أفضل عروض البلاك فرايدي من امازون ونمشي وكل المتاجر المفضلة لديك

 

وصلت عروض البلاك فرايداي المنتظرة أخيراً، وتتميز خصومات هذه السنة بكونها رائعة ومذهلة في العديد من المتاجر الإلكترونية المعروفة والمفضلة لدى المتسوقين، ويُمكن استغلال عروض امازون الجمعة البيضاء لشراء الأزياء، الأحذية والملابس لماركات عالمية بأسعار مناسبة للغاية لا يُمكن توقعها خلال الأيام العادية. 

عروض متجر نمشي الجمعة البيضاء 2022

استخدم كوبون نمشي لتَسوق أحدث صيحات الموضة النسائية والرجالية الأصلية 100٪ وذات الجودة العالية عن بعد، كذلك أجمل الملابس للأطفال في جميع الأعمار من الكاجوال للرياضي أو الكلاسيك الرسمي. 

ويُمكن التمتع بعروض البلاك فرايدي 2022 على كل من الملابس، الأحذية، الاكسسوارات، الحقائب، العطور، مستحضرات التجميل بالإضافة إلى مستلزمات المنزل والهدايا التي يُقدمها موقع نمشي للمتسوقين بشكل مستمر ومتجدد. 

ويُعد نمشي الوجهة المفضلة للتسوق عند البحث عن ماركات مثل نايك، جينجر، بوما، اديداس وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مجموعة مختارة بعناية من المنتجات الفاخرة، آخر إصدارات الماكياج لإطلالة متألقة، بالإضافة إلى العطور التي يتم تجديدها كل فترة. 

عروض الجمعة البيضاء لمتاجرك المفضلة 

تُقدم العديد من المتاجر منها ستايلي، هومز مارت، ماك، اتش اند ام وغيرها عروض البلاك فرايداي 2022، حيث تصل الخصومات التي يتم وصفها بالجنونية لأكثر من 50٪، وهو موعد ينتظره المتسوقين عام بعد عام بالإضافة إلى عروض نهاية السنة لشراء السلع بأقل سعر ممكن. 

وقد أصبحت اليوم التخفيضات تمتد على كامل شهر نوفمبر وأيام من شهر ديسمبر، بعد أن كانت تقتصر على يوم واحد وهو يوم عيد العزاب الذي يُصادف يوم 11/11 والذي كان يتم الاحتفال به في الصين فقط. 

وتسعى العديد من المتاجر الإلكترونية لتقديم أقصى تخفيض وذلك بهدف شد المتسوقين للشراء من على متاجرهم الإلكترونية، ناهيك عن توفير أعداد كبيرة من كوبونات وأكواد الخصم التي تسمح بالحصول على خصم إضافي على السلع المخفضة أو خصم على المنتجات الغير مخفضة. 

وللوصول لأهم عروض البلاك فرايدي يُمكن تصفح مختلف المتاجر المفضلة لديك، وتحديد الخيار الأمثل عن طريق مقارنة التخفيضات المتاحة على كل متجر. 

حيل تساعد في توفير المزيد عند التسوق اون لاين

لتوفير المال مقابل شراء المنتجات المرغوب فيها خلال فترة تخفيضات الجمعة البيضاء يُمكن اتباع الحيل والنصائح التالية:

  • مراقبة مواقع الكوبونات وأكواد الخصم: يُساعد ذلك في اكتشاف أكواد جديدة تحمل عروض مذهلة لا يُمكن تخيلها، ويُنصح بالقيام بهذه الخطوة قبل كل عملية تسوق من على الإنترنت. 

  • التأكد من أن الموقع يسمح باستخدام أكثر من كود خصم في المرة الواحدة، بعض المتاجر تمنح هذه الفرصة حيث يمكن استخدام كود خصم لكل نوع من المنتجات، ثم كود خصم لجميع المنتجات بالتالي يحصل المتسوق على خصم مضاعف. 

  • تأكد من عمل كود الخصم على المنتجات المخفضة: تكمن روعة عروض الجمعة البيضاء في كونها ضخمة وهامة، لكن الحصول على خصم إضافي من خلال كود يعمل على المنتجات المخفضة هو أكثر شيء يجلب السعادة للمتسوق. 

  • تحميل تطبيقات المتاجر المفضلة: تمنح تطبيقات المتاجر المفضلة فرصة متابعة العروض والخصومات بشكل فوري وذلك من خلال الإشعارات التي تصل للمتسوق، كما أن التسوق عبر التطبيقات، أسرع، أسهل، ولا يحتاج إلى مجهود.

  • تجميع الطلبية مرة واحدة: يُساعد ذلك في توفير مبلغ الشحن، أو الحصول على شحن مجاني عند تخطي الطلبية حد معين، ويُنصح بتسوق منتجات النساء، الرجال والأطفال من نفس المكان لتحقيق ذلك.

يتم وصف عروض البلاك فرايدي بكونها غير متوقعة ومجنونة، وهو موسم مهم للتسوق لا يجب تفويته، حيث يُمكن الحصول على السلع مهما كان نوعها بسعر أكثر من مناسب خلال السنة.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق