تحريك الصور القديمة اونلاين حوّل الصور القديمة إلى مقاطع فيديو

 

Animate Old Photos Online هي أداة جديدة عبر الإنترنت تقدمها لك HitPaw  والتي يمكنك بواسطتها يمكنك تحويل أي صورة قديمة إلى فيديو يمكنك استخدامه مجانًا اونلاين بدون برامج ومن جميع الأجهزة.

إنه حل لتحريك تلك الصور القديمة التي تحتفظ بها بعاطفة ربما لأشخاص لم يعودوا معنا ونرى كيف تنبض بالحياة بطريقة ما. يعتمد تشغيل هذه الأداة على استخدام الذكاء الاصطناعي.

مما لا شك فيه أن Animate Old Photos Online يمكن أن يكون أداة ممتازة لأي شخص ليس لديه خبرة في تحرير الفيديو لتحويل صورة قديمة إلى فيديو واقعي إلى حد ما.

نظرًا لخصائصها فهي أداة موجهة تمامًا نحو الاستخدام الخاص أو العائلي. بالتأكيد سيسعد الكثير منا برؤية كيف ينبض الأشخاص الذين يظهرون في هذه الصور القديمة بالحياة.

بعد ذلك سأشرح بإيجاز كيفية استخدام هذه الأداة كما قلت عمليًا كل العمل يتم بواسطة ذكاء اصطناعي.

كيفية استخدام HitPaw Ai Animate Old Photos Online؟

  • استخدام Animate Old Photos Online بسيط .لا يوجد أي صعوبة ولا يتطلب أي نوع من التعلم هذا هو ما يجب عليك القيام به:
  • انقر فوق الزر " تحميل صورة " وحدد تلك الصورة القديمة التي تريد تحريكها.
  • بعد ذلك استخدم الماوس لاقتصاص الصورة او اصبعك في الوضع الرأسي بحيث يتم توسيط الشخص الذي يظهر فيها ثم اضغط على زر " تأكيد ".
  • الآن سيتعين عليك الانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل الصورة.
  • الخطوة التالية هي تقديم عنوان بريد إلكتروني واسم مستخدم ستتلقى رمزًا للبريد الالكتروني الخاص بك يمكنك أيضا استخدام بريد مؤقت أنسخ الرمز وأنقر على تأكيد
  • بعد هذه الخطوات  عليك فقط انتظار رسالة بريد إلكتروني جديدة يتم فيها إرفاق الفيديو الذي تم إنشاؤه من صورتك يجب أن تنتظر فقد يستغرق الأمر ساعة كاملة.

أنتقل للأداة بالضغط هنا.


مشاركات أقدم المقال التالي
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق