروف بأنّ الطريق الأكثر شيوعًا لهذه الرحلات يعبر من لوس أنجلوس إلى لاس فيجاس، مما يجعل مسألة السفر بطائرة خاصة أكثر تفصيلًا من أن تطير بالاعتماد على الطيران التجاري. كما أنّ مطار ماكاران في مدينة لاس فيغاس جاهز لاحتضان واستقبال مختلف أنواع الطائرات الخاصة بشكل احترافي مميز.

سانت موريتز السويسرية

تعدّ مدينة سانت موريتز السويسرية جنة هواة التزلج على الجليد في العالم، حيث يزورها أفراد العائلات المالكة للعديد من دول العالم، والمشاهير العالميين الذين يزيد عددهم عامًا بعد عام. 

كما يمكنك أنت القيام بهذه الزيارة حيث تستغرق الرحلة 3 ساعات بالسيارة انطلاقًا من مدينة زيورخ. ولكن السفر بالطائرة الخاصة أمر أكثر راحةً وتوفيرًا للوقت. ففي حال سافرت إلى مطار (Samedan)، فلن تستغرق الرحلة سوى 15 دقيقة.

ومن المعروف بأنّ هذا المطار غير قادر على استقبال الطائرات التجارية بسبب مدرجه القصير، كما أنّ الطائرات الخاصة ذات الحجم الكبير يمكن منعها من الهبوط إذا كانت الظروف غير جيدة.

ومن أجل ذلك كله، تعدّ مسألة تأجير طائرة خاصة للوصول إلى هذا المطار هي المسألة الأكثر تفضيلًا مهما كانت تبلغ أسعار الطائرات الخاصة المتاحة للتأجير. فالأمر يستحق منك دفع المال مقابل زيارة جنة التزلج العالمية وقضاء وقت ممتع.

نورمانز كاي في جزر البهاما

من منكم لايعرف منتجع نورمانز كاي الموجود في جزر البهاما، والمملوك بشكل حصري بالكامل لسلسلة فنادق (فورسيزونز - four season). حيث أنّه موقع حصري للغاية لدرجة أنه لا يمكنك الاقتراب منه ودخوله إلّا بواسطة طائرة خاصة أو عن طريق اليخت.

وفي حال كنت موجودًا داخل الإمارات العربية المتحدة على سبيل المثال، وأردت التوجه إلى نورمانز كاي لخوض تجربة خاصة وفريدة من نوعها. فلا بدّ لك من ضرورة تأجير طائرة خاصة من أجل الحصول على إذن وموافقة لدخول المنطقة.

إيبيزا الإسبانية

الجزيرة الإسبانية الأشهر على الإطلاق والمعروفة لدى رواد الشواطئ الفخمة، والنوادي الليلية الرائعة، والمراقص، ومسارح الموسيقى الحية الأكثر شغفًا في العالم . وبكلّ تأكيد لن تفوّت على نفسك فرصة لزيارة هذه الجزيرة مرتحلًا إليها بواسطة طائرة خاصة فخمة تمنحك الشعور الكامل بالرقي والفخامة.

جزر فيرجين الأمريكية

من أشهر جزر البحر الكاريبي ذات الطبيعة الخلابة، والمنتجعات البحرية الفارهة، والتي يمكن اعتبارها من أفخم الوجهات التي يمكنك الانتقال إليها بواسطة تأجيرك لإحدى الطائرات الخاصة. 

حيث يمكنك الحصول في هذه الجزيرة على أوقات في قمة الهدوء والراحة الفاخرة، إلى جانب وجودك في منطقة غنية ثقافيًا وتاريخيًا.

لاناي في هاواي

سرعان ما أصبحت لاناي وجهة سفر فاخرة تجذب أنظار المشاهير والمؤثرين في العالم. ولربما يعود السبب الرئيسي في ذلك إلى أنّ أصغر جزيرة مأهولة في هاواي لم تتأثر بتطور الحياة المفرطة ضمن هاواي في يومنا هذا.

تعدّ جزيرة لاناي موطنًا لمزارعي القرى الجميلة التي تتميز بها بلدة هاواي. كما أن أمواج المحيط الكريستالية الصافية والشواطئ البرية والجبال الخضراء تجعل من لاناي ملاذاً لطالبي الاسترخاء والراحة بعيدًا عن الحياة الصاخبة.

علاوة على ذلك كله، فإنّ المطار الوحيد المتوفر في الجزيرة هو مطار لاناي الذي يبلغ طول مدرجه ميلاً فقط لاغير. وهو بذلك لا يدعم الرحلات الجوية التجارية من البر الرئيسي للولايات المتحدة. 

بالإضافة إلى ذلك كله، تستغرق العبّارات البحرية التي تسافر من الجزر الأكبر ما لا يقل عن ساعة للوصول إلى لاناي.  ولذلك كله، فالطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى جزيرة لاناي بشكل مباشر هو السفر بواسطة طائرة خاصة.

فيرمونت الأمريكية

تُعد مدينة فيرمونت الأمريكية مكانًا مثاليًا للرحلات التي تسمح لك بخوض تجربة تزلج في غاية الروعة. حيث يمكنك الاستمتاع بكل الأنهار المنعشة والجبال الرائعة. 

ومن الأمور الأكثر تميزًا في هذه المنطقة هو احتوائها على أكثر من متنزه حكومي حيث يتمّ توفير الكثير من الأنشطة المثالية للعائلات. كما أنها غنية بالتاريخ المنتشر بين مدنها وبلداتها الصغيرة، والعديد من المنتجعات الجبلية الملائمة للمغامرات الشتوية المميزة. والمناسبة لقضاء عطلة الكريسماس بطريقة رائعة لا مثيل لها. 


رحلات الطيران الخاص نحو أفضل وجهات الطائرات الخاصة هو الحلم الذي يرغب الكثير منّا في تجربته، ولكن القسم الأكبر منّا لن يتمكن من تحمل نفقاته العالية. 

ومع ذلك كله، فقد أصبحت رحلات الطيران الخاصة أكثر شيوعًا وباتت أسعارها ضمن حدود المعقول. وهو الأمر الذي يسمح لنا باعتبار هذا الحلم قابل للتحقيق بشرط العمل على تحقيقه بكلّ جدّ.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق